إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الناشط القطري بو غانم يوجع الكيان المخروم بتغريدة واحدة فقط شاهد

الدبور – الناشط القطري بو غانم يوجع الكيان المخروم بتغريدة نشرها على حسابه تحدث فيها عن ما يجري في الكيان المحتل سابقا والكيان المخروم حاليا. التغريدة أوجعت هذا الكيان المخروم واستفزت صحفي في جهاز الموساد وهو إيدي كوهين.

الناشط القطري بو غانم كتب بتغريدة لسعها الدبور من صفحته عن معلومات وصلته شخصاي، وقال فيها ما نصه: “معلومات من مصدر يهودي. 420 الف غادروا اسرائيل بشكل نهائي بعد حرب غزة الاخيرة.. %75 انخفاض في نسبة المواليد بين الاسرائيليين.. اغلب الحياه تتوقف بعد غروب الشمس مباشرة”

و أضاف بتغريدته التي أوجعت الكيان المخروم: “اسرائيل تجنس يهود اثيوبيا والاثيوبي اول مايحصل على الجنسيه الاسرائيليه يهاجر لاوروبا” وختم منتقدا الدول التي سارعت للذل والتطبيع معهم بقوله ما نصه: “سبحان الله وهنا في ناس تخضع لهم”

إقرأ أيضا: ما العلاقة بين أبطال نفق الحرية وأصحاب البقرة؟ ناشط يوضح بالفيديو

Screen Shot 2021 09 12 at 11.36.11 PMالناشط القطري بو غانم يهز الكيان المخروم

التغريدة هزت الكيان المخروم واستفزت الصحافي الذي يعمل مع جهاز الموساد وحبيب الإمارات إيدي كوهين، حيث علق على التغريدة بقوله ما نصه: “خيالك واسع..”.

ليتلقى بعدها سيلا من التعليقات الساخرة، حيث قال أحدهم ستكون أول من يهرب ويهاجر عندما تدك حصونكم، وقال آخر هو فعلا هاجر منذ فترة إلى أبو ظبي وأصبح بياني من زمان.

Screen Shot 2021 09 12 at 11.39.54 PM

بينما علق محلل يهودي إسرائيلي صهيوني على تغريدة الناشط القطري بو غانم بقوله: “مصدر يهودي قال وهو لا يعلم حتى ما الفرق بين اليهود والاسرائيليين”

Screen Shot 2021 09 12 at 11.42.23 PM

واستفزت التغريدة أيضا صهيوني أخر حيث رد عليها بغضب مما يدل على صحى ما جاء فيها، حيث قال كما لسع الدبور من صفحته ما نصه: “من أين استقيت هذه الترهات السخيفة والخزعبلات الرخيصة والاكاذيب المفضحة؟ الخيال استولى على عقلك والأوهام تسلطت على تفكيرك. للأسف الشديد الأمة العربية ضحية خيالها وفريسة غوغائها وحان الوقت لانتشالها من مستنقع الأوهام ومن فخ الأكاذيب. ما هو محتوى جماجمكم؟ أفلا تعقلون؟ أفلا تتفكرون؟”

Screen Shot 2021 09 12 at 11.44.49 PM

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد