ابو منشار

ضربة جديدة على رأس بن سلمان: الكونغرس يطالب بمعاقبة السعودية بتهمة التهريب

الدبور - في ضربة جديدة من الحزب الديمقراطي في أمريكا على رأس ولي عهد السعودية بن سلمان. طالب أعضاء في…

3 أسابيع ago

السعودية العظمى: كل خطيب جمعة لا يكفر الإخوان سيعرض نفسه لمنشار سموه (صورة)

الدبور - في السعودية العظمى صدر أمر تحذيري لكل خطباء المساجد بما يخص خطبة الجمعة. وشدد التعميم المسرب على أن…

3 أشهر ago

سعود القحطاني يحتفل بعدما أوفى سمو الأمير أبو منشار بوعده و أخرجه منها، إلى موسم الرياض!

الدبور - إحتفل وزير الذباب السعودي السابق سعود القحطاني أحد المشاركين في أبشع ريمة قتل عرفها التاريخ الحديث بحق صحفي…

سنة واحدة ago

الغارديان: سفارة البحرين في لندن على خطى أبو منشار .. و خاشقجي جديد بالفيديو

الدبور - قالت صحيفة الغارديان البريطانية إنّ مواطناً بحرينياً كان سيلقى مصير الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي في سفارة المنامة في العاصمة البريطانية…

سنتين ago

هل ستعاقب قناة الجزيرة الإعلامي محمد كريشان بعد هذا السؤال عن قطر؟ فيديو

الدبور - هل ستقوم قناة الجزيرة بالإستغناء عن الإعلامي المميز محمد كريشان بعد كل تلك السنوات، بسبب توجيه سؤال عن…

سنتين ago

منشار الدب الداشر بن سلمان يعرض أمام مجلس النواب الامريكي

الدبور - منشار الدب الداشر بن سلمان كان حديث مجلس النواب الامريكي، وعرض في الجلسة التي نوقش فيها السياسة الأمريكية…

سنتين ago

حفل رقص عاري في السعودية يثير ضجة في مملكة بن سلمان

الدبور - إنتشر فيديو لحفل رقص عاري في السعودية الجديدة، لسعه الدبور، و أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي،…

سنتين ago

الأمن التركي : لم نشاهد جريمة ببشاعة ما تم كشفه بجريمة إغتيال جمال خاشقجي

الدبور - مازالت جريمة إغتيال الكاتب الصحافي السعودي جمال خاشقجي، قيد التحقيق و البحث لدى الامن التركي، الذي يسعى لكشف…

سنتين ago

تركيا جادة جدا في فتح تحقيق دولي في قضية إغتيال جمال خاشقجي

الدبور - تركيا جادة جدا في فتح تحقيق دولي في قضية إغتيال الكاتب الصحافي السعودي جمال خاشقجي في مقر قنصلية…

سنتين ago

جريمة مروعة في السعودية: التقطيع وصل إلى الشعب، تقطيع طبيب داخل صيدليته – فيديو

الدبور - يقول المثل السعودي الشهير من شابه أبو منشار فما ظلم ولا سجن، ويبدو أن عدوى التقطيع مع كل…

سنتين ago

“التايمز” البريطانية تؤكد من مصادرها أن ابن سلمان هو من أمر بإغتيال خاشقجي و بهذه الطريقة

الدبور - صحيفة “التايمز” البريطانية قالت في تقرير لها إنها متأكدة أن ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان الملقب ب…

سنتين ago

ابن سلمان خرج بسيناريو ضعيف من تأليف ابن زايد و إخراج ضاحي خلفان، فورط نفسه

الدبور - ابن سلمان يخرج من كذبة ليقع في كذبة أكبر، ويخرج من ورطة الى ورطة أكبر ومن نفي الى…

سنتين ago

نواب أميركيون يرفضون إقتراح ترامب للتغطية على جريمة ابن سلمان

الدبور - نواب أمريكيون رفضوا ما قام به الرئيس الأمريكي من إقتراح قدمه للملك السعودي للخروج من أزمة إغتيال الكاتب…

سنتين ago