إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رانيا يوسف أشعر بأمور غريبة داخلي.. شاهد ما هي؟ (فيديو)

الدبور – ما الذي يجري داخل الممثلة المصرية رانيا يوسف المثيرة للجدل؟ هذا ما كشفت عنه في آخر نهفاتها التي لا تنتهي وفي آخر حالات إثارة الجدل في كل مرة تختفي الأضواء عنها ولو لأيام معدودة.

فقد كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن شعورها بأمور غريبة حدثت لها خلال هذا العام، مؤكدة أنها تمر بحالة شديدة من الروحانيات لا تعرف سببها.

وأضافت خلال لقائها مع برنامج theinsider بالعربي: “عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل به نفس الأمر، ودي صدفة غريبة، وفي حاجة غريبة بتحصل لي السنة دي. وأنا مش عارفة إذا كانت مرتبطة بيا شخصياً أم لا، لكن أشعر بأن هناك توقيتا ما لحدوث أمور معينة، وربنا بيوفق حاجات للناس اللي في حالهم زي حالاتي، لأني بشتغل ومليش دعوة بحد”.

وأوضحت: “أنا في التوقيت ده بالتحديد عندي حالة روحانيات حاسة بيها منذ فترة، لذا استغربت عندما عرض مسلسل عالم تاني الذي تدور أحداثه في عالم روحانيات، وأيضاً فيلم (ملك) الذي به روحانيات كثيرة واجتماعي رومانسي أيضاً”.

وكانت يوسف قد تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم بعنوان “ملك”، من تأليف وإخراج إيمن الرفاعي.

رانيا يوسف أشعر بأمور غريبة داخلي

Screen Shot 2022 06 06 at 1.45.06 AM

 إقرأ أيضا: العجوز المتصابية رانيا يوسف تظهر “من غير هدوم” وتثير حالة من الجدل فيديو

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد