أرشيف الوسوم : الإرهاب

إعلامي سعودي بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي يحرض أيضا على مساجد قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعلامي سعودي من شلة المطبلين الجدد، قال في فيديو لسعه الدبور من موقع تويترـ وبعد العملية الإرهابية التي وقعت في مسجدين في نيوزيلندا وراح ضحيتها أكثر من...

اقرأ المزيد

سلطنة عُمان تحصل على درجة الصفر في المؤشر العالمي للإرهاب لعام 2017

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سلطنة عُمان حصلت على درجة الصفر في المؤشر العالمي للإرهاب في العالم للعام ٢٠١٧ وللسنة الثالثة على التوالي. وهي الدرجة التي تمثل ذروة الأمان من التهديدات...

اقرأ المزيد

نتنياهو للتحالف الإسلامي العسكري: أخجلتمونا والله بكرمكم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نتنياهو صرح لإجتماع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة كل من يقاومهم وينازعهم على الحكم أو يزعج جيرانهم من المحتلين، وقال لقد أخجلتمونا بكرمكم ولم نكن...

اقرأ المزيد

وزير إسرائيلي حطوا إيدكم “بذنبنا” حتى نقضي على الإرهاب الإسلامي..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير إسرائيلي سابق ومحاضر عن العفاف حاليا هو أفضل من ينطبق علية المثل الدارج العاهرة هي أفضل من تحاضر عن العفاف، أو الإرهابي هو أفضل من يحاضر عن أضرار...

اقرأ المزيد

فوضوني وفوضناك يا سيسي.. حصل إيه؟

الكاتب : وطن الدبور

من ٤ سنين خرجت تقول فوضوني عشان احارب الإرهاب وفوضناك بقالك كل السنين تحارب بالإرهاب وبالآخر هجرتونا من بيوتنا (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); والارهاب قتل...

اقرأ المزيد

العبادي يجتمع مع “الحشد” الإرهابي محاضرا عن “داعش” الإرهابية ويرد على ابن زايد

الكاتب : وطن الدبور

وجه حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي، رسالة شديدة اللهجة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، متهماً إياها بأنها مصدر للفكر الذي ينتهجه تنظيم الدولة الإسلامية، مشيراً...

اقرأ المزيد
بثينة شعبان تتباهي بشعر أختها

بثينة شعبان تتفاخر بما فعله الروس: حرروا لنا مئات القرى

الكاتب : وطن الدبور

بعيداً عن بطولات الجيش العربي السوري العقائدي لفتت مستشارة الرئيس السوري بشار الاسد، بثينة شعبان الى أنه “تم تحرير مئات القرى في سوريا، وكذلك العديد من المدن من...

اقرأ المزيد
نبيل العربي

صحيفة تتحدث عن صفقة حزب الله برشوة العربي ورسالة سعودية وصلت لـ أبو الغيط.

الكاتب : وطن الدبور

قالت صحيفة الشروق الجزائرية اليومية، ان نبيل العربي امين عام جامعة الدول العربية السابق حصل على 2 مليون دولار اخرى من المملكة السعودية مقابل تمرير قرار اعتبار حزب...

اقرأ المزيد
جيوش

الدفاع البريطانية تتنبأ بـ”أوضاع سيئة” تسود العالم في 2035 وهذا ما سيجري

الكاتب : وطن الدبور

  أصدرت وزارة الدفاع البريطانية نشرة جديدة تتنبأ فيها بالأوضاع التي تسود العالم في عام 2035، قالت فيها إن العالم لن يكون “مكانا مواتيا للمملكة المتحدة ناهيك عن...

اقرأ المزيد
الإرهاب

حصاد 2015 :”السّنة الدولية للإرهاب العابر للقارات”

الكاتب : وطن الدبور

شمس الدين النقاز – وطن (خاص) لو سألنا 100 شخص عن أبرز الحوادث الّتي بقيت في أذهانكم في عام 2015 لأجابنا 90 منهم “حادثة إسقاط الطائرة الروسية في صحراء محافظة سيناء...

اقرأ المزيد
قائد السبسي

الباجي قائد السبسي: كنا في غيبوبة والان عادنا لوعينا

الكاتب : وطن الدبور

  أكد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي أن حرب الإرهاب بالجيوش لا تكفي، ولا بد من مواجهته بالثقافة الفكرية والقلم، والتعاون الاقتصادي وخلق المناخ المناسب...

اقرأ المزيد
الإعلامي السعودي محمد الحضيف

الحضيف: العربية نجحت في جعل “الإرهاب والتطرف” ماركة مسجلة باسم السعودية

الكاتب : وطن الدبور

  عاد الكاتب السعودي والأكاديمي محمد الحضيف لمهاجمة قناة “العربية” السعودية قائلاً ” إن العربية نجحت في جعل الإرهاب والتطرف “ماركة مسجلة”...

اقرأ المزيد
عنصرية رجال الشرطة

بالتفاصيل الدقيقة.. رجال الشرطة الجهلة هم من يصنعون “داعش”

الكاتب : وطن الدبور

هذا ما قاله الكاتب روبرت فيسك في مقالة نشرها بصحيفة “الإندبندنت” البريطانية تحت عنوان ” إذلال أكاديمي مسلم بلجيكي هو ما يريده تنظيم الدولة...

اقرأ المزيد
بشار الأسد

لهذا السبب الوحيد إيران تعتبر بشار الأسد خط أحمر وتدعمه بقوة

الكاتب : وطن الدبور

  أكد علي أكبر ولايتي المسؤول الإيراني البارز ومستشار قائد الثورة الايرانية للشؤون الدولية ان خطر الارهاب بات يهدد جميع دول المنطقة مما يفرض تعاوناً جدياً...

اقرأ المزيد
السعودية

“التايمز”: المجتمع السعودي يغلي نتيجة البطالة والفساد المستشريين وهذا حل مشكلة “الإرهاب”

الكاتب : وطن الدبور

  نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية تقريرا عن المملكة العربية السعودية, أشارت فيه إلى أن “هناك من يتوقعون من السعودية حلا لمشكلة الإرهاب بتجفيف منابعه، أو...

اقرأ المزيد
الثورة التونسية

الإعلام التونسي “الهوليودي” يصنع الحدث من جديد

الكاتب : وطن الدبور

  “وطن- خاص” كتب شمس الدّين النّقّاز- لا تزال سيناريوهات الأفلام الهوليودية مؤثرة في صياغة أخبار أغلب وسائل الإعلام التونسية خاصة فيما يتعلق بموضوع الإرهاب...

اقرأ المزيد
عمليات تفجيرية

إرهاب “الإسلاميين” إسرائيل تقدم معلومات للعالم عنه وهو بعيد عنها “عجيبة”

الكاتب : وطن الدبور

كشفت مصادر أمنية وعسكرية إسرائيلية عن أن ما يسمى بالقائد العام لهيئة الأركان العامة في جيش الاسرائيلي، الجنرال غادي آيزنكوط، قام يوم الاثنين الماضي بزيارة سرية...

اقرأ المزيد
علم سلطنة عمان

سلطنة عمان تحصل على درجة الصفر في المؤشر العالمي للإرهاب لعام 2015

الكاتب : وطن الدبور

حصلت السلطنة على درجة الصفر في المؤشر العالمي للإرهاب، وهي الدرجة التي تمثل ذروة الأمان من التهديدات الإرهابية، بحسب تقرير صادر عن معهد “الاقتصاد والسلام” في...

اقرأ المزيد
قطط

قطط لمواجهة الإرهاب في بلجيكا!

الكاتب : وطن الدبور

ردّ البلجيكيون على التهديدات التي أدت إلى رفع حالة التأهب في بلادهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلهجة من السخرية التي تنطوي على تحدٍّ.   حيث بادروا إلى نشر صور...

اقرأ المزيد
إبراهيم عيسى

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: الإرهاب كله موجود في أحاديث البخاري

الكاتب : وطن الدبور

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على هجمات باريس، مؤكدًا أن هذه الأعمال الإرهابية مستندة إلى آيات القرآن وأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام وآراء الفقهاء. وقال...

اقرأ المزيد
أبوبكر البغدادي

لماذا لا يشارك البغدادي والجولاني في مؤتمر فيينا القادم؟

الكاتب : وطن الدبور

شمس الدين النقاز – وطن (خاص) بات من شبه المؤكد انعقاد اجماع المجتمع الدولي برمته على أن جبهة النصرة الفرع السوري لتنظيم القاعدة و”الدولة الإسلامية” هما على...

اقرأ المزيد
بشار الأسد

هكذا اجتمع بشار الأسد وقادة تل أبيب في باريس

الكاتب : وطن الدبور

مجد الدين العربي- وطن – خاص بدا رئيس النظام السوري بشار الأسد كأنه واحد من قادة الكيان الصهيوني، وبدا قادة الكيان الصهيوني وكأنهم جزأ لا يتجزأ من النظام السوري،...

اقرأ المزيد
بشار الأسد

بالفيديو.. الأسد في متاهته الأخيرة ينصح هولاند: إعمل لصالح شعبك

الكاتب : وطن الدبور

وعد الأحمد-وطن- خاص في لقاء زعمت مواقع ووسائل إعلام مقربة من نظام الأسد أنه جرى بشكل سري ودون تنسيق مع وزارة الخارجية الفرنسية خرج رأس نظام الأسد وهو يقدم نصائح في...

اقرأ المزيد

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: الوهابية صانعة الإرهاب والسعودية “تستهبل” علينا

الكاتب : وطن الدبور

شن الإعلامي إبراهيم عيسى هجومًا لاذعًا على المملكة العربية السعودية، بعد عرض فيديو لإمام الحرم المكي، يدعو فيه بنصر المجاهدين في اليمن وسوريا والعراق.   قال...

اقرأ المزيد
تغريدة الكاتب السعودي

كاتب سعودي مقرب من شيوخ الإمارات: “الفلسطينيون هم من يمارسون الإرهاب ضد إسرائيل”

الكاتب : وطن الدبور

  أطل الكاتب الليبرالي السعودي المقرب من شيوخ الإمارات محمد آل الشيخ، في تغريدة ليست غريبة كون تلك التغريدات معروف مبتغاها لان كل الذين يقتربون من ولي عهد أبو ظبي...

اقرأ المزيد
مواجهات الضفة الغربية

عدوى إبراهيم عيسى تصل إلى الكويت.. كاتب كويتي: “هكذا ينتصر الحق الإسرائيلي ويهزم الباطل والإرهاب الفلسطيني”!!

الكاتب : وطن الدبور

  يبدو أن مرض الاعلامي المصري إبراهيم عيسى المثير للجدل قد وصل إلى الكويت البلد الخليجية, بعد المقال الذي نشره الكاتب الكويتي عبدالله الهدلق, ونشرته صحيفة الوطن...

اقرأ المزيد
داعش سيناء

عشماوي يهدد “وجود” النظام المصري.. من عسكري محنك إلى داعشي خطير  

الكاتب : وطن الدبور

علقت وكالة الانباء العالمية “رويترز” على وجود الضابط في الجيش المصري هشام عشماوي بين أحضان تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” مشيرة إلى أن ذلك الأمر يُشكل...

اقرأ المزيد
بوتين: نتعاون مع الإمارات وإسرائيل ومصر والسعودية والأردن لمكافحة الإرهاب

بوتين: نتعاون مع الإمارات وإسرائيل ومصر والسعودية والأردن لمكافحة الإرهاب

الكاتب : وطن الدبور

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن بلاده تبحث التعاون مع  الإمارات ومصر والسعودية والأردن وإسرائيل لمواجهة “الإرهاب”، على حد تعبيره. ويختلف مفهوم الإرهاب...

اقرأ المزيد
القرة داغي مهنئا الأسد بعيد ميلاده: نتمنى لك عامًا مليئًا بالذل

الإسرائيليون والأمريكيون على نفس الشاكلة وصفوا عمليات الطعن بالـ”الإرهابية” فجاءهم الرد سريعا

الكاتب : وطن الدبور

  وصف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي العمليات الفدائية التي ينفذها فلسطينيون بطعن جنود الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه بالعمليات الإرهابية, الأمر...

اقرأ المزيد
راشد الغنوشي

الغنوشي: السيسي ديكتاتور وليس كل من يحارب الأسد “إرهابي”

الكاتب : وطن الدبور

هاجم راشد الغنوشي رئيس حزب النهضة التونسي, الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي, قائلاً ” إنه لن يكون من ضمن مستقبلي السيسي خلال زيارته لتونس “.   وأضاف الغنوشي في...

اقرأ المزيد
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

السيسي يعاني من “التنافر الإدراكي” لذلك أفعاله تناقض أقوله.. وهذه هي التفاصيل

الكاتب : وطن الدبور

  “يمكن تعريف التنافر الإدراكي بأنه حالة التناقض أو التعارض بين معتقدات الشخص وأفعاله، وإذا افترضنا أن عبد الفتاح السيسي يعتقد فيما يقول فإن زيارة السيسي إلى...

اقرأ المزيد
وزير الخارجية السوري وليد المعلم

 ماذا يريد المعلم..

الكاتب : وطن الدبور

أطل وليد المعلم وزير الخارجية السوري الأسبوع الماضي, قبل الاعلان رسميا عن التدخل الروسي في سوريا ضد الجماعات المعارضة, ليقول إن سوريا ستطلب من روسيا التدخل إذا...

اقرأ المزيد
السياحة في مصر

هذه الحماقة العسكرية المصرية ستكلف السيسي أكثر من حربه على الإرهاب

الكاتب : وطن الدبور

هذا ما قصدته الكاتبة المصرية النمساوية خلود خليفة في مقال نشرته على موقع “فير أوبسيرفر” الأميركي، على النتائج الوخيمة لحادث قصف الجيش المصري للسياح...

اقرأ المزيد

السيسي يتغنى بالإرهاب ويدافع عن الأسد السوري ويقول: “مشكلة الإخوان مع المصريين وليست معي”

الكاتب : وطن الدبور

تغنى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمحاربة الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط في محاولة منه لتبرير قتل المصريين, لافتة إلى أن مصر تواجه حسب قوله “حربا شرسة”...

اقرأ المزيد
السيسي والأسد يجتمعان على كراهية مشتركة

يديعوت: السيسي والأسد يجتمعان على كراهية مشتركة

الكاتب : وطن الدبور

“النظام السوري يتوافق مع “المعيار” المصري فيما يتعلق بالحرب على الإرهاب والكراهية المشتركة لقطر وتركيا، راعيات “الإخوان المسلمين”. لكن في نفس الوقت...

اقرأ المزيد