إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجزرة جديدة في فيلادلفيا الأمريكية 3 قتلى و11 جريحا- فيديو وصور

الدبور – في مجزرة جديدة من سلسلة المجازر البشرية وعمليات إطلاق النار العشوائي التي تشهدها الساحة الأمريكية وأثارت حالة من الغضب والجدل في الشارع الامريكي

أعلنت الشرطة الأمريكية، الأحد، مقتل 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين إثر إطلاق نار بمدينة فيلادلفيا الأمريكية.

FUdx

ونقلت شبكة “ABC News” الأمريكية عن شرطة فيلادلفيا الأمريكية قولها إن 3 أشخاص قتلوا فيما أصيب 11 آخرون إثر إطلاق نار، فجر الأحد، ضالع به عدة مهاجمين في فيلادلفيا، أكبر مدن ولاية بنسلفانيا.

وأوضحت الشرطة أن أفراد الطوارئ توجهوا للمنطقة القريبة من تقاطع الشارعين “ثيرد” و”ساوث”؛ حيث كان هناك “عدد من المهاجمين النشطين” في فيلادلفيا الأمريكية.

وصرح المفتش “دي إف بيس”، للصحفيين: “كان هناك مئات الأشخاص يقضون عطلة نهاية الأسبوع في شارع ساوث ستريت عندما وقع إطلاق النار الجماعي”.

FUdx

إقرأ أيضا: ستموتون جميعاً.. آخر جملة قبل مجزرة تكساس سمعها الأطفال في الفصل (فيديو)

وأوضحت الشرطة أن عناصر الأمن رأوا لدى وصولهم إلى مكان الحادث رجلا يطلق الرصاص على حشد من المواطنين؛ ما دفع أحد العناصر لإطلاق النار عليه 3 مرات.

وبحسب “بيس”، فإن عناصر الشرطة عثروا على مسدسين رمى بهما المهاجم على الأرض ولاذ بالفرار، دون أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على أي من المهاجمين. 

مجزرة جديدة في فيلادفيا الأمريكية فيديو من مكان الحادث

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد