إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فتاة سعودية: أنا سبب مجزرة التحرش في اليوم الوطني السعودي (فيديو)

الدبور – فتاة سعودية إعترفت وبكل فخر إنها سبب التحرش في اليوم الوطني السعودي، الإحتفالات التي شهدت الكثير من حالات التحرش والرقص والعري والإعتداء اللفظي والجسدي على الفتيات بسبب ظهورهن بملابس فاضحة.

وتظهر فتاة سعودية بالفيديو الذي نشرته الفتاة عبر (تيك توك) ولسعه الدبور كعادته، وهي تقف أمام المرآة بفستان تايجر، وتستعرض خصلات شعرها الأشعر.

وأرفقت الفتاة الشقراء الفيديو بتعليق: (كفاية خوف من المجتمع، أنا اللي سويت فوضى في الشوارع، أنا أم عباية برتقالية).

إقرأ أيضا:فيديوهات صادمة تحرج تباعا لإحتفالات #اليوم_الوطني_السعودي .. تعري رقص تحرش وكل ما لا يخطر على بالك يحصل في السعوديه

فتاة سعودية أنا سبب التحرش في اليوم الوطني السعودي

وأثارت الفتاة الشقراء جدلاً بين الناشطين بسبب ظهورها وتعليقها، واتهموها بالبحث عن الشهرة فقط، فجاء في التعليقات: (ايش تدور شهره من التحرش؟ كيم كرداشيان).

وعلقت متابعة بسخرية: (ماشاءالله تبارك الله عالقوة الله يرزقنا لو أنا صار لي كذا أقسم بالله تجيني نوبه هلع مايردني الا طوارئ التخصصي ومغذي وأكسجين ماشاءالله).

واتهمها آخر بمحاولة لفت الأنظار من البداية، وقال: (غريبة لابسه عباية برتقالية مالبست عباية خضراء، لايكون رايحه تحضر مباراة لمنتخب هولندا يعني الهدف هو لفت نظر الجميع ماهو احتفال باليوم الوطني).

Screen Shot 2021 09 27 at 1.40.49 AM

وفي وقت سابق، أعلنت السلطات السعودية إلقاء القبض على الشاب السعودي المتحرش بالفتاة الشقراء خلال احتفالات اليوم الوطني في الطائف.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف قبضت على مواطن في العقد الثاني من العمر، وذلك بعد ارتكابه جريمة التحرش بفتاة في أحد الأماكن العامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد