أرشيف الوسوم : ابن سلمان

الكاتب السعودي تركي الحمد : المخابرات التركية جندت بن سلمان ليعمل لصالحها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – المخابرات التركية إستطاعت تجنيد ولي عهد السعودية بن سلمان ليعمل لصالحها لتنفيذ أكبر عملية في تاريخ السعودية حسب ما قال الكاتب السعودي تركي الحمد. تركي...

اقرأ المزيد

الأمير خالد بن فرحان : ابن سلمان مسكين تفكيره محدود يعني على قدر عقله يتصرف!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال الأمير خالد بن فرحان المنشق عن آل سعود ويقيم بالخارج بعيدا عن منشار بن سلمان وعصابته، قال أن تفكير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان جدا محدود، بتجرمة...

اقرأ المزيد

كيف تحول الوليد بن طلال من نسر إلى دجاجة بياضة بأمر أبو منشار؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كيف تحول الأمير الوليد بن طلال بقوته وعنجهيته من نسر إلى دجاجة بياضة لابن سلمان؟ كيف هذا الرجل الذي كان يتلذذ بإهانة المحتاجين ويشعر بالسعادة عندما...

اقرأ المزيد

عصابة تدير أرض الحرمين : شاهد كيف صحافي مزيف حاول اصطياد معارض سعودي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عصابة تدير أرض الحرمين، فمن الغدر بالمعارضين وخطفهم من دول مختلفة على طريقة العصابات الإجرامية، إلى عمليات تصفية جسدية في الخارج والداخل السعودي، إلى...

اقرأ المزيد

عاشت بلجيكا حرة عربية .. وانتم جاتكم خيبة قوية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بينما يسعى ولي عهد السعودية محمد بن سلمان لأتمام صفقة القرن بأسرع وقت ممكن وبتنازل أكثر عن المقدسات الإسلامية، ليحافظ على كرسي العرش من السقوط في وحل...

اقرأ المزيد

خطيبة خاشقجي تتحدث عن إذابة جسده بالأسيد من قبل عصابة بن سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – خطيبة خاشقجي كتبت تغريدة مؤثرة جدا عن عملية إذابة جسد الكاتب السعودي جمال خاشقجي بعد تقطيعها في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول بالأسيد لإخفاء جريمتهم...

اقرأ المزيد

ناصر الدويلة يثير غضب الذباب بعد نشر فيديو لأمير قطر، شاهد ماذا أغضبهم؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أثار ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة الكويتي السابق غضب الذباب الإلكتروني السعودي والإماراتي بعد نشر تغريدة له على صفحته على موقع تويتر، أرفق فيها فيديو...

اقرأ المزيد

ولي عهد السعودية “أبو منشار” : السيسي أنقذني من محاولة إغتيال وقبض الثمن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أبو منشار ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، شكى همه الى الكاتب اليهودي المتطرف جويل روزنبيرغ  منسق لقاء وفد القادة الإنجيليين الأميركيين غلى الرياض، حيث...

اقرأ المزيد

السلطات التركية: لا جثة لخاشقجي، تم إذابتها بالأسيد ونقلها لهذا المكان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السلطات التركية توصلت إلى حقيقة أن لا جثة لخاشقجي الكاتب السعودي الذي تم إغتياله وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول بداية الشهر الماضي. ووصلت...

اقرأ المزيد

هيئة كبار العلماء السعودية: الولاة بشر يحصل منهم أخطاء وقتل وتقطيع، ولكن يجب طاعتهم..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – هيئة كبار العلماء قالت على لسان أحد أعضائها أن الولاة بشر يحصل منهم بعض الأخطاء الصغيرة مثل إغتيال كاتب صحافي سعودي، وتقطيع جثته وإذابتها بالأسيد...

اقرأ المزيد

كاتب صهيوني متطرف إلتقى ابن سلمان يكشف ما دار خلف الأبواب المغلقة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب صهيوني كان من ضمن الوفد الذي إلتقى مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض، كشف عن بعض الأسرار التي دارت في اللقاء الخاص، وتحدث عن امور أخبره...

اقرأ المزيد

ابن سلمان يأمر بإعادة العمل في منفذ سلوى مع قطر من طرف واحد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان أمر بإعادة العمل في منفذ سلوى الحدودي مع قطر من طرف واحد، بدون التوصل لأي إتفاق مع قطر رغم كل محاولات التودد العلنية والسرية معها، والتي قوبلت...

اقرأ المزيد

بريطانيا فضحت ولي العهد السعودي وكشفت الوجه الحقيقي لمنشار السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بريطانيا ومن خلال محطة بي بي سي فضحت وعرت ولي عهد السعودية بن سلمان وكشفت الوجه الحقيقي لمنشار #السعودية الحقيقي، كيف إنه مسلط على رقاب الشعب، ولم تكن...

اقرأ المزيد

نيويورك تايمز : لا يمكن الوثوق بالعائلة الحاكمة في السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة نيويورك تايمز قالت في افتتاحيتها، أنه رغم الغموض الذي لا يزال يلف قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، فإن الواضح أن حكام...

اقرأ المزيد

بالفيديو الأمير عبد العزيز بن فهد يعود لأطفاله بعد أكثر من عام من الإعتقال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأمير عبد العزيز بن فهد عاد لأطفاله وعائلته بعد إعتقال دام أكثر من عام في سجون ابن سلمان. وقد نشر الأمير نواف بن فيصل بن فهد صورا على حسابه في تويتر لعمه...

اقرأ المزيد

ضربة جديدة على رأس بن سلمان: فوز أول مسلمتين في تاريخ الكونجرس الأمريكي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في ضربة جديدة على رأس ولي عهد السعودية بن سلمان، الذي يحارب الإسلام في بلده ويريد تحويل مملكة التوحيد إلى العلمانية ليرضي إسرائيل عنه حتى يحصل على كرسي...

اقرأ المزيد

مجلة أمريكية : ابن زايد أكثر إجراما من ابن سلمان ولكنه أقل حماقة وأكثر كفاءة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مجلة أمريكية وصفت ابن زايد ومؤامراته في الوطن العربي بأنه أكثر إجراما من ولي عهد السعودية بن سلمان، ولكنه “أقل حماقة وأكثر كفاءة”، في إشارة لما...

اقرأ المزيد

ابن سلمان يقطع صحافي جديد تحت التعذيب في سجون مملكته

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- ابن سلمان مستمر في إجرامه بحق شعبه، وبحق كل من يحمل قلم أو علم، فعملية إغتيال جمال خاشقجي الصحافي السعودي وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده لم تكن العملية الاولى...

اقرأ المزيد

صحيفة أمريكية تكشف سبب عقدة ابن سلمان : الملك السعودي الراحل هو السبب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة أمريكية كشفت في تقرير لها سبب العقد التي يحملها ولي عهد السعودية بن سلمان، وسبب حقده على الكثير من أمراء آل سعود وخاصة أبناء الملك السعودي الراحل...

اقرأ المزيد

كاتب سعودي يشكر دولة إسرائيل الشقيقة لوقوفها مع السعودية في قضية تقطيع خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب سعودي طبق المثل الشعبي الذي يقول ومن يشهد للعروس إلا العريس، والعريس هنا الكيان المحتل الذي أصبح دولة شقيقة كما توق غوار الطوشة في مسرحية كاسك يا...

اقرأ المزيد

الكويت لأول مرة: الخلاف مع الرياض قائم والأمور أصبحت أسوأ

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – دولة الكويت وعلى لسان مسؤول كبير ولأول مرة قال أن الخلاف مع السعودية قائم والأمور أصبحت أسوأ بكثير بعد تراجع الرياض عن التوقيع على الإتفاقية الخاصة...

اقرأ المزيد

محطة BBC تكشف تفاصيل جديدة عن ما حدث لجثة خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – محطة BBC هيئة الإذاعة البريطانية كشفت تفاصيل جديدة عن ما حدث لجثة خاشقجي بعد إغتياله وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول بعد دخولها مباشرة. حيث أكدت...

اقرأ المزيد

الأمير الذي تحدى ولي العهد ولم يتنازل له أبدا حتى خرج من المعتقل رغما عنه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأمير خالد بن طلال الذي أفرج عنه مؤخرا بطلب من الأمير أحمد بن عبد العزيز قبل توجهه إلى السعودية، حيث طلب من الإدارة الأمريكية والبريطانية الإفراج عن...

اقرأ المزيد

ابن سلمان: أنا أو أحرق المملكة، لا أتنازل لو قامت حرب عالمية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان لن يتنازل عن العرش مهما حصل، حتى لو قطع بمنشاره بقية أبناء شعبه فردا فردا، و هذا ما ذكره الدبور في السابق، وهذا ما جاء به مغرد مقرب من أروقة قصور...

اقرأ المزيد

فتاة سعودية شبه عارية تقدم درس أخلاقي للشعب السعودي الجديد!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فتاة سعودية في السعودية السلمانية الجديدة، وبعد أن نشرت صور كثيرة لها وهي شبه عارية، بشكل لا يتقبله المجتمع السعودي المنغلق والمتدين منذ نشأته، وجهت...

اقرأ المزيد

سفير الإحتلال في واشنطن لترامب: لا تفرطوا بـمنشار ابن سلمان أبدا مهما كانت الظروف

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سفير الإحتلال الإسرائيلي في واشنطن رون ديرمر قال في رسالة إلى الرئيس الأمريكي ترامب وللبيت الأبيض، لا تفرطوا بولي العهد السعودي ابن سلمان مهما كانت...

اقرأ المزيد

غادة عويس تسببت بتلوع معدي ونفسي لدكتور، ويعالج الآن على نفقة السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – غادة عويس الإعلامية في قناة الجزيرة، قد تسببت لدكتور ومحلل سياسي وصاحب عدة مؤلفات ويخرج على عدة قنوات تلفزيونية، كما يقدم نفسه، تسببت له بتلوع معدي خطير...

اقرأ المزيد

نجلا خاشقجي لأبو منشار : سلمنا جثة والدنا لندفنه حسب وصيته في البقيع

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نجلا خاشقجي وفي أول لقاء لهما بعد مغادرتهما الأراضي السعودية، بعد تدخل وزير خارجية أمريكا وأمر ابن سلمان بالسماح لهما بمغادرة المملكة، طلبا في اللقاء...

اقرأ المزيد

عودة هيئة الامر بالمعروف في السعودية وضجة في مواقع التواصل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- عادت هيئة الامر بالمعروف، والمعروفة باسم الشرطة الدينية أو الهيئة إلى إحدى مدن السعودية، ويبدو إنها بشكل غير رسمي، بعدما أغلقها ولي عهد السعودية ابن سلمان...

اقرأ المزيد

الكشف عن اسم ولي عهد السعودية الجديد المقترح على طاولة المفاوضات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كشف مصدر مقرب من الأسرة الحاكمة في المملكة السعودية عن اسم ولي العهد الجديد الذي سيخلف محمد ابن سلمان بعد الإطاحة به بالقوة إن لم يتنحى طواعية مع حفظ ماء...

اقرأ المزيد

الوليد بن طلال : كنت أستحق السجن والتعذيب لأني فاسد، وما حصل مع خاشقجي مش حلو!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الوليد بن طلال يثبت كل يوم إن إهانته كانت جدا قاسية في سجن الامراء، ويبدو أن تعذيبه المتواصل وتخصيص شخص مثل القحطاني لإهانته يوميا قد أثمر بشكل جيد. فقد...

اقرأ المزيد

هيرست: هكذا إنهارت مؤسسة ابن سلمان الشيطانية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نشر ديفيد هيرست رئيس تحرير موقع ميدل إيست آي تقريرا عن إنهيار مؤسسة ابن سلمان الشيطانية بشكل سريع، كما صعدت بشكل سريع وفي نفس الظروف القمعية في...

اقرأ المزيد

حتى شركة ” تسلا ” للسيارات تنتفض على ابن سلمان بسبب إغتيال خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شركة ” تسلا ” للسيارات إنتفضت على ابن سلمان ورؤيته الدموية بعد إغتياله للكاتب السعودي جمال خاشقجي في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول. حيث قال إيلون...

اقرأ المزيد

مجتهد يكشف عن بناء محصن تحت الأرض يعقد ابن سلمان إجتماعاته فيه، شاهد بالصور

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كشف المغرد الشهير مجتهد عن المكان الذي يلتقي فيه ولي عهد السعودية ابن سلمان مع ضيوفه ومع مستشاريه المقربين. وقد كشف المكان بالصدفة عن طريق الصور التي...

اقرأ المزيد

ابن سلمان يفرج عن المعتقلين تباعا لإنقاذ عرشه من السقوط

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان تنازل عن عنجهيته وكل ما قام به من قبل وتكبره على جيرانه وعلى شعبه، وتنازل عن لقب الدب الداشر، بشرط واحد أن يحافظ على منصب ولي العهد ليصبح بعدها...

اقرأ المزيد

بعد القحطاني وعسيري: تركي آل الشيخ على فراش الموت، إنهيار عصابة ابن سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد سقوط سعود القحطاني وزير الذباب الإلكتروني ومستشار ولي العهد السعودي ابن سلمان المعروف بلقب أبو منشار، وبعد تقديم أحمد عسيري ككبش فداء لجريمة...

اقرأ المزيد

بعد وصول الأمير أحمد بن عبد العزيز الأمراء في السعودية إجتمعوا على الإطاحة بـ ابن سلمان، وهذا ما جرى

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كشف المغرد الشهير مجتهد، والذي يغرد من أروقة قصر الحكم في السعودية، عن ما جرى في الأيام الأخيرة بعد وصول الامير أحمد بن عبد العزيز بدعم أوروبي و أمريكي...

اقرأ المزيد

ابن سلمان يفتح قنوات جديدة مع إسرائيل في محاولة لحماية عرشه وتغيير صورة المنشار

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان وبعد إنهيار صورته في الغرب وتصويره على صورة سفاح يحمل منشارا ليقطع مواطنيه في قنصلياته بعد حادثة إغتيال الكاتب الصحافي السعودي جمال خاشقجي...

اقرأ المزيد

واشنطن بوست تكشف بالدليل أن ابن سلمان أبو منشار هو من أمر بإغتيال خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة واشنطن بوست كشفت عن مكالمة جرت بين ولي عهد السعودية ابن سلمان (أبو منشار) وبين صهر الرئيس الامريكي بعد إختفاء خاشقجي بيومين في مقر قنصلية بلاده في...

اقرأ المزيد

واشنطن بوست تكشف مصير جثة جمال خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية من مصادر خاصة في تركيا عن مصير جثة الكاتب السعودي المغدور جمال خاشقجي الذي تم إغتياله داخل قنصلية بلاده في إسطنبول خلال...

اقرأ المزيد