إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مودل آش السعودية تستعرض جسدها العاري وتقول شايفين كل شي طبيعي

الدبور – مودل آش السعودية، هي فتاة سعودية اسمها أشجان حمود المطيري واشتهرت باسم مودل آش Ash العارية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإنفتاح الذي شهدته السعودية بفضل ولي عهد السعودية بن سلمان. الذي حول المملكة من دولة متششدة دينيا إلى دولة منفتحة لأبعد حدود وبفترة قصيرة جدا.

مودل آش السعودية إعتادت على نشر مقاطع فيديو مستفزة ولا تمت للمجتمع السعودي بصلة، الشعب السعودي الذي نشأ وتربى على الدين والأخلاق والعادات الشرقية البدوية والذي تحول بين ليلة وضحاها إلى دولة الإنفتاح والفضائح والتعري.

فقد نشرت مودل آش السعودية فيديو جديد لتتحدى كل من ينتقدها بانها أجرت عمليات تجميل، وظهرت شبه عارية في فستان أظهر جميع تفاصيل وتضاريس جسدها، لتثبت أن كل شيئ عندها طبيعي كما قالت في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع.

إقرأ أيضا: الإمارات تستجدي دولة قطر أن تشارك في إستضافة جماهير #مونديال_2022 في فنادق دبي الفارغة ولو فندق واحد..

مودل آش السعودية تستعرض جسدها العاري

Screen Shot 2021 09 27 at 1.57.14 AM

مودل آش Ash مودل آش هي أشجان حمود المطيري فتاة سعودية من أب وأم سعوديين أعلن والدها التبرأ منها، وتم ترحيلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تبث مقاطع فيديو جريئة من آن لآخر، وتدعي أمام جمهورها بأنها أجمل فتاة في الخليج العربي، وعرفت مودل آش بجرأتها الشديدة، وبعرضها صورًا جريئة ولافتة وبملابس ضيقة وعارية من خلال حسابها الخاص على سناب شات، حيث تحظى بمتابعة كبيرة في الأوساط الخليجية، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتجد تفاعلًا كبيرًا مع جمهورها على السوشيال ميديا.

مودل آش وفق مصادر مقربة وحسب إعلانها شخصيًا أنها لم تتزوج بعد، وأنها لم تغير ديانتها فمازالت بعد مسلمة، ونظرًا لمواقفها وصورها وتبرجها وبثها فيديوهات لافتة لم يتم تقبل الوضع اجتماعيًا في الداخل السعودي، وتحت الضغط المستمر من الشارع أعلن أبوها التبرئة منها، هاجرت مدل آش إلى أمريكا حيث ترى أنها هناك على طبيعتها وأن المجتمع لا يتسلط عليها كما هو الحال في الخليج العربي والسعودية، ولها نشاط قوي وتفاعل دائما عبر مواقع التواصل مع جمهورها ومحبيها في السعودية والخليج العربي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد