إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ميريام فارس فاض الكيل.. تصرخ بفارس كرم: عيب عن جد عيب! فيديو

الدبور – اللبنانية ميريام فارس يبدو أن كيلها قد فاض من الفنان اللبناني ايضا فارس كرم وصرخت تقول له بعد صمت كبير عيب عن جد عيب. ولكن لماذا قالت ميريام فارس هذه الكلمات وما الذي أفاض كيلها؟

الفنانة اللبنانية ميريام فارس كانت قد ردت على تصريحات فارس كرم الذي وصفها بـ“النفسية المحمضة“، مشيرة إلى أنها لن تنزل إلى هذا المستوى وترد عليه.

فارس كرم و ميريام فارس

وكان فارس كرم قد انسحب من حفل كان مقررا أن يحييه بمشاركة ميريام بسبب حجم صورته على البوستر الدعائي للحفل، والذي جاء بحجم أصغر من حجم صورة ميريام فارس، والذي اعتبرها ”كرم“ إهانة له.

وقالت فارس في لقاء مع برنامج ”ذا انسايدر بالعربي“ المذاع عبر تلفزيون دبي: ”أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب“.

إقرأ أيضا: ميريام فارس تتعرى احتفالا بعيد زواجها السابع (فيديو)

وأضافت: ”لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.

وكان الفنان فارس كرم قد رد على سؤال حول رأيه في تصريحات ميريام تعليقا على أزمة صورهما على البوستر الدعائي للحفل، بأن الجهة المنظمة هي من طلبت ذلك، ليرد فارس كرم قائلا: ”مش رح رد على نفسيات محمضة“ ليعلق المذيع قائلا: ”هالقد؟“ فيرد كرم قائلا: أي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة“.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد