إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الهجرة إلى أمريكا؟ هذا هو مقدار المال الذي تحتاجه لتربية طفل في الولايات المتحدة

الدبور – تخطط الى الهجرة إلى أمريكا ؟ يجب أن تعلم أولا كم تكلف تربية الطفل في الولايات المتحدة الأمريكية بعد التضحم الذي ضرب العالم بشكل عام.

يبلغ متوسط دخل الأسرة الأمريكية ما يقرب من 80 ألف دولار اعتبارًا من عام 2021. وفقًا لوزارة الإسكان والتنمية الحضرية في الولايات المتحدة. هذه زيادة عن متوسط الدخل لعام 2020، والذي كان 78500 دولار.

على الرغم من الزيادة، أثرت معدلات التضخم المرتفعة تاريخيًا على تكلفة العناصر والخدمات اليومية التي تعتمد عليها العديد من العائلات، مما وضع ضغوطًا مالية هائلة على العديد من الأمريكيين.

تكلفة تربية طفل آخذة في الارتفاع

cost of raising child infographic

قبل أن تفكر في الهجرة إلى أمريكا يجب أن تعلم أنه وجد تحليل حديث أجراه معهد بروكينغز أن تكلفة تربية الطفل قد ارتفعت إلى 300 ألف دولار بسبب ارتفاع التضخم.
وفقًا لبروكينغز، سينفق زوجان متزوجان من ذوي الدخل المتوسط ولديهما طفل مولود في عام 2015 ما يقدر بنحو 310605 دولارات منذ الولادة حتى يبلغ الطفل 17 عامًا.

بشكل منفصل، قدر باحثو LendingTree أن التكاليف الأساسية لتربية طفل في الولايات المتحدة تساوي 20، 152 دولارًا سنويًا. وفقًا للبيانات التي تم جمعها في عام 2021، ومن غير المستغرب أن تتجه هذه الأرقام أيضًا نحو الارتفاع.

ووفقًا لـ LendingTree، «وهذا لا يحسب نفقات الفرق الرياضية والمعسكرات الصيفية وحفلات أعياد الميلاد والمزيد». من يفكر في الهجرة إلى أمريكا سيدخل في هذا النظام رغما عنه.

الهجرة إلى أمريكا ؟ تعرف على أغلى 10 ولايات أمريكية لتربية الأطفال

واشنطن العاصمة: 28785 دولارًا

هاواي: 25828 دولارًا

ماريلاند: 25156 دولارًا

كونيتيكت: 24111 دولارًا

كولورادو: 23981 دولارًا

كاليفورنيا: 23586 دولارًا

مينيسوتا: 23283 دولارًا

فرجينيا: 23029 دولارًا

ولاية واشنطن: 22679 دولارًا

ماساتشوستس: 22677 دولارًا

وهذه أرخص 10 ولايات لتربية الأطفال

أيداهو: 16519 دولارًا

مونتانا: 16473 دولارًا

نورث كارولينا: 16444 دولارًا

ميشيغان: 16203 دولارات

جورجيا: 16165 دولارًا

فرجينيا الغربية: 15759 دولارًا

أركنساس: 15203 دولارات

كنتاكي: 15157 دولارًا

ألاباما: 14614 دولارًا

ميسيسيبي: 13596 دولارًا

استندت بيانات LendingTree إلى اثنين من أصحاب الدخل الذين لديهم طفل واحد فقط.

متوسط تكلفة تربية الطفل حسب الفئة

عند تقسيم تكلفة الاحتياجات الأساسية لطفل أو أطفال في الولايات المتحدة، يضيف كل سنت ودولار بشكل ملحوظ، سواء كان لديك ميزانية ضيقة أو فضفاضة أم لا.

وفقًا للبيانات التي فحصها معهد تكلفة الرعاية الصحية، فإن متوسط تكلفة الولادة في الولايات المتحدة في عام 2020 للأزواج الذين لديهم تأمين يكلف 13393 دولارًا. كان متوسط سعر العملية القيصرية 17103 دولارات ومتوسط سعر الولادة المهبلية 11453 دولارًا.

وبمجرد عودة هذا الطفل إلى المنزل، في المتوسط، سيمر هذا الطفل بحوالي 6000 حفاضة خلال أول عامين من حياته، وفقًا للبيانات التي جمعتها Realdiapers.org. ستكلف الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة لطفل واحد حوالي 70 دولارًا شهريًا و 840 دولارًا سنويًا.

إقرأ أيضا: توقف برنامج اللاجئين العراقيين بأمريكا بعد سرقة بيانات سرية لـ 1500 طالب لجوء

يعد الطعام لإطعام عائلتك عملية شراء أساسية وأحيانًا غير قابلة للتفاوض عندما يتعلق الأمر بالميزانية. وجدت البيانات التي تم جمعها وتعديلها وفقًا للتضخم الحالي من قبل Investopedia أن العائلات التي تلتزم بميزانية أقل تنفق حوالي 10261 دولارًا سنويًا على الطعام.

تنفق العائلات ذات الميزانية الأكثر مرونة ما يزيد قليلاً عن 17000 دولار سنويًا.

كان متوسط تكلفة الملابس سنويًا حوالي 779 دولارًا لعائلة من الطبقة المتوسطة منذ الولادة وحتى سن 17، وفقًا للبيانات التي جمعتها وزارة الزراعة الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العائلات التي تحتاج إلى رعاية الأطفال ستنفق الآلاف وستستثمر أكثر لضمان حصول أطفالها على رعاية جيدة. باستخدام آلة حاسبة تفاعلية للميزانية من Costofchildcare.org، ستحتاج العائلات التي لديها أطفال إلى إنفاق ما يقرب من 16000 دولار سنويًا لتغطية تكلفة رعاية الأطفال، وفقًا لمركز التقدم الأمريكي.

الأسعار آخذة في الانخفاض في أمريكا، لكن التضخم لا يزال مرتفعًا

منح انخفاض أسعار الغاز وتذاكر الطيران والملابس الأمريكيين القليل من الراحة في مايو 2022، على الرغم من أن التضخم الإجمالي لا يزال يقترب من أعلى مستوى له منذ أربعة عقود.

وقالت الحكومة إن أسعار المستهلكين قفزت بنسبة 8.5٪ في يوليو مقارنة بالعام السابق، بانخفاض عن 9.1٪ على أساس سنوي في يونيو. على أساس شهري، ظلت الأسعار دون تغيير من يونيو إلى يوليو، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك بعد 25 شهرًا من الزيادات.

لم يقدم التأجيل أي يقين من أن الأسعار ستستمر في الانخفاض. تباطأ التضخم في الماضي القريب فقط ليعود إلى التسارع في الأشهر اللاحقة. وحتى إذا استمرت زيادات الأسعار في الضعف، فإنها بعيدة جدًا عن الهدف السنوي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪.

الهجرة إلى أمريكا مكلفة

قال مايكل بوجليز، الخبير الاقتصادي في ويلز فارجو: «هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن التضخم سيستمر في التباطؤ». «ما أعتقد أنه يضيع في تلك المناقشة هو، بطيء بمقدار ؟»

حتى لو انخفض إلى 4٪ – أقل من نصف مستواه الحالي – اقترح بوليز أن الاحتياطي الفيدرالي سيحتاج إلى الاستمرار في رفع أسعار الفائدة أو على الأقل إبقائها مرتفعة.

أخيرًا، أثارت أرقام يوليو الأمل في أن التضخم ربما يكون قد بلغ ذروته بعد أكثر من عام من الزيادات المستمرة التي أدت إلى توتر الشؤون المالية للأسر، وتوتر الأمريكيين بشأن الاقتصاد، ودفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع معدلات الاقتراض بقوة وتقليل معدلات الموافقة العامة للرئيس جو بايدن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد