إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد لحظة انتحار فتاة مصرية من أعلى مول بمصر.. طالبة الطب ميار محمد انتحرت لهذا السبب

الدبور – فيديو انتحار فتاة مصرية طالبة طب من أعلى طابق في أشهر مول في مصر، أثار حالة من الغضب والجدل بين أوساط الإعلام في مصر ووسائل التواصل الإجتماعي. وتسائل الجميع عن الأسباب التي توصل فتاة في عمر الزهور وبداية حياتها ومستقبلها، وطالبة في كلية الطب أن تلقي بنفسها من أعلى المول وتقتل نفسها بهذه الطريقة المؤلمة.

حيث شهد مول سيتي ستارز نصر وهو أشهر مركز تسوق في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الساعات الأولي من صباح الخميس حادثا بشعا، حيث فوجئ رواد المول بصوت سقوط فتاة من الأدوار العليا ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وتجمع العشرات من رواد المول حول جثة الفتاة، وتم إبعادهم بمعرفة الأمن الإداري في المكان، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وفاة فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف غموض الحادث.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المول لرصد تحركات الفتاة قبل سقوطها للكشف غموض الحادث ولتأكيد عدم وجود شبة جنائية وراء الحادث، أم مجرد حادث انتحار أو السقوط نتيجة اختلال توازنها.

وفي مقطع الفيديو من كاميرا المول تبين إنها قامت بإلقاء نفسها بنفسها من الأعلى بعدما نظرت حولها لتتأكد من عدم وجود أي شخص بقربها ممكن أن يمنعها من القيام بما نوت عليه وهو الإنتحار.

ناشط ينشر لحظة انتحار فتاة مصرية

وكشف أحد النشطاء بتغريدة أرفق بها مقطع الفيديو كشف عن اسم الفتاة وقال كما لسع الدبور ما نصه: صحيت م النوم ع الفيديو ده يجماعه ..اقسم بالله حاجه تموت م الحزن اى اللى يستاهل ف الدنيا تعمل كده عشانه دى لو متقفله ف وشك م كل حته نفسك متستاهلش تعمل فيها كده…..انتحار طالبة اسمها ميار محمد بكلية الطب البشري من الدور السادس من مول سيتي ستارز بمدينة نصر ..ربنا يرحمها”

وفي مقطع فيديو آخر أظهر تجمع الناس حول جثتها قبل أن يتدخل الأمن ويبعدهم عنها لحين وصول قوات الشرطة المصرية للتحقيق بالحادث الذي هز الشارع المصري وما وصل إليه الحال الذي أوصل الشباب إلى الإنتحار مهما كانت الأسباب سواء مادية أو عاطفية أو تنمر أو تحرش.

أسباب انتحار فتاة مصرية

وحسب تحريات الأمن المصري فإن الفتاة تدعى ميار.س (23 عاما) مقيدة بالفرقه الرابعة بكلية طب الأسنان، ومقيمة في شارع عبد الشافي محمد في مدينة نصر شرقي القاهرة، وأنها ألقت نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز بنفس المنطقة، وتم نقلها لمستشفى رابعة العدوية وتوفيت فور وصولها.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى إحدى صديقات الفتاة المنتحرة وتدعى نيرة. س(23 عاما) طالبه بكليه طب الأسنان ومقيمه في الرحاب بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة.

إقرأ أيضا: فتاة هاربة في #الكويت قالت إنها ستلتحق ب #طالبان لتنفيذ عملية في دولة الإحتلال الإسرائيلي والسلطات الأمنية تبحث عنها

صديقة الفتاة قالت في استجواب أجهزة الأمن لها إنها كانت بصحبة الفتاة المنتحرة داخل “كافيه سيلنترو” بمول سيتى ستارز حتى الساعة الخامسة، مساء الأربعاء، وانصرفت وتركتها بمفردها، موضحة أن المتوفية تعاني من حاله نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها. وأضافت أنها أخبرتها برغبتها في الانتحار، لكنها هدأت من روعها ولم تأخذ كلامها على محمل الجد.

كذلك ناقشت أجهزة الأمن والد الفتاة المنتحرة وعمره 60 عاما، وهو لواء طبيب جراحه بالمعاش، وبرر إقدام ابنته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن عن الحد الطبيعي.

وأخطرت أجهزة الأمن النيابة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، واستدعاء شهود الواقعة لاستكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد