Browsing tag

التطبيع خيانة

يا فرحة تطبيع ما تمت! كل وعود الإحتلال لدولة الساحل الإمارات تفرط واحدة تلو الأخرى!

الدبور – يا فرحة تطبيع ما تمت كما يقول المثل الشعب مع تعديل إماراتي بسيط عليه. فعندما سارعت دولة الساحل الإمارات إلى التطبيع من طرف واحد كما نشر الإعلام العبري وقتها عنما وصل هاتف لنتنياهو وهو في إجتماع أمني أن بن زايد قرر الإعلان عن العلاقة المحرمة والتطبيع العلني فورا. أظن ولي عهد أبو ظبي […]

مسؤول إماراتي يستجدي “إسرائيل” “تحرير” غزة من “حماس” أما جزر الإمارات!!

الدبور – مسؤول إماراتي ترك جزر بلاده المحتلة من قبل إيران ويريد تحرير غزة فقط. لا ليس من الإحتلال بل يدعو الإحتلال لإحتلال غزة واطلق عليه تحرير غزة من حماس وإعادة إحتلالها وضمها مع الإمارات لدولة إسرائيل الكبرى. ولم يتطرق أي مسؤول في الإمارات في اي وقت من الأوقات إلى تحرير جزر الإمارات المحتلة من […]

تسارع الإمارات للتطبيع.. ونقابة معلمي لوس انجلوس ستصوت على قرار مقاطعة إسرائيل

الدبور – في الوقت الذي تسارع الإمارات للتطبيع مع دولة الإحتلال والفصل العنصري، وفي الوقت الذي زادت فيه تجارتها معها حيث ستبلغ مليار دولار مع نهاية هذا العام. في أمريكا وبالتحديد في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، ستصوت نقابة المعلمين في لوس أنجلوس منتصف شهر أيلول المقبل على مشروع قرار يعتبر إسرائيل دولة فصل عنصري. ويتبنى […]

فضيحة إماراتية جديدة يكشف عنها موقع عبري ويفضح بالأسماء

الدبور – في فضيحة إماراتية جديدة كشف عنها موقع عبري بكل فخر عن رجل أعمال إماراتي يتبرع لجيش الإحتلال منذ 3 أعوام. أي حتى قبل توقيع إتفاقية التطبيع والاستسلام بين الإمارات ودولة الإحتلال. وهي من سلسلة فضائح خرجت بعد توقيع إتفاقية التطبيع حيث كانت هذه الأمور من خلف الكواليس. وقال موقع “كلكالست” الإسرائيلي المتخصص في الاقتصاد […]

موقع سعودي ترك تهاني القحطاني و يلتقي باللاعبة الإسرائيلية التي هزمتها شر هزيمة

الدبور – موقع سعودي ترك مواطنته تهاني القحطاني وذهب يبحث عن من هزمتها شر هزيمة ليلتقي بها لمعرفة شعور الإنتصار الصهيوني على السعودية حتى لو كان في الرياضة. الرياضة التي لا علاقة لها بالسياسة كما يردد الإعلام الإماراتي ويكرر الإعلام السعودي تمهيدا للتطبيع. هذا ما جاء في لقاء نشره موقع سعودي لا ليس مع اللاعبة […]

تهاني القحطاني خلعت حجابها ولم تنسحب بكرامتها ففازت عليها الإسرائيلية هزيمة مخزية (فيديو)

الدبور – أصرت لاعبة الجودو السعودية أن تقابل الإسرائيلية في الألعاب الأولمبية في طوكيو. ورغم كل الإنتقادات إلا إنها أصرت على المواجهة التي دعمها الإعلام السعودي والذباب بإعتبار أن لا علاقة بين الرياضة والسياسة. وخسرت لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني أما منافستها من دولة الإحتلال الإسرائيلية “راز هيرشكو” بهزيمة مخزية جدا وكانت النتيجة 11/0. حيث لم تسجل […]

البطل الجزائري فتحي نورين محملا على الأكتاف والسعودية توافق على التطبيع

الدبور – البطل الجزائري فتحي نورين عاد إلى وطنه محملا على الأكتاف وسط موجة من الهتافات والحماس من الشعب الجزائري الذي إستقبله في المطار عندما عاد رافعا رأسه ورافعا اسم الجزائر وفلسطين معا. بينما ينتظر العالم المواجهة بين لاعبة الجودو السعودية مع الإسرائيلية والتي يدعمها الإعلام السعودي بشكل كبير بحجة أن الرياضة لا علاقة لها […]

صحيفة عبرية: التطبيع فاشل والشعوب العربية جعلوا منا أضحوكة أمام العالم

الدبور – قالت صحيفة عبرية أن التطبيع فاشل مع الدول العربية وتطبيع الإمارات وما تبعها من دول فاشل ومفلس. واعتبرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أن ظاهرة مقاطعة اللاعبين العرب، ورفضهم مواجهة اللاعبين الإسرائيليين في أولمبياد طوكيو 2020، مؤشر على إفلاس التطبيع مع الدول العربية. الصحيفة العبرية ذكرت ،الثلاثاء، أن رفض مقابلة لاعب عربي لآخر إسرائيلي خلال […]

السعودية تكذب تصريحات إيلي كوهين و الإمارات : لا تطبيع مع الإحتلال قبل حل القضية الفلسطينية

الدبور – كذبت السعودية تصريحات إيلي كوهين وزير الاستخبارات الإسرائيلي مع صحيفة “يديعوت أحرونوت”، التي قال فيها إنه يعتقد أن “قطر والسعودية وسلطنة عمان والنيجر هي الدول التي ستطبع علاقاتها مع إسرائيل”، زاعما أن “الدول الراغبة في التطبيع تريد معرفة موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن توقيعها اتفاق سلام مع إسرائيل، وكذلك حيال موقفها من الاتفاق النووي […]

فجور الكويتية فجر السعيد يثير ضجة والكويت تعلن البراءة منها ومن فجورها (فيديو)

الدبور – الإعلامية الكويتية فجر السعيد فجرت لأقصى حد ممكن، والكويت كلها أعلنت البراءة منها ومن فجورها الذي وصل إلى حد لا يقبله أصغر كويتي كما قال أحد النشطاء في تعليقه على فجور فجر السعيد. وفي ظهورٍ وصف بالصادم على شاشة قناة (كان11) الاسرائيلية، أجرت القناة لقاءً مع الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، في […]

ميدل إيست آي: من أيقظ المارد الفلسطيني؟ لماذا انتفض فلسطينيو 48 الآن؟

الدبور -مع اشتعال المواجهات في القدس وغزة، لا يتم التركيز على العنف العرقي المتصاعد بسرعة داخل إسرائيل (الخط الأخضر فلسطينيو 48) حيث يمثل الفلسطينيون خمس السكان. ويقدر عدد هؤلاء بـ 1.8 مليون فلسطيني، وهم مواطنون في دولة إسرائيل بالاسم فقط، وقد أمضوا الأسبوع الماضي في التنفيس عن إحباطهم وغضبهم من عقود من القمع الإسرائيلي الموجه ضد […]

شاهد فيديو مؤلم لشاب من غزة استشهدت خطيبته في قصف الإحتلال الإسرائيلي

الدبور – في فيديو مؤلم تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. ظهر شاب من غزة يتحدث بألم وحسرة عن إستشهاد خطيبته في قصف متوحش لقوات الإحتلال على المدنيين من سكان قطاع غزة.ا لذي يتعرض منذ 8 أيام لعدوان إسرائيلي همجي يستهدف قبل أي شيء المدنيين الآمنين في بيوتهم دون أن يمنحهم فرصة للنجاة. حيث […]

نسيها أغلب علماء الأمة و تذكرها مفتي سلطنة عمان أحمد الخليلي وأغضب حبيب الإمارات

الدبور – نسيها أغلب علماء الأمة وتذكرها مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي. هكذا علق أحد النشطاء على تغريدة نشرها مفتي سلطنة عمان اليوم على صفحته على موقع تويتر. ونالت التغريدة وما طلبه الشيخ الخليلي الكثر من التعليقات. ولكن ما هي التي نسيها أغلب علماء الأمة في رمضان وفي هذا الوقت بالذات وتذكرها […]

هزيمة الإمارات 33 مقابل صفر بمباراة تطبيعية مع الإحتلال تخللها طقوس يهودية (فيديو)

الدبور – هزيمة الإمارات حتى في مباراة تطبيعية أقيمت على أرضها تخللها طقوس يهودية سادت فريق دولة الإحتلال الإسرائيلي بالفوز على الإمارات على أرضها. لكن الإمارات قالت ان الهزيمة جاءت من باب التسامح الإماراتي وإكرام الضيف لا أكثر. بينما علق النشطاء على تافشل الإماراتي وفوز الإحتلال كانت بسبب الطقوس الدينية اليهودية التي أقامها فريق الإحتلال […]

نتنياهو مستغرب من كرم بن زايد مع الإحتلال قدم “عربون” محبة بقيمة 12 مليون دولار

الدبور – قال نتنياهو مستغربا كرم بن زايد أن ولي عهد أبوظبي وكعربون محبة منه لدولة الإحتلال. قد تطوع بدون طلب بإستثمار 12 مليون دولار منه شخصيا في دولة الإحتلال. هذا بالإضافة لاستثمار صندوق الإمارات 10 مليارات أيضا تطوعا بدون طلب، الذي تم الإعلان عنه من قبل. جاء ذلك التصريح من رئيس وزراء دولة الإحتلال خلال […]

الإمارات بتتكلم عبري.. تعليم اللغة العبرية في الإمارات كلغة أساسية بعد الهندية

الدبور – الأرض بتتكلم عربي الأغنية المشهورة غيرها ولي عهد أبوظبي إلى الإمارات بتتكلم عبري وذلك بعد تحويل ساحل عمان كله إلى مستعمرة صهيونية بعد توقيع إتفاق التطبيع الإماراتي. فقد بدأت مراكز التعليم والمعاهد الصهيونية التي تم أفتتاحها مؤخرا في أبوظبي و دبي، بعد توقيع إتفاق التطبيع والاستسلام بتعليم اللغة العبرية. وذلك تمهيدا للخطوة القادمة […]

ترامب: أمريكا رفضته وتحاكمه وملك المغرب يمنحه أرفع وسام لهذا السبب!

الدبور – من عجائب هذا العام الذي يتوقع ان يكون أسوأ من العام الماضي. أن يرفض ويطرد الشعب الأمريكي الرئيس ترامب، ويحاكمه في مجلس النواب وبعدها في المحاكم الجنائية. ويأتي ملك المغرب ليكرمه ويقلده أرفع وسام. ومن نكد هذا العام أن يكون التكريم لدور ترامب في إقناع دولة الإحتلال التي تحتل القدس الذي هو أميرها […]

شاهد عندما طلب الملك فاروق مترجما ليفهم على الملك عبدالعزيز آل سعود

الدبور – هل تعلم أن الملك فاروق ملك مصر عندما قابل الملك عبد العزيز آل سعود. لم يفهم ولا كلمة عليه؟ واحتاج لمترجمي ليترجم له من اللغة التي يتحدث بها عبد العزيز “العربي” إلى اللغة العربية التي يتحدث بها الملك فاروق. فقد نشر ناشط على إطلاع بتاريخ المنطقة العربية. نشر تغرلايدة تحدث فيها عن الواقعة […]

ميدل إيست آي: ترامب يتسبب بكارثة قريبة تنتظر الشرق الأوسط

الدبور – نشر ديفيد هيرست مقالا في ميدل إيست آي تحدث فيه عن كارثة قريبة تنتطر الشرق الأوسط بسبب ما أسماه إنتصارات ترامب الزائفة. الدبور ينقل لكم ما جاء في المقالة كما لسعها. ترك كل رئيس أمريكي بصمته في الشرق الأوسط، سواء كان ينوي ذلك أم لا. وبدأت اتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل، والثورة الإيرانية، والحرب […]

الإمارات تستورد نبيذ الجولان المحتل ضمن إتفاقية تطبيع الخمور!

الدبور – إمارات الشر أبت الحقارة أن تغادرها. بل سكنت داخل عيال زايد واستوطنت كما إستوطن الإحتلال في الأراضي التي باتت الإمارات تستورد نبيذ الجولان المحتل الذي يصنع في المستوطنات الإسرائيلية. في خرق للقانون الدولي حتى وليس الأخلاقي. ولا يكترث العيال في إمارات الشر. إن كانت هذه التعاملات تشكل خرقا للقـــرارات الدولية التي تحرم التعامل […]

ملك خمور دبي يرفض حق العودة الفلسطيني وترامب يرد عليه إتق الله!

الدبور – ملك خمور دبي رجل السكر و افجور خلف الحبتور، تحول إلى مفتي في عمليات التطبيع و السلام لجلب المزيد من الخمور و الفسق للمنطقة، واملا في جلب السياحة الإسرائيلية لعلها تستهلك كمية الخمور في مستودعاته قبل أن تنتهي مدة صلاحيتها، بعد إنهيار دبي. رجل الأعمال الإماراتي المعروف بترويجه ودفاعه عن التطبيع مع إسرائيل، […]

“أبشروا بنحسٍ قريب”.. نشطاء يسخرون من التطبيع على ألحان حسين الجسمي “فيديو”

الدبور – ابشروا بنحس قريب. هكذا استنكر نشطاء في فلسطين ودول عربية وإسلامية حالة التمادي في التطبيع بين الإمارات ودولة الاحتلال الإسرائيلي، على ألحان النحس حسين الجسمي. وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام عبرية للفخر والتباهي بحالة التطبيع الفني وما أعقبها من إشادة من “عيال زايد”. وانتشرت الحكاية الجديدة لجولة […]

بعد إنضمام ضياء السبع، الإمارات تنضم رسميا لدولة الإحتلال وتتخلى عن التطبيع..

الدبور – بعد إنضمام ضياء السبع اللاعب الإسرائيلي إلى نادي إماراتي. فقد تجاوزت الإمارات مرحلة التطبيع بكثير. وبل تخلت عن التطبيع وضمت نفسها إلى دولة الإحتلال بإختيارها. لتصبح اليوم مستعمرة تابعة لها وتحت حكمها. وكل هذا من أجل عيون فلسطين ومن أجل أن تحمي الإمارات نفسها من إيران جارتها المسلمة. فقد توجه اللاعب الإسرائيلي ضياء […]

بلير مستشار شيطان العرب يدعو لصناعة جيل فلسطيني جديد في أبو ظبي.. يهتم بالعلاقة مع إسرائيل أكثر من الأرض (فيديو)

الدبور – توني بلير ئيس الوزراء البريطاني الأسبق. و الذي عمل مستشارا لولي عهد أبوظبي بمبلغ سنوي كبير. وبعد طبخته لعملية التطبيع بين الإمارات و الإحتلال. خرج علينا بطبخة جديدة من المطبخ البريطاني لصناعة جيل فلسطيني جديد مكبر عقله مثل عبد الله بن زايد. طبخة بلير هي فتح مصنع جديد مقره في أبوظبي، لصناعة جيل […]

السودان يوافق على التطبيع بعد الضغط السعودي الإماراتي بشرط واحد

الدبور – السودان من الدول التي نزل اسمها في قائمة الدول التي ممكن أن تطبع مع الغحتلال، و التي كانت خمس دول وارتفع الرقم المعلن إلى ٧ دول مستعدة للتطبيع بعد تطبيع الإمارات و البحرين. حيث كشفت مصادر دبلوماسية سودانية، السبت. أن الإمارات والسعودية تمارسان ضغوطا كبيرة على صناع القرار في الخرطوم للحاق بقطار التطبيع مع […]

الشاهين العماني يتحدث عن تطبيع سلطنة عمان بكل وضوح و المصالح العمانية..

الدبور – تحدث الشاهين العماني المغرد الشرس المدافع عن وطنه بكل قوة ووضوح، عن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام الإماراتية من أن سلطنة عمان هي الدولة التالية في التطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي. وتستند تلك المواقع وبعض الذباب دوما على اللقاء الذي تم بين نتنياهو و السلطان الراحل قابوس بن سعيد رحمه الله، ويتم تداول […]

كمية الطلب للسفر إلى الأراضي المحتلة صادمة: شركة طيران “إسرائيلية” جديدة إلى الإمارات

الدبور – إنصدمت شركات الطيران الإسرائيلية في دولة الإحتلال، عن كمية الطلب الإماراتي لزيارة الأراضي المحتلة بغرض السياحة، وبعد إزدياد الطلبات، تقدمت شركة طيران جديدة بطلب لتسيير رحلان من وإلى الإمارات. حيث أعلنت شركة طيران ”يسرائير“ الإسرائيلية، اليوم الأحد، أنها حجزت مكانًا على جدول الرحلات الجوية لتسيير رحلات من تل أبيب إلى الإمارات، استعدادًا لإمكانية بدء […]

مصر ترفض تطبيع الإمارات الإستسلامي، ضربة مصرية للتطبيع

الدبور – مصر رفضت تطبيع الإمارات الإستسلامي المجاني، مع دولة الإحتلال الإسرائيلي. حيث تلقت الإمارات ضربة جديدة، وهذه المرة من مصر حليفتها، ولكن الضربة بالطبع شعبية نقابية وليست حكومية. حيث وقّع أكثر من 500 صحفي مصري على قرار بحظر التطبيع مع (إسرائيل). وذلك بعد إعلان الإمارات تطبيع علاقاتها مع (إسرائيل) قبل نحو ثلاثة أسابيع.  الصحفيون طالبوا […]