إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محاولة إغتصاب الإماراتي بدر خلف في الشارع وهذا ما أنقذه! (فيديو)

الدبور – تعرض الشاذ المتحول الإماراتي بدر خلف، إلى عملية غغتصاب في الشارع، ولكن أنقذ نفسه في آخر لحظة بطريقة بسيطة لم يتوقع إنها ستنقذه. جاء ذلك في مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة للشاذ الإماراتي وهو النموذج الذي تدعمه الإمارات في محاربتها المستمرة للإسلام والتدين في العالم كله.

وبفيديو عبر حسابه على (تويتر)، قال الإماراتي بدر خلف : (صارلي موقف قبل 3 أيام واحد يتحرش فيني وانا ماشي وقال يا حلوة يا مزيونة فديتك…ظنيت انو يحكي مع حد غيري، ومن بعدها ما حسيت غير انه يمسك كتفي ويقول يا حلوة رقمك).

واستطرد بدر: (شلت الماسك من وجهي وشاف شنبي.. من بعدها خاف وراح، قلتله خير). ليضيف يا جماعة شنبي أنقذني.

إقرأ أيضا: فتاة سعودية تعترف: أنا سبب مجزرة التحرش في اليوم الوطني السعودي ..فيديو 

الإماراتي بدر خلف الإعلامي الشاذ يتحدث بكل فخر عن محاولة اغتصابه

وبعد ساعات، فاجأ بدر  متابعيه بقرار ارتدائه الحجاب، وظهر بفيديو يضع غطاء على رأسه ويقول: (هاي بنات شلونكم، طبعا اليوم اتخذت قرار مرة مرة كبير، اليوم إن شاء الله راح أتحجب، والقرار أخذته عن قناعة) وتابع: (من زمان وأنا أقول أبغى أتحجب، وجاء اليوم اللي أتحجب فيه، والحجاب حبيباتي ستر، وحشيمة، كثير بنات هالأيام يخلعون الحجاب وتروح تتفسخ باسم الحرية، نو).

Screen Shot 2021 09 27 at 3.03.40 PM

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد