إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

معركة حامية الوطيس في الكويت بين الشباب في الشارع (فيديو)

الدبور – إندلعت معركة حامية الوطيس في الشارع في الكويت بين الشباب الكويتي، حيث نشرت صفحة موقع المجلس الكويتي مقطع الفيديو الذي أثار عدد كبير من متابعي الصفحة وعلق الكثير منهم عليه بتعليقات مختلفة. منها الساخر ومنها الغاضب ومنها الرافض لنشر مثل تلك الفيديوهات بالأساس على إعتبار إنها تشجع الشباب على إختلال المعارك.

وتنتشر في الكويت تلك المعارك بين فئة الشباب بشكل ملفت الأمر الذي أصبح الكل في الكويت يتذمر من تلك المعارك التي تحدث تقريبا بشكل يومي في الدولة الخليجية الصغيرة.

إقرأ أيضا: فتاة سعودية تعترف: أنا سبب مجزرة التحرش في اليوم الوطني السعودي ..فيديو

ونشرت صفحة المجلس مقطع الفيديو وقالت بتعليق لسعه الدبور ما نصه: “فيديو / مشاجرة دامية في الشارع بين عدد من قائدي «السلفرادو» !”معركة حامية الوطيس بين الشباب

معركة حامية الوطيس بين الشباب في الشارع في الكويت

Screen Shot 2021 09 27 at 9.18.45 PM

 

وعلق ناشط عن كثرة مثل تلك المشاجرات ومعركة حامية الوطيس بقوله ما نصه: “ياحب الكوايته للمشاجرات الشوارعية صار الموضوع عندهم ادمان نسأل الله لنا ولهم السلامة والهداية”

وقال آخر ساخرا ما نصه: “السياره هذي اشك ان اللي صانعها ابليس (ياكثر بلاويها ) يخرتون المطبات ينامون ع السيارات بالطريق والمصيبه انهم هم اللي يعصبون يبتونون بسرعه جنونيه كانهم في لعبة حرامي السيارات يدخلون بين السيارات في اضيق الاماكن (انتوا متاكدين اللي يسوقونها بشر مثلنا ولا انمي”

Screen Shot 2021 09 27 at 9.21.28 PM

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد