إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تعري تحرش رقص.. شاهد إحتفالات اليوم الوطني السعودي.. فيديوهات صادمة

الدبور – إحتفالات اليوم الوطني السعودي هذا العام مختلفة جدا، ومع الإنفتاح الذي تشهده المملكة بعد تولي بن سلمان منصبه، شهدت الإحتفلات إنفتاح في ملابس السعوديات في الشوارع. فانتشر التعري والرقص والتحرش في الشوارع من الفرحة.

ومن ضمن الفيديوهات التي تم نشرها بشكل واسع على منصات التواصل الإجتماعي في إحتفالات اليوم الوطني السعودي، وثق أحد الفيديوهات صراخ شاب ومضايقته فتاة كانت ترتدي عباءة وتكشف شعرها، خلال فعاليات اليوم الوطني السعودي بأحد الشوارع.

إقرأ أيضا: أخيرا القبض على المتحرش بطفلة في اليوم الوطني السعودي الذي تحول إلى اليوم الوطني للتحرش في السعودية بعد إنتشار هذا الفيديو..

فيديو آخر انتشر على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بيّن تحرش شخص بفتاة وتقبيلها وهي تعتلي سيارة، قبل أن يفر هاربا خلال فعاليات اليوم الوطني السعودي.

ونشر الناشط السعودي مجتهد أيضا فيديو لفتاة سعودية وهي ترقص خارج سيارتها وهي شبه عارية بشكل هستيري أثار موجة من الغضب من قبل الشعب في بلاد الحرمين الذي نشأ وتربى على أخلاق الإسلام وتعاليم العفة. الفيديو الذي لسعه الدبور إنتشر بشكل واسع وكبير مع تعليقات غاضبة من قبل النشطاء.

ووثق فيديو آخر تعرّض فتاة للتحرش في الشارع من قبل احد الشبان، لتردّ عليه برشقه بعبوة ماء كانت تحملها بيدها. مقطع فيديو آخر جرى تداوله، أظهر صياح شبان وتجمهرهم حول فتيات في سيارة اثناء إحتفالات اليوم الوطني السعودي.

وكشف فيديو آخر تعرّض فتاة شقراء كانت ترتدي عباءة برتقالية اللون للتحرش، ويظهر المقطع بوضوح تقدم أحدهم نحوها ولمسها من الخلف، بينما كان أحد الشبان يحاول الدفاع عنها وابعاد المتحرشين .

Screen Shot 2021 09 25 at 1.02.54 AM

بحسب النيابة العامة السعودية فإن عقوبة التحرش تصل إلى السجن لمدة عامين وغرامة مالية تبلغ 100 ألف ريال (حوالي 27 ألف دولار).

وأوضحت النيابة عبر صفحتها على “تويتر” أن “جريمة التحرش تُقترف بكل قول أو فعل أو إشارة تصدر من شخص تجاه آخر ذات مدلول جنسي تمس جسده أو عرضه أو تخدش حياءه بشكل مباشر أو غير مباشر بما في ذلك وسائل التقنية”.

شاهد إحتفالات اليوم الوطني السعودي (فيديو)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد