إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القبض على المتحرش بطفلة في إحتفالات اليوم الوطني السعودي بعد إنتشار الفيديو

الدبور – القبض على المتحرش بطفلة في يوم الوطني السعودي الذي تحول إلى يوم التحرش الوطني السعودي لكثرة حوادث التحرش الجنسي في الشوارع وأماكن الإحتفال المختلفة في الرياض وجدة بالقرب من مكة المكرمة.

حوادث التحرش كانت كثيرة جدا وأثارت حالة من الغضب والاستياء، ولكن فيديو المتحرش بطفلة في السعودية كان الحدث الأكثر تصدرا والأكثر غضبا بين المواطنين، كيف أن البعض إستغل مناسبة وطنية وحولها لمناسبة للتحرش في البلد الحديث على الانفتاح والتحرر الزائد عن اللزوم.

و احتفى عدد كبير من المدونين السعوديين، بالقبض على رجل مجهول الهوية، المتحرش بطفلة خلال احتفالات المملكة بيومها الوطني، وأثار موجة غضب واسعة ودعوات لتحديد هويته والقبض عليه.

وشهدت مناطق المملكة احتفالات يوم الخميس الماضي، بمناسبة الذكرى الـ 91 لليوم الوطني للبلاد، تخللها بعض حوادث التحرش أو مخالفة لائحة الذوق العام، لكن حادثة التحرش بطفلة في الرياض كان لها الصدى الأوسع.

وبعد القبض تباعاً على المتورطين بحوادث التحرش، أعلنت شرطة منطقة الرياض، في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء، تحديد هوية المتحرش والقبض عليه.

وقالت الشرطة في بيانها، إن المتحرش مقيم يمني في العقد الخامس من العمر، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

وبحسب مقطع فيديو المقرف للحادثة، كانت الفتاة تقف بجانب عدد كبير من الأشخاص في إحدى نقاط احتفالات العاصمة باليوم الوطني، عندما تقدم الرجل المتحرش نحوها من الخلف ولامس جسمها دون أن يظهر وجهه أمام الكاميرا التي صورت المقطع.

فيديو المتحرش بطفلة الذي أثارة موجة من الغضب

إقرأ أيضا:فيديوهات صادمة تحرج تباعا لإحتفالات #اليوم_الوطني_السعودي .. تعري رقص تحرش وكل ما لا يخطر على بالك يحصل في #السعوديه 

 

Screen Shot 2021 09 27 at 11.34.02 PM

ويواجه المتحرش عقوبات إضافية لكون ضحيته قاصرا، وهو ما يلبي دعوات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي لتشديد العقوبات عليه، لا سيما بعد اتضاح أن الجاني في العقد الخامس من العمر.

وأشاد مدونون سعوديون كثر في مواقع التواصل الاجتماعي، بجهود الشرطة التي استطاعت تحديد هوية المتحرش رغم الازدحام الذي وقعت فيه الحادثة خلال الليل.

وضبطت الشرطة العديد من الأشخاص، وبينهم سعوديون وأجانب من عدة جنسيات، بينما لا تزال تلاحق آخرين، تورطوا جميعهم في حوادث تحرش أو مخالفات أخرى شهدتها أكبر احتفالات بذكرى اليوم الوطني للسعودية، الذي يركز على توحيد المملكة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد