أرشيف الوسوم : التحرش الجنسي

مصري في الكويت تحرش بفتاة لبنانية يوم العيد، هذا مصيره

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مصري وافد في الكويت وفي أيام عيد الفطر المبارك، يبدو أن شيطانه بدأ بالعمل فورا بعد إنتهاء شهر رمضان، فقام بالتحرش بفتاة لبنانية داخل المحل. حيث اتهم وافد...

اقرأ المزيد

أطفال السعودية يتعرضون للتحرش الجنسي المستمر في السجون وفي شهر رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أطفال السعودية يتعرضون للتحرش الجنسي في سجون بن سلمان، و في شهر رمضان، هذا الامرأصبح امرا إعتياديا في هذا البلد الذي لا يراعي أدنى حقوق للإنسان، فكيف...

اقرأ المزيد

دكتورة بجامعة الكويت: الإساءة الجنسية إلى الأطفال منتشرة في المجتمع الكويتي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – دكتورة بجامعة الكويت قالت إن الإساءة الجنسية إلى الأطفال منتشرة في المجتمع الكويتي، وشرحت أسباب عدم التبليغ عنها وعدم معالجتها في دراسة أعدتها. و حذّرت...

اقرأ المزيد

التحرش الجنسي يزداد حدة في السعودية ، تحرش جديد في الدمام في نهار رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – التحرش في السعودية يزداد فيما يبدو في شهر رمضان، وبعد تحرير المرأة من كل القيود إلا قيود السجون لحرائر السعودية، مازال هاجس الخوف يسيطر على فتيات...

اقرأ المزيد

تعرف على المتحرش الكويتي الوحش، حتى الامن لم يقدر عليه وتحرش بهم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في الكويت رجل تحرش بفتاة ولاحقها من مكان إلى مكان، هذا المتحرش لم يكتف بجريمة التحرش بالفتاة بل تحرش بالأمن أيضا واعتدى على الشرطة الكويتيةـ فتحول من...

اقرأ المزيد

في مصر السيسي : جنس جماعي في الشارع وخلف المسجد!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مصر السيسي وبعد إنتشار البطالة وغلاء الأسعار و إنتشار الفقر المنتشر أصلا بين نسبة كبيرة بين الشعب المصري، و إستمرارا لحالات التحرش المنتشرة في مصر مع...

اقرأ المزيد

الامور إتضحت أكثر بخصوص قضية شيخ الراقصات والقطط التركي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الامور إتضحت أكثر في قضية شيخ الراقصات التركي عدنان اوكتار كما هو معروف عنه، الداعية المتخصص بالنساء الراقصات والعاهرات من البارات، ونشر له أكثر من...

اقرأ المزيد

معركة حامية الوطيس في قرية مصرية بسبب “هاتي بوسة يا بت”

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وقعت معركة حامية الوطيس دمرت نصف قرية مصرية في محافظة الإسماعيلية في جمهورية مصر بسبب تحرش رجل ببنت صغيرة. وراح ضحية هذه المعركة التي إستمرت لساعات...

اقرأ المزيد

شباب سعودي لا يفكر إلا بما بين فخذيه كيف سينتصر في اليمن.. شاهد فيديو التحرش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شباب سعودي جل تفكيره يقع ما بين فخذيه، يريد أن ينتصر في اليمن على شعب يشاركه نفس الدين واللغة والعادات، وبينهم علاقات عائلية بين نسب وأولاد عمومة وما...

اقرأ المزيد

فضيحة الجنس مقابل الغذاء في المخيمات السورية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجنس مقابل الغذاء هذا شعار بعض العاملين في المؤسسات التي تعني بمساعدة اللاجئين السوريين في مخيمات الشتات في عدة مناطق. حيث جاء في تقرير نشره موقع “بي...

اقرأ المزيد

الرئيس ترامب النسونجي، لم يترك إمرأة من شره.. شاهد آخر ضحاياه؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس ترامب، الذي جنن العالم بتصريحاته وقراراته المتهورة وجنونه، هل تطيح بعرشه إمرأة؟ ربما لأن المثل الشعبي يقول “ما بجيبها إلا نسوانها” فلا...

اقرأ المزيد

طبيب لبناني أمريكي مفجوع جنس، تحرش بـ 160 فتاة أمريكية وحكم بالسجن 175 عاما

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – طبيب لبناني أمريكي مفجوع بالجنس في أمريكا، إستغل وظيفته ومنصبه للتحرش بفتيات قاصرات وأطفال، كان قد قبض عليه في شهر سبتمبر العام الماضي بتهم تتعلق...

اقرأ المزيد
التحرش الجنسي في بريطانيا

التحرش الجنسي عند الإنجليز يغلب المصريين.. واللمس يواجه بالصمت

الكاتب : وطن الدبور

كشفت دراسة حديثة أن غالبية الفتيات في بريطانيا تعرضن لتحرش جنسي في الأماكن العامة، وقال عدد كبير منهن أن التحرش بدأ ضدهن منذ عمر السادسة عشر. ونقلت صحيفة “ذا...

اقرأ المزيد
التحرش الجنسي

رواية صحفية ألمانية تحرشوا بها في قاهرة المعز: 8 اعترفوا بحبي و4 طلبوا “بوسة” وواحد وضع يده

الكاتب : وطن الدبور

  روت الصحفية الألمانية إليزابيت ليمان، تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي خلال تواجدها في مصر، في سياق إشارتها إلى أن التحرش لا يعرف وطنًا.   وجاء في نص رواية...

اقرأ المزيد

فيديو: مصرية تشتكي: والد زوجي يتحرش بي جنسيا

الكاتب : وطن الدبور

اشتكت سيدة مصرية من تحرش والد زوجها بها وعن استمراره في ذلك رغم تدخل الزوج.   وقالت السيدة المصرية التي تدعى ايمان في مداخلة مع الشيخ رمضان عبد المعز في برنامج...

اقرأ المزيد
التحرش

فتاتان تتحرشان جنسيا بشاب في وضح النهار

الكاتب : وطن الدبور

تجري قوات الشرطة الأمريكية في مدينة واشنطن بحثا عن فتاتين متهمتين بالتحرش الجنسي بحق رجل كان يتسوق في متجر بشارع نيويورك.   وبدأت الحادثة التي التقطتها كاميرات...

اقرأ المزيد
المرأة المصرية

المونيتور: التحرش الجنسي والتمييز مشكلات تلاحق المرأة المصرية.. والدولة خارج التغطية

الكاتب : وطن الدبور

قال موقع “المونيتور” الأمريكي، إن مساهمة الذكور في النشاط الاقتصادي المصري ثلاثة أضعاف مساهمة الإناث-وفقا للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء- مما يعني أن...

اقرأ المزيد

في العاصمة تونس لوحدها.. سنويا يولد “1200-1500” طفل لقيط  

الكاتب : وطن الدبور

هذه احصائية رسمية كشفتها مصادر في وزارة المرأة التونسية رفضت الافصاح عن هويتها نظرا لحساسية الأمر رغم كل الجهود التي بذلتها الجهات المختصة في تونس للحد من ظاهرة...

اقرأ المزيد
إعلان "أنوشكا"

شاهد.. المطالبة بإيقاف إعلان “أنوشكا” لتحريضه على التحرش الجنسي

الكاتب : وطن الدبور

هاجمت جمعيات نسوية وحقوقية مصرية، إعلان النجمة أنوشكا ،لإحدى شبكات الهاتف المحمول، واتهموها متهمين بدعم ثقافة التحرش الجنسي في المجتمع المصري ، لما يتضمنه...

اقرأ المزيد

الجارديان: هكذا يجري التحرش الجنسي في إيران “إذا كنت تلبسين الحجاب أم لا سيتم التحرش بكٍ”

الكاتب : وطن الدبور

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية موضوعا بعنوان “كيف تزايد التحرش الجنسي في ايران بسبب الحجاب ؟, وتحدثت الصحيفة فيه عن تزايد ظاهرة التحرش الجنسي بالنساء والفتيات...

اقرأ المزيد