أرشيف الوسوم : التطبيع مع إسرائيل

لأول مرة وفد رسمي من الكيان الإسرائيلي المحتل في السعودية.. بالفيديو

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لأول مرة وفد رسمي من الكيان الإسرائيلي المحتل يزور السعودية الجديدة، سعودية بن سلمان، حسب ما أعنت عنه دولة الإحتلال على صفحتها الرسمية على موقع...

اقرأ المزيد

نتنياهو يشكر شيطان العرب بن زايد لهذا الموقف البطولي و الشجاع

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- نتنياهو رئيس وزراء الكيان المحتل، شكر ولي عهد أبو ظبي شيطان العرب بن زايد لموقفه الشجاع و البطولي، ولم يبق إلا أن يرفع نتياهو على صفحته صورة الشيخ زايد. حيث...

اقرأ المزيد

مصطفى البرغوثي : سلطنة عمان وقعت في الفخ الإسرائيلي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال الأمين العام للمبادرة الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي “إن تصريح وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، حول ضرورة أن يعمل العرب على طمأنة إسرائيل،...

اقرأ المزيد

يوسف بن علوي لقناة سي أن أن: تجاوزنا مرحلة التطبيع، الآن نريد لإسرائيل العيش بسلام

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال يوسف بن علوي وزير خارجية سلطنة عمان، في مقابلة له على قناة سي أن أن وردا على سؤال عما إذا كان الوزير يعتقد أن الوقت قد حان لتطبيع العلاقات مع إسرائيل...

اقرأ المزيد

إحسان الفقيه تشن هجوما كبيرا على سياسات سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إحسان الفقيه الكاتبة والناشطة على وسائل التواصل الإجتماعي، شنت هجوما واسعا على سياسات سلطنة عمان إتجاه التطبيع مع إسرائيل. وانتقت الفقيه تصريحات وزر...

اقرأ المزيد

الإمارات إعترضت على بند تحريم التطبيع، والكويت أصرت عليه، والسعودية عدلت البيان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- الإمارات إعترضت على بند رفض التطبيع مع الكيان الإسرائيلي في البيان الختامي للاتحاد البرلماني العربي، ورغما إنه لا يتعدى سوى بيان من جملة البيانات التي...

اقرأ المزيد

برميل البحرين: مواجهة إيران أهم من القدس و الأقصى.. بالفيديو !!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صرح برميل البحرين المتنقل خالد بن أحمد آل خليفة، بتصريح يعتبر أكبر من حجمه، بأن مواجهة ما وصفه بـ”التهديد الإيراني”، يعد “أخطر وأهم” من القضية...

اقرأ المزيد

حمد بن جاسم : إجتماع وارسو هو حفل إشهار الزواج السري مع الإحتلال الإسرائيلي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعتبر حمد بن جاسم رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري السابق، ما حدث في وارسو ما هو إلا حفل لإشهار الزواج لا أكثر. وبما أن العلاقة بين الإحتلال...

اقرأ المزيد

عمانيون ضد التطبيع، وسم انتشر من جديد في سلطنة عمان، الدبور رصد ردود الفعل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عمانيون ضد التطبيع، وسم هاشتاق إنتشر من جديد على موقع تويتر في سلطنة عمان، عبر فيه المعارضين للعلاقات مع الكيان المحتل، عن رفضهم لمثل تلك اللقاءات التي...

اقرأ المزيد

كاتبة سعودية تدعو للتطبيع مع الإحتلال الصهيوني وترك الشعارات الفارغة، إنه زمن أبو منشار، أفيقوا!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتبة سعودية دخلت في سباق الصراخ من أجل التطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي تمهيدا لتقبل الشعب لمثل تلك العلاقات عندما يعلنها ولي عهد السعودية و ولي عهد أبو...

اقرأ المزيد

النشطاء في الكويت إلى حليمة بولند: أستري نفسك يا حليمة!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شن النشطاء في الكويت حملة قوية على الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند، بعد تفاخرها على صفحتها بتناقل أخبارها في الإعلام الصهيوني بعد الحركة التي قامت...

اقرأ المزيد

حليمة بولند على خطى فجر السعيد، حمى التطبيع وصلت لها و أثارت ضجة كبيرة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حليمة بولند تمشي على خطى الكاتبة الكويتية فجر السعيد التي طالبت بالتطبيع الشامل مع الإحتلال الإسرائيلي، بل وقامت بأول مقابلة مع إعلام الإحتلال،...

اقرأ المزيد

وزير التسامح الإماراتي: حتى لو هدموا الأقصى يجب أن نتسامح مع الجميع لأن هذا هو ديننا، إلا قطر طبعا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير التسامح الإماراتي في دولة السعادة لا يجد أي مشكلة في التسامح مع من يسعى لهدم المسجد الأقصى، ويستقبله ويضحك معه، لأن الدين الإسلامي يدعونا للتسامح...

اقرأ المزيد

مجلة Foreign Policy تكشف عن السبب الحقيقي لزيارة نتنياهو إلى سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مجلة Foreign Policy كشفت عن الأسباب الحقيقية لزيارة نتنياهو إلى سلطنة عمان المفاجئة وفي التوقيت غير المناسب، حيث قالت في تقريرها أن العلاقات بين السلطنة و...

اقرأ المزيد

البحرين قامت بعمل “ريتويت” لدعوة وزير صهيوني لزيارتها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – البحرين العظمى التي لا تغيب عنها الشمس، وكعادتها كما يطلق عليها مملكة الريتويت، بإعتبار إنها لا تملك قرارها بل تحصل عليه إما من ابن سلمان أو عيال زايد في...

اقرأ المزيد

صحيفة واشنطن بوست تبشر العرب بهذا الخبر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة واشنطن بوست الأمريكية العريقة في إفتتاحيتها بشرت منطقة الشرق الأوسط بما هو قادم على المنطقة، وأن ما تمر به اليوم ليس الأسوأ أبدا. وقالت الصحيفة إن...

اقرأ المزيد

طائرة نتنياهو التي أقلته إلى سلطنة عمان حلقت فوق هذه الدول العربية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- طائرة نتنياهو رئيس وزراء الكيان المحتل التي أقلته إلى سلطنة عمان، حلقت فوق عدة دول عربية ذبابها شن حملة ضد السلطنة لأنها تطبع مع العدو المحتل للأراضي...

اقرأ المزيد

حملة في سلطنة عمان ضد التطبيع، شنها عمانيون وحاربها عيال زايد!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حملة في سلطنة عمان ضد التطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي شنها عمانيون على مواقع التواصل الإجتماعي، إنطلقت فور الإعلان عن زيارة رئيس وزراء إسرائيل إلى...

اقرأ المزيد

مسرحية في مصر تدعو للتعايش مع إسرائيل ويا دار ما دخلك إحتلال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مسرحية تعرض في مصر العروبة تدعو للتعايش و التطبيع مع الشعب الإسرائيلي، ويا دار ما دخلك إحتلال ولا قتل ولا تشريد. فقد وافقت وزارة الثقافة المصرية على عرض...

اقرأ المزيد

طَلّقَها وَبَعْدو يُبَصْبِص على سيقانها…مثل الداخل بتنكة الكناسة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – طَلّقَها وَبَعْدو يُبَصْبِص على سيقانها»، عملا بمبدأ: إفّي ونفسي فيه»، هذه هي حال بعض الفنانين والإعلاميين العرب، الذين يثيرون الشوشرة «الضجة» حول...

اقرأ المزيد

الكويتي المتصهين : القضية الفلسطينية وباء على الأمة العربية والإسلامية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكويتي المتصهين والذي يطلق على نفسه لقب كاتب، ويا ليته ما كتب ولا نطق، غرد بتغريدات بحثا عن الإثارة والشهرة مجددا بشتم القضية الفلسطينية ووصفها...

اقرأ المزيد

برميل البحرين يستجيب لطلب الإحتلال الإسرائيلي بشطب موضوع القدس

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – برميل البحرين إستجاب لطلب دولة الكيان الإسرائيلي المحتل بشطب موضوع القدس من جدول أعمال اليونيسكو الذي ينطلق في البحرين. وقالت مصادر في تل أبيب ، إن...

اقرأ المزيد

دحلان حلف يمين طلاق دفاعا عن شيطان العرب، باع أراضي القدس ليساعد أهل القدس.. ظلمتوه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – دحلان المفصول من حركة فتح والمطرود من فلسطين نتيجة قضايا كثيرة مطلوب فيها منها سرقة الأموال والمشاركة في إغتيال الرئيس الراحل عرفات، جن جنونه وهو يدافع...

اقرأ المزيد

دولة الكيان: قريبا سيعود اليهود إلى وادي خيبر في السعودية وسنطالب بدفع التعويضات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – دولة الكيان المحتل ستبعث قريبا وفود سياحية لزيارة الأماكن التاريخية التي تعود لليهود في وادي خيبر الموجود في أرض الحجاز السعودية سابقا، هذا ما جاء في...

اقرأ المزيد

إسرائيل : لم نتوقع خروج هذه الكمية من الحثالة السعودية تمجد في الإحتلال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إسرائيل مصدومة من كمية التمجيد السعودية الإماراتية المتسارعة لدولتها التي كانت بالأمس القريب من أشد أعداءها على الأقل بشكل رسمي علني. وقال صحافي صهيوني...

اقرأ المزيد

مكتبة قطر الوطنية ، وتستضيف صحافي “إسرائيلي” إحتل وطني.. أين الوطنية؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- مكتبة قطر الوطنية اسمها يكفي لرفض إستقبال صحافي إسرائيلي محتل لوطن عربي وليس اي وطن بل فلسطين والقدس الشريف. كيف لمكتبة وطنية تشارك في التطبيع مع محتل...

اقرأ المزيد

صحيفة عبرية : الحرب القادمة على غزة سيشارك فيها الطيران الإماراتي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة عبرية تكشف المستور عن العلاقات الإسرائيلية الإماراتية القوية والتي تمتد لسنوات وليست وليدة اللحظة، ولكنها بدأت بالظهور علنا في الفترة...

اقرأ المزيد

القرد المصري سعد الدين إبراهيم: لا اعلم لماذا يشكي الفلسطيني من إسرائيل؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – القرد المصري بوظيفة مفكر أو أكاديمي والمعروف أيضا بإسم سعد الدين إبراهيم، والذي يطلق عليه أيضا أبو التطبيع مع إسرائيل، ومسؤول ملف إقناع الشعب المصري...

اقرأ المزيد

السعودية “وعد” التي إعتذرت لزيارتها “قطر” تفتخر بصداقة “صهيوني” وتغنيله شوي شوي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السعودية المطربة أو الفنانة “وعد” وعدت جمهورها وولي أمرها أن لا تغني ثانية في دولة قطر العدوة، وأعتذرت عن غنائها وزيارتها لقطر منذ فترة في حفل زفاف...

اقرأ المزيد

وكالة “معا” الفلسطينية مع مين؟ ودنيا الوطن، مع أي وطن؟!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وكالة “معا” لا ندري ما معها من الرز السعودي أو الرز الإيراني، وكما يقول المثل الفلسطيني إحترنا من وين نبوسك يا قرعه. فقد تعمدت بعض المواقع...

اقرأ المزيد