إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ناشط إماراتي بعد سهرة في دبي: بن زايد حرر القدس بعد أن فشل العرب لأكثر من 60 عاما (فيديو)

الدبور – لسع الدبور مقطع فيديو لناشط إماراتي تحدث فيه كيف بن زايد حرر القدس، سجله في مركبته بعد خروجه فجرا من سهرة سكر في دبي، تحدث فيه بإسهاب عن مشاكل العرب وقدم تحليلا دقيقا للوضع العربي والفلسطيني خاصة.

وشرح في مقطع الفيديو الناشط الإماراتي بعد إنتهاء سهرته وسكرته كيف حاول العرب لأكثر من ٦٠ عاما تحرير القدس وفشلوا حتى جاء حكام الإمارات وطويل العمر شيطان العرب وحرر القدس.

وذكر أن أجداده وأجداد العرب جميعا كان نفسهم زيارة بيت المقدس وكلنا نتمنى أن نفتح ذلك الباب لزيارة القدس. وفشل العرب لأكثر من ٦٠ عاما كما قال في فتح هذا الباب. حتى جاء طويل العمر بن زايد ولي عهد أبوظبي وفتح باب بيت المقدس.

وأضاف ترى هذا أمر مهم وجاد إنتبهوا معنا كيف بن زايد حرر القدس. حتى ابومازن لم يستطع تحرير القدس، هذا الرجل الذي تعتمدون عليه يا فلسطينيين لم يستطع تحرير القدس كما حررها بن زايد بساعة تطبيع واحدة مع دولة الإحتلال.

إقرأ أيضا:شاهد بالفيديو كأنك في شيكاغو.. خطف عامل هندي في السعودية من محطة وقود

شاهد الفيديو بن زايد حرر القدس بعد فشل العرب

 

مقطع الفيديو أثار العديد من التعليقات الساخرة من قبل النشطاء على هذا التحليل السياسي العميق والفهم العجيب خصوصا بعد سهرة سكر في أحد نوادي دبي الليلية.

Screen Shot 2021 09 29 at 11.28.50 PM

مشهد من مدينة القدس المحتلة بعد تحريرها من قبل بن زايد وحكام الإمارات.. الأمر مهم إنتبهو

untitled 4

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد