إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حاخام إسرائيلي في السعودية يتجول في بلاد الحرمين والمسلم ممنوع من الحج والعمرة (فيديو)

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو حاخام إسرائيلي في السعودية يتجول في بلاد الحرمين بكل حرية وترحيب مع رجل أعمال سعودي، بينما يحرم الكثير من المسلمين من الحج والعمرة لأسباب سياسية وحسب أوامر ولي عهد السعودية بن سلمان.

فكل من أنتقد منشار سموه المبارك يحرم من العمرة والحج وحتى الحلم بزيارة الأماكن المقدسة للمسلمين، بينما يتم السماح لمواكني دولة الإحتلال الإسرائيلي بالتجول بكل حرية ومحبة وتفاخر في الأماكن المقدسة.

وقد نشرت مقطع الفيديو حاخام إسرائيلي في السعودية، الناشطة السعودية المعروفة علياء أبو تايه الحويطي وعلقت عليه بقولها كما لسع الدبور ما نصه: “يشكر الله ان الحاخام جاهم، لعنة الله عليكم ، تسجنون المسلمين واسود السنه ورجال العلم الصادقين النافعين الأمة الغيورين لتكفروا وتستفردوا فينا ولتأتو بالحاخام وتفتحوا شواطئكم دعاره! واراضي الحويطات لنتنياهو!!! اللهم أقم الساعه لنرى حكمك وعدلك فيهم!”

إقرأ أيضا: فلسطيني في السعودية يذهب وراء الشمس بتهمة المساس بمنشار سموه بمقطع فيديو… شاهد

Screen Shot 2021 10 19 at 1.31.18 PM

حاخام إسرائيلي في السعودية

وعلق الناشط اليمني أسعد الشرعي على حاخام إسرائيلي في السعودية بقوله ما نصه كما لسع الدبور: “والله مقهور !!! الصهاينة يتجولون في بلاد الحرمين آمنين وانا المسلم محروم من الحج والعمرة بسبب الخوف من المنشار .”

Screen Shot 2021 10 19 at 1.34.30 PM

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد