إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويتية فجر السعيد مهمتي في محاربة الربيع العربي إنتهت ولا قناة بعد اليوم

الدبور – أعلنت الإعلامية المثيرة للجدل الكويتية فجر السعيد الخميس، إغلاق قناة ”سكوب“ الفضائية التي تعود إليها ملكيتها، بعد أكثر من عقد على بثها.

وقالت الكويتية فجر السعيد، في سلسلة ”تغريدات“ على موقع ”تويتر“ لسعها الدبور، إنها ”قررت إغلاق القناة لعدم تمكنها من استمرار البث التلفزيوني في الوقت الحالي الذي يهيمن فيه أصحاب قرار لا يؤمنون بأهمية الإعلام“.

وجاء في تغريدات سعيد: ”في ظل العالم المتطور.. لا يمكن الاستمرار في البث التلفزيوني في ظل أصحاب قرار، لا يؤمنون بالإعلام ولا أهميته.. لذلك قررت بقلب يملؤه الحزن إغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة إرسال“.

وأضافتالكويتية فجر السعيد متحدثة عن دورها الأساسي في هذه القناة وهو وأد الربيع العربي في الكويت كما قالت. حيث قالت ما نصه: ”كانت تجربة جميلة وساهمنا في وأد الربيع العربي في الكويت، وخلقنا شكلا مختلفا عن الإعلام المعتاد“.

إقرأ أيضا: الإعلامية في قناة الجزيرة غادة عويس : فجر السعيد فجرت

وختمت: ”أعلم بأنني الوحيدة في الساحة على خط الدفاع الأول أمام الحفنة والإعلام الواطي.. ولذلك أعلم بأن هناك من يتمنى أن أختفي وهذا يوم عيد عنده.. من حقك تفرح وتحتفل بغيابي وعليك بالعافية الساحة لك Good Luck.. أما اللي شايفيني أبرد چبودهم أعتذر بشده لا أستطيع الاستمرار“.

الكويتية فجر السعيد وإثارتها للجدل

Screen Shot 2022 05 19 at 12.25.01 AM

ووجهت فجر السعيد المثيرة للجدل منذ بداية ظهورها غبر قناتها، الشكر لكل من ساندها في السنوات الماضية وللجمهور الذي واظب وحرص على متابعة القناة، وختمت حديثها بالإشارة إلى القنوات التي تدعمها الحكومة، قائلة ”البركه بالموجود وفي إعلام #الحكومة اللي تصرف عليه مليارات إن شاء الله يغطي غيابنا“.

واكتفت السعيد بهذا القدر من التوضيح حول قرارها المفاجئ الذي أكدت أنها لن تتراجع عنه أبدا.

وسبق أن أعلنت السعيد، في شباط/ فبراير العام 2021، أنها لن تظهر على قناة ”سكوب“ مرة أخرى، وأيا كانت الأسباب، كما أكدت قيام موقع ”يوتيوب“ بحذف جميع حلقات برامجها على قناة ”سكوب“ دون أن توضح الأسباب.

وفي تموز/ يوليو من العام ذاته، أعلنت السعيد توقف جميع برامج قناة ”سكوب“، واقتصار البث على الأغاني فقط، كاشفة أن السبب وراء ذلك هو ”كي لا تقوم وزارة الإعلام الكويتية بسحب الترخيص“.

وقالت آنذاك، إن ”برامج القناة ستكون متاحة عبر منصة NXT لمن يرغب بالاستمرار بمتابعتها“.

وتثير الكاتبة فجر السعيد الجدل بين الحين والآخر من خلال ”تغريدات“ تطرحها في حسابها، أو تعليقات على مواضيع مختلفة مثارة في البلاد. وعرفت بتوجهاتها المعادي لأي ربيع عربي ووقفت مع الرئيس المصري المخلوع الراحل حسني مبارك وضد الثورة المصرية.

كما سخرت من موت الرئيس المصري الراحل محمد مرسي وفرحت لسجنه وموته، وأثارت وقتها ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي. ولطالما هاجمت ما سمتهم إخوان الكويت.

إقرأ أيضا: الإعلامية الكويتية فجر السعيد سخرت من موت مرسي ودافعت عن إسرائيل..توقف قلبها اليوم

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد