إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد وسيم يوسف 02 محمد نوح القضاة الإصدار الجديد للإمارات (فيديو)

الدبور – أخر إصدارات الإمارات وسيم يوسف 02 محمد نوح القضاة والذي عمل عليه حاكم الإمارات بن زايد لأكثر من ٣ سنوات متواصلة حتى يظهر بشكل يرضي الشعب الإماراتي والمستهلك العربي خاصة من يبحث عن كل ما هو جديد في عالم التطبيل والفتاوي المعلبة حسب المقاس.

ولم تمر أيام على انتشار صور فضيحة مشاركته في حضور خطبة للحاخام اليهودي، إيلي عبادي، في مسجد الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، حتى خرج وزير الأوقاف الأردني السابق، محمد نوح القضاة، مرتديا “الكندور” الإماراتي (الزي الشعبي) ليكيل المديح في الرئيس الإماراتي الجديد، محمد بن زايد وعدالته المزعومة.

إقرأ أيضا: محمد نوح القضاة يشعل ثورة نسائية ضده بعد مقطع فيديو إعتبره البعض تشجيع على الزنا! فيديو

وظهر محمد نوح القضاة على قناة “الرياضية” الإماراتية مرتديا الزي الإماراتي مقدما وصلة غزل في “ابن زايد”، قائلا: “لقد تسلّم الراية في الامارات فارس جديد من حيث رئاسته قديم من حيث قيادته، واضح الرؤية قوي البصيرة نسأل الله ان يلهمه ما فيه الخير في الدنيا والآخرة”.

وأضاف: “نسأل الله أن يعينه على ما وكل اليه ونسأل الله ان يرحم الشيخ خليفة والشيخ زايد، لقد أدوا رسائلهم، بنوا بلدهم، أسسوا مواطنيهم، قضوا حوائج الناس، امتدت أيديهم بالخير الى كل دول العالم، وأقول لكل دول العالم وفقا لإحصاءات وليس كلاما عشوائيا”.

وتابع القضاة وصلة نفاقه قائلا: “النتائج التي نراها في الامارات، هي نتيجة إصرار وعدالة الحاكم رئيس الدولة، لأنه هكذا يريد ان يرى الدولة، وينظر اليها على أنها بيته، لذلك يريد ان يراه مزينا يسر الناظرين إذا دخلوا اليه، ولدى رئيس الدولة وضوح في الرؤية وإصرار”.

وسيم يوسف 02 محمد نوح القضاة

وشبه ناشطون ما قام به محمد نوح القضاة بما قام به الداعية الإماراتي الأردني الأصل، وسيم يوسف، موضحين انه لو دامت لـ”وسيم” ما وصلت إليه، في إشارة إلى حرق النظام الإماراتي له عقب انتهاء مهمته القذرة في الترويج لـ”ابن زايد” ومعاداته للجميع من اجل المال.

من جانبه، علق الكاتب والباحث الفلسطيني، محمد الوليدي، على ظهور “القضاة” على قناة إماراتية وكيله المديح لـ”ابن زايد” قائلا: “والله الذي لا إله إلا هو ان العرض الذي قبلته يا محمد نوح عرض علي ولكني رفضته لأن معرفتي الشرعية والتي تقل عن معرفتك بكثير علمتني ان قرشهم حرام وكل خطوة تقربني منهم تقربني من جهنم”.

وكشف “الوليدي” عما طلبته منه الإمارات قائلا: “مع ان طلبهم كان بسيطا وهو ان استمر في مقالاتي ضد السعودية ولكن تحت حمايتهم! لقد خسرت آخرتك يا أبله!”.

وشارك القضاة، في وقت سابق، في حفل شارك فيه كبير حاخامات المجلس اليهودي الإماراتي بأبو ظبي، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة من قبل نشطاء ومغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وكان الإصدار الجديد لوسيم يوسف وزير الأوقاف الأردني السابق، محمد نوح القضاة قد أثار الجدل من جديد، بعد زعمه أن سيدنا موسى تزوج بامرأة كركية وتناول “المنسف” الكركي.

وقال “القضاة” خلال حلقته من برنامج “همك همي” الذي يذاع على شاشة تلفزيون “عمان” وصفحته الرسمية على “فيسبوك” متحدثا عن سيدنا موسى: “والله ما رد راسه إلا عند الخيرين بالكرك عند مدين”.

وتابع قائلا: “ظل يمشي سيدنا موسى حتى وصل إلى الكرك” لتقوم مع وصوله “الذبايح والمناسف والدخاين”، مردفا أن “الله جابه عند نبي”.

وأردف قائلا: “مش غشيمين عن كرم الكركية(…) لا وجوزه بنتهم كمان”.

وعلقت ناشطة نشرت مقطع الفيديو بقولها كما لسع الدبور: “من اي دين قرات ان موسى مشى ومشى هل هو بالتوراة عند اليهود مثلا وهل النبي كان متفرغ للجميد الكركي مثلا همه بطنه وهذا طعن بالدين ومن أين جئت بالدليل ان موسى تزوج كركيه أو من أي عشيرة أم تسخر من عشائر الكرك وهي ابنة شعيب النبي حتى النبي لم يسلم منك”

وشارك القضاة، في وقت سابق، في حفل شارك فيه كبير حاخامات المجلس اليهودي الإماراتي بأبو ظبي، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة من قبل نشطاء ومغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وأثارت المشاركة التي تعود إلى شهر رمضان الماضي، صورها غضبا بين النشطاء في الأردن، في ظل رفضهم للتطبيع مع الاحتلال وممثليه في كل مكان، وفي ظل جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد