أرشيف الوسوم : إنقلاب بن سلمان

سعودي لـ الممثلة نصرة الحربي: آخر همنا التحرش يا شاكيرا السعودية!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – منذ فترة ليست بالبعيدة خرج شيخ سعودي يشرح لنا بطريقة علمية لماذا السعودية تحرم قيادة المرأة للسيارة، ليثبت لنا أن العلم جاء ليثبت الفتوى الدينية بتحريم...

اقرأ المزيد

وينك يا محمد بن سلمان عن “فيراري” مشاعل في لندن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وينك يا محمد بن سلمان؟ سؤال يتردد وسط الشعب السعودي المقهور والمغلوب على أمره وهو يشاهد سيارة الأميرة مشاعل آل سعود في شوارع لندن تتجول بها وسط أغنى...

اقرأ المزيد

في مملكة الفضائح: ما تضع من لايك إلا لدينا رقيب عليك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مملكة الفضائح حاليا ومملكة الصمت سابقا، السعودية قررت وضع لكل مواطن رقيب عتيد، يتابع كل ما يكتبه على الفيس وكل ما يشارك به وكل ما يعجب به.   فإذا كنت...

اقرأ المزيد

تركي الحمد: السعودية بقرة حلوب وترامب أول الحالبين، إن إستطعت إحلب وأهرب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تركي الحمد الكاتب السعودي الليبرالي تم إستدعاءه للتحدث معه على تغريدة أطلقها وصف بها السعودية بالبقرة الحلوب. تركي الحمد على غير عادته هاجم بن سلمان...

اقرأ المزيد

الشعب السعودي يطالب بإسقاط لوحة الدب الداشر ليعيش الشعب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إنتفض الشعب السعودي “فيسبوكيا” “وتويتريا” على جنون محمد بن سلمان وما اوصل الشعب والمملكه له بتهوره وجنونه. حيث أثار قرار رفع أسعار البنزين في...

اقرأ المزيد

تقرير نشره الدبور عام ٢٠١٥ كيف تربي أمريكا وتجهز محمد بن سلمان لإستلام الحكم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في بحثه عن أعشاشه القديمة، وجد دبور لاسع تقريرا كان قد نشر عام ٢٠١٥ وهو ترجمة عن تقرير نشرته صحيفة واشنطن بوست، طبعا قبل الأزمة الخليجية وقبل أن تتجرأ أي...

اقرأ المزيد

هدية بن سلمان لشعبه في بداية العام الجديد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان قدم لشعبه هدايا وعطايا كأي أب وقائد لشعبه في بداية السنة الجديدة، بتضييق الخناق عليهم أكثر وشفط ما تبقى من أموال الفقراء بعد سيطرته وسرقته...

اقرأ المزيد

وختامها فضيحة.. كيف ختم بن سلمان سنة 2017

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يقولون إنما الأعمال بخواتيمها، وبما أنه الأمير الملك محمد بن سلمان شكل هيئة لمكافحة الفساد ووضع نفسه رئيسا عليها، وكله حماس لمكافحة الفساد في السعودية،...

اقرأ المزيد

رؤية بن سلمان 2030 تُعاقَب كل فتاة ترفض مصافحة الأمير باليد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – منذ تأسيس المملكة السعودية والمذهب الوهابي يسيطر على جميع نواحي الحياة فيها، من دخول الحمام إلى طريقة المشي في الشوارع، فكان محرما مصافحة المرأة لأي...

اقرأ المزيد

تركي الحمد الكاتب المقرب من بن سلمان يرقص على أنغام صهيونية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – من ضمن سلسلة متفق عليها ومتبعة في مملكة آل سعود هذه الأيام بتجهيز الشعب السعودي والعربي للتطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني المحتل، نشر الكاتب المقرب من...

اقرأ المزيد

بن سلمان: ثمن حرية الوليد بن طلال ٦ مليار دولار، آخر كلام وبدون مفاصلة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نشرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية تقريرا عن ما وصلت إليه المفاوضات مع الوليد بن طلال للإفراج عنه، وعن المبلغ المطلوب، وقد وصل إلى ٦ مليار دولار فقط،...

اقرأ المزيد

مفتي السعودية تلعثم وارتبك وكاد يسقط لسانه حول فتوى تحريم السينما ثم تحليلها..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مفتي السعودية أو مفتي بن سلمان في فيديو البعض يقول عنه قديم والبعض جديد تعلثم وهو يجاوب على سؤال هل السينما والحفلات الترفيهية حلال أم حرام، فمرة تسمع...

اقرأ المزيد

السعودية بعد الصاروخ الحوثي تهدد إيران بإنتاج فلم كارتوني جديد تحتل فيه مدن أكثر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السعودية أصدرت بيان شديد اللهجة اليوم على لسان المتحدث باسم القوات المسلحة السعودية بعد سقوط صاروخ حوثي على الرياض سمع صوته في جميع أنحاء الرياض. حيث...

اقرأ المزيد

تعرف على عروس الدب الداشر 2030 الجديدة.. مواصفات تفوق إيفانكا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الدب الداشر مشغول بشفط فلوس أقاربه وصرفها على قصوره ورفاهيته، و لكثر مشاغل ولي العهد السعودي الأمير الملك محمد بن سلمان، ولعدم توفر الوقت الكافي للبحث...

اقرأ المزيد

بن سلمان “فقع” مرارة كاتب بريطاني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان الحاكم غريب الأطوار لم يفقع مرارة شعبه فقط بل وصلت إنجازاته إلى جميع دول العالم، حتى صحيفة نيويورك تايمز الامريكية تركت مشاكل أمريكا الداخلية...

اقرأ المزيد

بن سلمان: يا “مليارديرية” العالم إلتموا إلتموا.. تنازل عن جنسيتك السعودية تسلم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان لن يترك أي ملياردير أو مليونير في لاعالم يحمل الجنسية السعودية وإلا أخذ من أمواله جزء معلوم لإرجاع الجزية الكبيرة التي دفعها لترامب مقابل حماية...

اقرأ المزيد

الرئيس الجديد لقنوات MBC: يطمئن الشعب العربي : لا تخافوا راح تشوفون مسخرة أكثر ولن نوقف أراب أيدول

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس الجديد لقنوات MBC الذي عينه بن سلمان بعد قرار تأميمها وضمها لكرشه الذي لا يشبع خرج بتصريح ليطمئن الشعب العربي أن القنوات ستستمر في نهجها المعتاد من...

اقرأ المزيد

صحيفة سعودية: الشعب الفلسطيني “مندس” ويتجاهل فضل السعودية عليه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة سعودية رسمية تابعة ل بن سلمان، وكأنه هناك صحافة غير تابعه له، ما علينا تهجمت على الشعب الفلسطيني وأصبحت تعدد ما فعلته المملكة للشعب الفلسطيني...

اقرأ المزيد

بن سلمان: أردوغان خدعني بخصوص القمة الإسلامية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان قطع جميع إجتماعاته وخرج غاضبا على مساعدية وحراسه من شركة البلاك وتر والوايت هوتر، وسمعه الدبور يتمتم بعبارة أردوغان خدعني، أردوغان خدعني. حاول...

اقرأ المزيد

السعودية بإنتظار الجحيم العربي وليس الربيع العربي حسب صحيفة أمريكية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السعودية التي قادت الثورات المضادة في البلاد التي شهدت الربيع العربي وحولته إلى جحيم وصرفت مليارات الدولارات لتثبيت حكم الطغاة والديكتاتوريات...

اقرأ المزيد

محمد آل الشيخ السعودي يفاجئ ويصدم العالم العربي بتصريحه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – محمد آل الشيخ ولمن لا يعرفه هو كاتب ومثقف ليبرالي هكذا يوصف نفسه ومقرب جدا من الأمير الملك محمد بن سلمان، وعدد الوظائف التي إستلمها أكثر من عدد أولاد آل...

اقرأ المزيد

عثمان العمير وجه الصحارة: السعوديون حمير ولا قدسية للإقصى

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عثمان العمير هو وجه الصحارة السعودية، هو حالة عامة وليس إستثناء كما يدعي البعض، فلا يمكن للإستثناء أن يظهر كل يوم بشكل جديد وعهر جديد. لا يكاد يمر يوم إلا...

اقرأ المزيد

نيويورك تايمز: الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل كان هدية ترامب ل بن سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور ـ نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقريرا تقول فيه أن قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالإعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل وقرار نقل السفارة الأمريكية الى القدس المحتلة لم...

اقرأ المزيد

الأردنية علا الفارس: القدس والسعودية وهلا بالخميس ونكران الجميل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأردنية الجميلة علا الفارس، غردت ثم سحبت تغريدتها ثم غردت مرة ثانية ثم ولعت وسائل التواصل الإجتماعي بتغريدتها، ثم إعتذرت ثم ندمت، ثم غنت هلا بالخميس...

اقرأ المزيد

الدبور يكشف السبب الحقيقي لفشل القمة الخليجية في الكويت

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مراسل الدبور يكشف السبب الحقيقي لفشل القمة الخليجية كحضور، لأنه لم يحضر رؤساء دول الحصار، السعودية ودولة العمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين...

اقرأ المزيد

شاهد ماذا قال هذا الشيخ السعودي عن فلسطين، حثالة وعال على المجتمع

الكاتب : وطن الدبور

شن الداعية والباحث الاسلامي السعودي بدر العامر, هجوما على الفلسطينيين واصفا اياهم بـ”الحثالة”, لأن جزء كبير منهم ينتمون إلى حركة المقاومة الاسلامية “حماس”, التي...

اقرأ المزيد

الشيخ عبدالرحمن بن حمد قصف جبهة الذباب الإلكتروني بصواريخ أرض أرض…

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الشيخ عبد الرحمن بن حمد وهو الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام قال في ندوة أنه ليس منهجنا ولا أخلاقنا إدارة الإعلام القطري بأدوات كالذباب...

اقرأ المزيد

السعودية بفضل بن سلمان تعود لزمن الجاهلية الأولى..فاسد يسرق من فاسد فيفرج عنه فاسد ثالث

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السعودية مملكة الصمت سابقا ومملكة الفضائح حاليا، تعمل الآن بسياسة إسرق ولكن تقاسم ما سرقته معنا وإلا تعتبر في نظر قانون بن سلمان أنت فاسد، فاسد لأنك لم...

اقرأ المزيد

الوليد بن طلال قدم تسويته وسيخرج خلال أيام من سجن الأمراء

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الوليد بن طلال سيكون من ضمن ٣ أمراء سيتم الإفراج عنهم خلال أيام قليلة بعد تسوية أوضاعه المالية والتنازل عن مبالغ كبيرة لصالح دولة بن سلمان...

اقرأ المزيد

الجبير: السعودية لن تقيم علاقات علنية مع “إسرائيل” فقط بالسر وأحلى من الشرف مفيش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجبير ولعت معه وخرج بتصريح ناري بعد تداول الحديث بكثرة عن قرب تطبيع العلاقات بين السعودية و “إسرائيل”، فقد أعلن وزير خارجية السعودية عادل الجبير...

اقرأ المزيد

على خطى بن زايد.. بن سلمان يحول الجيش السعودي إلى جيش من المرتزقة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – على خطى بن زايد الأمير الملك بن سلمان يحاول تحويل الجيش السعودي الى جيش من المرتزقة، فقد سبقه في هذا الأمر بن زايد في الإمارات عندما إستعان بقوات أجنبية...

اقرأ المزيد

الوليد بن طلال: مهما بلغت قوتك وثروتك “آخرتك تتعلق من رجليك” ولا يسأل عليك أحد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الوليد بن طلال، هذا الإسم الذي لمع في عالم المال والشهرة، وأثار الكثير من الإستفسارات حوله وحول نشاطه وحياته الذي يعيشها ببذخ ورفاهية، وحتى إنقاذه...

اقرأ المزيد

شاهد رؤية بن سلمان للدعاة ٢٠٣٠.. العريفي يجلي الصحون بعد مسح الجوارب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الداعية السعودي العريفي وبعد محاضرة إمسح الجوارب واكسب بن سلمان، خرج بحلة جديدة فيما يبدو، لأن حتى موضوع الجوارب لم يعجب ولي الأمر والنهي بن...

اقرأ المزيد

المسلمون ليسوا بشرا ١٠٠٪.. وبن سلمان يتعهد برفع نسبة البشرية لديهم في ٢٠٣٠

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – المسلمون ليسوا بشرا ١٠٠٪  حسب مارتن ستريد عضو اللجنة الإدارية لحزب «ديمقراطيو السويد» وذلك خلال مشاركته في برنامج «المنتدى» على تلفزيون «إس في تي»...

اقرأ المزيد

الدبور يكشف.. بن سلمان للرئيس الفلسطيني إقبل وإلا.. وما مصير عرفات عنك ببعيد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وصل لمسامع الدبور الشقي الذي يدخل في كل قصور المماليك وعروش السلاطين، أن في اللقاء الذي جرى بين بن سلمان والرئيس الفلسطيني محمود عباس وبعد نقاش طويل وصل...

اقرأ المزيد

عائض القرني بعد محاضرة كيف تنتصر على زوجتك، يشرح كيف تنتصر على فترة الحيض!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عائض القرني أو المشهور بشيخ بلاط السلطان، ترك كل ما يحدث للأمة الإسلامية، وما يقوم به ولي الأمر والنهي بن سلمان، وركز على المرأة في نصائحه ومحاضراته،...

اقرأ المزيد

وزير إسرائيلي حطوا إيدكم “بذنبنا” حتى نقضي على الإرهاب الإسلامي..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير إسرائيلي سابق ومحاضر عن العفاف حاليا هو أفضل من ينطبق علية المثل الدارج العاهرة هي أفضل من تحاضر عن العفاف، أو الإرهابي هو أفضل من يحاضر عن أضرار...

اقرأ المزيد

شاهد العريفي للدبور عن موضوع التطبيع مع الصهاينة: إنسى وشجع النمسا..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مراسل الدبور دخل إلى أماكن يمنع دخولها، وتحدث بما لا يسمح الحديث به هذه الأيام، وجه سؤال للعريفي، شيخنا ما حكم التطبيع مع الصهاينة المحتلين لأرض فلسطين؟...

اقرأ المزيد

سلمان يحارب الفساد وهو لم يستطع إصلاح “بالوعة” في الرياض عندما كان أميرا عليها.. الدبور يكشف

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سلمان الملك يحارب الفساد في عام ٢٠١٧، والملك لم يستطع إصلاح بالوعة مجاري في الرياض عندما كان أميرا لها، فكيف لأمير لا يحسن تصليح المجاري لتفادي مشكلة...

اقرأ المزيد

بن سلمان يصاب بجنون الدب الداشر.. لم يبق إلا إعلان الإسلام دين إرهاب!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لم يبق على بن سلمان إلا أن يلبس “فيزون” كما قال معلق على الفيسبوك ويرقص في الشوارع، القرارات والأحداث التي تحصل في السعودية أكثر من تحديثات...

اقرأ المزيد