Browsing tag

التحرش الجنسي

القبض على المتحرش بطفلة في إحتفالات اليوم الوطني السعودي بعد إنتشار الفيديو

الدبور – القبض على المتحرش بطفلة في يوم الوطني السعودي الذي تحول إلى يوم التحرش الوطني السعودي لكثرة حوادث التحرش الجنسي في الشوارع وأماكن الإحتفال المختلفة في الرياض وجدة بالقرب من مكة المكرمة. حوادث التحرش كانت كثيرة جدا وأثارت حالة من الغضب والاستياء، ولكن فيديو المتحرش بطفلة في السعودية كان الحدث الأكثر تصدرا والأكثر غضبا […]

المتحرش بالمحجبات الشرطة تبحث عنه في كل مكان في نيويورك شاهد الفيديو

الدبور – المتحرش بالمحجبات مجرم متخصص بالإعتداء على المحجبات في نيويورك تبحث عنه الشرطة الأمريكية في كل مكان، بعد تعرض أكثر من فتاة محجبة للإعتداء والتحرش من قبل نفس المجرم المتطرف. ونشرت الشرطة مقطع فيديو للرجل المتحرش بالمحجبات، الذي يعتقد أنه وراء الهجمات، وطلبت مساعدة الجمهور للتعرف عليه. وأوضحت الشرطة أن الجاني تبع امرأة مسلمة […]

فتاة مصرية تعرضت للتحرش في رمضان ولقنت المتحرش درساً قاسياً (فيديو)

الدبور – فتاة مصرية تعرضت للتحرش من قبل رجل في الشارع ولكنها تصرفت بشكل مختلف عن جميع قضايا التحرش المستمرة في مصر منذ سنوات طويلة وزادت خلال السنوات الماضية. فهي لم تصمت عن حقها ولكنها أخذته بيدها ولقنته درسا لن ينساه في ما تبقى له في حياته. و تصدت فتاة مصرية بكل قوة وشجاعة لرجل […]

شاهد بالفيديو كمية التحرش في الكويت ومتحرش يعلق هي عادات وتقاليد

الدبور – في تحقيق صحفي مصور في الكويت إستغرق إعداده فترة طويلة من الوقت. رضد كمية التحرش في الكويت. وهل تأخر الوقت في معالجة هذه الظاهرة التي إنتشرت بالفترة الأخيرة وتوارثتها أجيال متعددة. حتى أن شاب قال إنها عادات وتقاليد لا أكثر عندما سأل لماذا يتحرش بالفتيات. موقع صحيفة القبس نشر التقرير المخيف الذي أعدته […]

بنت المدينة المنورة في السعودية تتحرش بالشباب وتثير ضجة شاهد الفيديو

الدبور – بنت المدينة المنورة في السعودية العظمى بالتحرش و الترفيه و الحلب أيضا. هي من تتحرش بالشباب وليس العكس. لأن الفتاة السعودية تطالب بحقها بكل شيء في زمن بن سلمان. حتى حقها بالتحرش بالشاب الذي تريد وتشعر أنها متساوية في مستوى التحرش في زمن الترفيه. وظهرت الفتاة متحرشة المدينة المنورة. بفيديو متداول لسعه الدبور […]

رانيا يوسف تكشف عن مؤخرتها وجسمها لتتحدى المتحرشين

الدبور – عادت رانيا يوسف لإثارة الجدل مجددا بتصريحها الاخير عن التحرش وعن ملابسها الكاشفة. خصوصا بعد فضيحة الفستان الذي ظهرت به وقد كشف عن مؤخرتها بشكل كامل، في مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي. وقالت رانيا يوسف التي أصبحت صاحبة أشهر مؤخرة في العالم، حيث تحدثت عنها كبرى الصحف العالمية، بعد إستدعائها من قبل النيابة […]

رانيا يوسف إشتاقت للمتحرشين نشرت صور عارية جديدة

الدبور - رانيا يوسف الممثلة المصرية المثيرة للجدل، و التي إشتهرت بنشر صور فاضحة لها، وصاحبة الفستان الشهير الذي أظهر مؤخرتها، وبعد فضحها للمتحرشين و القيام بحملة ضد التحرش، وبعد إبتعاد المتحرشين عن صفحتها، نشرت صورا جديدا لها وهي شبه عارية، لتبحث عن المزيد من المتحرشين. حيث قامت رانيا يوسف بنشر صور المتحرشين بها، وهم [...]

بعد مجزرة التحرش الجنسي في السعودية: مطالب بفضح المتحرشين وخادشات الحياء

الدبور - بعد وقوع أكبر مجزرة تحرش جنسي في السعودية في مهرجان ميدل بيست من ضمن موسم الرياض، طالب عدد من النشطاء في السعودية فضح المتحرشين و المتحرشات وخادشات الحياء، الذين تم توقيفهم وضبطهم للعلن ليكونوا عبرة. جاء ذلك بعدما أعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على 24 متحرشا بالمهرجان الذي استقطب جمهورا كبيرا من الجنسين، بجانب ضبط [...]

فنانة كويتية تعتزل بسبب التحرش الجنسي المتواصل في الوسط الفني

الدبور – فنانة كويتية أعلنت إعتزالها العمل في الفن بسبب ما قالت عنه التحرش الجنسي الذي لا ينتهي، المتشر بالوسط الفني بشكل عام وخاصة في الخليج العربي. حيث أعلنت الفنانة الكويتية الشابة، بيبي أحمد، اعتزالها الفن من دون رجعة، بسبب تعرضها لمواقف متكررة وصفتها بـ”قلة الأدب” من جانب أحد الفنانين. وقالت الفنانة الشابة: “أرفض التحرشات […]

مصري في الكويت تحرش بفتاة لبنانية يوم العيد، هذا مصيره

الدبور – مصري وافد في الكويت وفي أيام عيد الفطر المبارك، يبدو أن شيطانه بدأ بالعمل فورا بعد إنتهاء شهر رمضان، فقام بالتحرش بفتاة لبنانية داخل المحل. حيث اتهم وافد لبناني، في بلاغ تقدم به للسلطات الأمنية بدولة الكويت، بائعًا يحمل الجنسية المصرية، بالتحرش بزوجته أثناء تسوقها. وبحسب جريدة القبس الكويتية المحلية، فإن البائع تعمد […]

أطفال السعودية يتعرضون للتحرش الجنسي المستمر في السجون وفي شهر رمضان

الدبور – أطفال السعودية يتعرضون للتحرش الجنسي في سجون بن سلمان، و في شهر رمضان، هذا الامرأصبح امرا إعتياديا في هذا البلد الذي لا يراعي أدنى حقوق للإنسان، فكيف لبلد يقطع أجساد أبناءه في القنصليات أن يراعي حرمة لأجساد الأطفال ولا لشهر رمضان المبارك. فقد قالت المنظمة الأوروبية السعودية لحقوق الإنسان، إنها تلقت شكوى حول […]

دكتورة بجامعة الكويت: الإساءة الجنسية إلى الأطفال منتشرة في المجتمع الكويتي

الدبور – دكتورة بجامعة الكويت قالت إن الإساءة الجنسية إلى الأطفال منتشرة في المجتمع الكويتي، وشرحت أسباب عدم التبليغ عنها وعدم معالجتها في دراسة أعدتها. و حذّرت الدراسة الأكاديمية من وقوع حالات اساءة جنسية للأطفال من دون الكشف عنها، مبينة أن %64.5 من الاختصاصيين الاجتماعيين والمعلمين والمحامين يتفقون على أن الاساءة الجنسية للأطفال في المجتمع […]

التحرش الجنسي يزداد حدة في السعودية ، تحرش جديد في الدمام في نهار رمضان

الدبور – التحرش في السعودية يزداد فيما يبدو في شهر رمضان، وبعد تحرير المرأة من كل القيود إلا قيود السجون لحرائر السعودية، مازال هاجس الخوف يسيطر على فتيات السعودية من نسبة النجرش الكبيرة في الأماكن العامة. فبعد حادث تحرش القصيبي قبل يوم، وانتشر الفيديو بشكل واسع، تم نشر فيديو جديد لتحرش جديد في الدمام هذه […]

تعرف على المتحرش الكويتي الوحش، حتى الامن لم يقدر عليه وتحرش بهم

الدبور – في الكويت رجل تحرش بفتاة ولاحقها من مكان إلى مكان، هذا المتحرش لم يكتف بجريمة التحرش بالفتاة بل تحرش بالأمن أيضا واعتدى على الشرطة الكويتيةـ فتحول من قضية تحرش بفتاة، إلى عدة قضايا تنتظره وسجن طويل، فقط لإرضاء غروره التحرشي. وحسب صحيفة ”الرأي“ المحلية، فإن بلاغًا ورد لـ“الداخلية“ عن وجود شخص يلاحق مواطنة […]

في مصر السيسي : جنس جماعي في الشارع وخلف المسجد!

الدبور – في مصر السيسي وبعد إنتشار البطالة وغلاء الأسعار و إنتشار الفقر المنتشر أصلا بين نسبة كبيرة بين الشعب المصري، و إستمرارا لحالات التحرش المنتشرة في مصر مع إنتشار إنحلال الأخلاق وتوجه الشباب الى التعاطي. و في واقعة جديدة مقززة، تمكن أهالي منطقة “الحدائق” بمدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة المصرية من ضبط مجموعة […]

الامور إتضحت أكثر بخصوص قضية شيخ الراقصات والقطط التركي

الدبور – الامور إتضحت أكثر في قضية شيخ الراقصات التركي عدنان اوكتار كما هو معروف عنه، الداعية المتخصص بالنساء الراقصات والعاهرات من البارات، ونشر له أكثر من فيديو وهو يتحدث اليهن عن الإسلام وسماحة الإسلام وبعدها إستراحة رقص خيث ترقص النساء له كالجاريات وهو جالس مستمتع . واحدة من أبرز التهم التي وُجهت لعدنان أوكتار […]

معركة حامية الوطيس في قرية مصرية بسبب “هاتي بوسة يا بت”

الدبور – وقعت معركة حامية الوطيس دمرت نصف قرية مصرية في محافظة الإسماعيلية في جمهورية مصر بسبب تحرش رجل ببنت صغيرة. وراح ضحية هذه المعركة التي إستمرت لساعات الكثير من الخسائر البشرية والمادية وحرق الزرع والنسل. فقد اندلعت مشاجرة عنيفة بين عائلتين بعزبة العقادة التابعة لمحافظة الإسماعيلية المصرية، بسبب ممازحة مُسنّ لطفلة بالقول لها “هاتي […]

شباب سعودي لا يفكر إلا بما بين فخذيه كيف سينتصر في اليمن.. شاهد فيديو التحرش

الدبور – شباب سعودي جل تفكيره يقع ما بين فخذيه، يريد أن ينتصر في اليمن على شعب يشاركه نفس الدين واللغة والعادات، وبينهم علاقات عائلية بين نسب وأولاد عمومة وما شابه. خرجت مذيعة لتجري مقابلات مع الشباب السعودي عن صواريخ الحوثي الذي دقت بلدهم، والتي ممكن أن تتطور لتحدث مزيد من القتلى منهم أو تدمر […]

فضيحة الجنس مقابل الغذاء في المخيمات السورية

الدبور – الجنس مقابل الغذاء هذا شعار بعض العاملين في المؤسسات التي تعني بمساعدة اللاجئين السوريين في مخيمات الشتات في عدة مناطق. حيث جاء في تقرير نشره موقع “بي بي سي” ان نساء سوريات تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل رجال محليين يقدمون المساعدات الانسانية باسم منظمات دولية. وأفاد عمال في مجال الاغاثة الانسانية بأن العملية […]

الرئيس ترامب النسونجي، لم يترك إمرأة من شره.. شاهد آخر ضحاياه؟

الدبور – الرئيس ترامب، الذي جنن العالم بتصريحاته وقراراته المتهورة وجنونه، هل تطيح بعرشه إمرأة؟ ربما لأن المثل الشعبي يقول “ما بجيبها إلا نسوانها” فلا تعاونه مع روسيا ولا عداوته لنصف الشعب ممكن أن يطيح به ولكن علاقاتاته الغرامية ومغامراته مع العاهرات ممكن أن تهدمه. الرئيس ترامب يبدو أنه لم يترك إمرأة قابلها إلا وتحرش […]

طبيب لبناني أمريكي مفجوع جنس، تحرش بـ 160 فتاة أمريكية وحكم بالسجن 175 عاما

الدبور – طبيب لبناني أمريكي مفجوع بالجنس في أمريكا، إستغل وظيفته ومنصبه للتحرش بفتيات قاصرات وأطفال، كان قد قبض عليه في شهر سبتمبر العام الماضي بتهم تتعلق بالتحرش. وقد أغلقت محكمة أميركية بالأمس قصة هزَّت البلاد، وذلك بحكمها بالسجن على الطبيب ذي الأصول اللبنانية لاري نصار، الذي عمل مع فريق الجمباز الأميركي، لمدة تتراوح بين […]

التحرش الجنسي عند الإنجليز يغلب المصريين.. واللمس يواجه بالصمت

كشفت دراسة حديثة أن غالبية الفتيات في بريطانيا تعرضن لتحرش جنسي في الأماكن العامة، وقال عدد كبير منهن أن التحرش بدأ ضدهن منذ عمر السادسة عشر. ونقلت صحيفة “ذا صن” عن استطلاع أجراه مركز “يو جوف” الحكومي، أظهر أن 85% من النساء بين أعمار 18 و24، تعرضن للتحرش الجنسي، بينما تعرضن 45% منهن لتحرش جنسي باللمس. […]

رواية صحفية ألمانية تحرشوا بها في قاهرة المعز: 8 اعترفوا بحبي و4 طلبوا “بوسة” وواحد وضع يده

  روت الصحفية الألمانية إليزابيت ليمان، تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي خلال تواجدها في مصر، في سياق إشارتها إلى أن التحرش لا يعرف وطنًا.   وجاء في نص رواية “ليمان” التي نشرتها الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”: “التحرش الجنسي هو شيء تعرضتُ له بشكل يومي لمدة عامين، فقد عدنا إلى برلين قبل عدة أسابيع فقط وقبلها كنا […]

فيديو: مصرية تشتكي: والد زوجي يتحرش بي جنسيا

اشتكت سيدة مصرية من تحرش والد زوجها بها وعن استمراره في ذلك رغم تدخل الزوج.   وقالت السيدة المصرية التي تدعى ايمان في مداخلة مع الشيخ رمضان عبد المعز في برنامج الكلام الطيب المذاع على قناة “تن” “والد زوجي تحرش بي فاشتكيت لزوجي الذي كلمه ولكن ما فيش فايدة” وأضافت “أنها خايفة منه وهو مش […]

فتاتان تتحرشان جنسيا بشاب في وضح النهار

تجري قوات الشرطة الأمريكية في مدينة واشنطن بحثا عن فتاتين متهمتين بالتحرش الجنسي بحق رجل كان يتسوق في متجر بشارع نيويورك.   وبدأت الحادثة التي التقطتها كاميرات المراقبة في المتجر، عندما منعت الفتاة الأولى الرجل من دفع حساب مشترياته للبائع، بعد أن وضع هاتفه الجوال ومحفظته على الطاولة، وعندما حاول العودة إلى الطاولة جاءت الفتاة […]

المونيتور: التحرش الجنسي والتمييز مشكلات تلاحق المرأة المصرية.. والدولة خارج التغطية

قال موقع “المونيتور” الأمريكي، إن مساهمة الذكور في النشاط الاقتصادي المصري ثلاثة أضعاف مساهمة الإناث-وفقا للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء- مما يعني أن المرأة المصرية لا تحصل على فرصة مساوية للفرص التي يحصل عليها الرجال، ويطرح الأسئلة حول ما إذا كان القائمون على سوق العمل في مصر يهتمون بالمساواة بين الذكور والإناث.   وأضاف الموقع، في […]

في العاصمة تونس لوحدها.. سنويا يولد “1200-1500” طفل لقيط  

هذه احصائية رسمية كشفتها مصادر في وزارة المرأة التونسية رفضت الافصاح عن هويتها نظرا لحساسية الأمر رغم كل الجهود التي بذلتها الجهات المختصة في تونس للحد من ظاهرة الانجاب خارج إطار الزواج “أي العلاقة غير الشرعية”.   وحسب تلك المصادر، فإن أغلب الفتيات اللاتي أنجبن خارج إطار الزواج القانوني هن فتيات قاصرات وأميات نزحن من […]

شاهد.. المطالبة بإيقاف إعلان “أنوشكا” لتحريضه على التحرش الجنسي

هاجمت جمعيات نسوية وحقوقية مصرية، إعلان النجمة أنوشكا ،لإحدى شبكات الهاتف المحمول، واتهموها متهمين بدعم ثقافة التحرش الجنسي في المجتمع المصري ، لما يتضمنه الإعلان من إيحاءات وإيماءات تدعو للتحرش الجنسي ، والتقليل من قيمة النساء ، كما يرفع من تقبل المجتمع لجريمة التحرش الجنسي، على حد قول تلك المنظمات الحقوقية . وقال مركز القاهرة […]

الجارديان: هكذا يجري التحرش الجنسي في إيران “إذا كنت تلبسين الحجاب أم لا سيتم التحرش بكٍ”

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية موضوعا بعنوان “كيف تزايد التحرش الجنسي في ايران بسبب الحجاب ؟, وتحدثت الصحيفة فيه عن تزايد ظاهرة التحرش الجنسي بالنساء والفتيات في إيران وفشل الحجاب في توفير الحماية الكافية لهن.   وقدمت الصحيفة البريطانية مجموعة شهادات لفتيات وسيدات يتعرضن للتحرش بشكل مستمر.   ويشير التقرير إلى أن القيود التي تضعها الحكومة […]

77 % من العراقيات يتعرضن للتحرش الجنسي

 أظهر اول مؤتمر عراقي من نوعه حول ظاهرة التحرش الجنسي ان 77 بالمائة من العراقيات يتعرضن للتحرش الجنسي خاصة الموظفات والطالبات ودعا الى تغليض العقوبات القانونية ضد المتحرشين وتكثيف حملات الوعي المجتمعي حول سلبية هذه الظاهرة .  وفي المؤتمر الاول عن ظاهرة التحرش في المجتمع العراقي بمشاركة قيادات نسائية ونشطاء واكاديميين ومثقفين وممثلي منظمات مجتمع […]

نيويورك التي تحتل مرتبة متقدمة في التحرش.. عشرون دولار تنقذك من الاغتصاب !

  في حادثة تعتبر الأغرب عالميا بين جرائم الاغتصاب، عندما قام رجل مهووس بقطع طريق امرأة في شارع “ليونارد” بإحدى ولايات أمريكا حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف مساء. وبحسب ما أفادت به تقارير الشرطة أن الرجل في بداية الأمر قام بالتحرش بالمرأة، ومن ثم كشف لها عن نيته باغتصابها، ولكنها توسلت إليه وعرضت عليه المال […]

مديرة “الواشنطن بوست” بالقاهرة: لم اتعرض لهذا الكم من (التحرش الجنسي) إلا في مصر وأتلقى علاجا نفسيا

قالت أبيجائيل هوسلونر مديرة مكتب “الواشنطن بوست” في القاهرة، إن ما تتعرض له في مصر من “تحرش جنسي” يتكرر بصفة يومية، موضحة أن ما تمر به في القاهرة يزيد من مخاوفها من الحياة في مصر، خاصة بعدما عانت من اضطرابات في سن المراهقة على خلفية تعرضها للاغتصاب من قبل أحد أصدقائها في الجامعة.   وروت […]

10 اكاذيب فى “دماغ” كل متحرش

أكثر الظواهر الاجتماعية السلبية التى تعانى منها الفتاة المصرية هى ظاهرة التحرش التى بدأت تصبح جزءا لا يتجزأ من الشارع المصري، و بالطبع هناك عدة أكاذيب تدور ببال كل متحرش قبل أن يبدأ فى مضايقة فتاة ما لمجرد سيرها فى الشارع العام، وفيما يلى سنحاول نستعرض اهمها :   1- البنت نازلة من بيتها علشان […]

أمين شرطة بمطار القاهرة يتحرش براكبة تونسية

أحالت سلطات مطار القاهرة، الأمين «محمد.م» بحراسة الجوازات بمبنى الركاب «١» إلى التحقيق لقيامه بالتحرش براكبة تونسية.   وصرح مصدر بالمطار، أنه ورد بلاغ من الراكبة التونسية «أمينة.ا» مديرة إعلام بشركة تونسية التي وصلت على طائرة الخطوط التونسية القادمة من بلادها منذ أيام بدون موافقة أمنية بقيام الأمين بوضع يده على كتفها وملامسة أجزاء بجسمها. […]

حاكم راس الخيمة المتهم بالتحرش الجنسي في امريكا لحضور حفل تخرج ابنته!

رغم ان له ملفا لدى الشرطة بعد اعتقاله بتهمة التحرش الجنسي.. تمكن حاكم راس الخيمة من دخول امريكا بجواز دبلوماسي حيث شارك السبت الماضي، حفل تخرّج ابنته الشيخة آمنة بنت سعود بن صقر القاسمي، في جامعة ستانفورد في ولاية كاليفورنيا بحصولها على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال  حضرت الحفل معه زوجته  الشيخة هنا بنت جمعة […]

صحف غربية مصدومة: السيسي والجيش المصري أول من تحرش بالنساء

تابعت الصحف الغربية “بصدمة” حوادث التحرش الجماعي التي وقعت في ميدان التحرير الأحد الماضي – ووصلت إلى حد الإغتصاب – أثناء الاحتفال بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لللانقلاب.   وأوضح مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على الإنترنت فتاة عارية تماماً وعلى جسدها أثار كدمات ودماء، كما يظهر ضابط شرطة يحاول إخراج الفتاة من بين الحشود […]

إندبندنت: التحرش الجنسي في مصر وباء وأزمة وطنية

وصفت صحيفة (إندبندنت) البريطانية ظاهرة التحرش الجنسى بأنها أصبحت ك”الوباء” الذى وصل إلى كونه “أزمة وطنية” عقب الاضطرابات السياسية التى تشهدها البلاد.   وأضافت الصحيفة قائلة: إنه شيء سخيف الربط بين ملابس المرأة وتعرضها للتحرش، ونظرا لأن هناك أسباب كثيرة ترتبط التحرش كغياب الوعى والإدراك لدى الذكور، كما أنه لا توجد قوانين صارمة ضده وهو […]