أرشيف الوسوم : السلطة الفلسطينية

إصابة فرد من الأمن الوقائي الفلسطيني برصاص جيش الإحتلال خلال محاصرة مقره في نابلس

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أصيب أحد أفراد جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي خلال حصار مقر الجهاز في مدينة نابلس، فجر اليوم الثلاثاء. وقال محافظ نابلس،...

اقرأ المزيد

شيطان العرب بن زايد يدخل من جديد على خط شق حركة فتح لصعود صبيه دحلان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شيطان العرب دخلا مجددا على خط القضية الفلسطينية، والتخطيط لشق حركة فتح أكثر ليدعم وصول صبيه ومستشاره الامني المفصول من حركة فتح، والهارب من حكم سجن...

اقرأ المزيد

فاروق الشامي : ترامب شعره جميل ويريد السلام في فلسطين حقا، و أبو مازن يحب أمريكا!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فاروق الشامي، المليونير الفلسطيني الأمريكي، و في حديث له مع وكالة ”فرانس برس” قال إنه على علاقة جيدة بالرئيس الامريكي ترامب وزوجته، من خلال إستخدام...

اقرأ المزيد

الكويت وحيدة تدافع عن الخليل في مجلس الأمن، حتى السلطة لم تتدخل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكويت الدولة الوحيدة في العالم التي تدخلت لدى مجلس الأمن في ما يخص وضع مدينة الخليل الفلسطينية المحتلة، المدينة التي رفض رئيس وزراء الإحتلال التجديد...

اقرأ المزيد

ماذا تريد السلطة الفلسطينية من إختطاف بنت “ترمسعيا” سهى جبارة؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ماذا تريد السلطة الفلسطينية من عملية إختطاف بنت قرية ترمسعيا الفلسطينية؟ هذا السؤال الذي يطرح الآن بكثرة على وسائل التواصل الإجتماعي بين النشطاء، وكيف...

اقرأ المزيد

سفارة واشنطن تدعو السلطة للإفراج عن بائع عقارات القدس ولا بواكي للمعتقلة سهى جبارة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سفارة واشنطن في الكيان المحتل تكيل بألف مكيال بما يخص الفلسطينيين، فقد دعا السفير الأمريكي لدى الإحتلال ديفيد فريدمان،  الفلسطينيين لإطلاق سراح...

اقرأ المزيد

50 مليون دولار من الكويت إلى السلطة الفلسطينية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – 50 مليون دولار هذا ما قررت الكويت تقديمه كمساعة عاجلة إلى السلطة الفلسطينية بعد الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة عليها لتقبل في صفقة القرن. فقد أعلنت...

اقرأ المزيد

السعودية وراء تعطيل إتفاق التهدئة بين حماس و الكيان المحتل، ولكن لماذا؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كشفت تقارير خاصة أن السعودية هي من عطلت إتفاق التهدئة بين حركة حماس و الكيان المحتل، وقد مارست ضغوط كبيرة على مصر لتعطل الإتفاق أو تأجيله على أقل تقدير...

اقرأ المزيد

ما سر الرسالة الفلسطينية السرية إلى سلطنة عمان، الدبور يكشف؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما سر الرسالة الفلسطينية السرية والشفهية التي نقلها اللواء جبريل الرجوب إلى سلطنة عمان؟ ولماذا في هذا التوقيت بالذات؟ فقد وجه الرئيس الفلسطيني محمود...

اقرأ المزيد

ليبرمان يرشح نفسه لرئاسة المكتب السياسي لحركة حماس، شاهد ماذا عرض؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ليبرمان وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي يبدو إنه في منافسة مع قادة حماس، ويرغب بترشيح نفسه لرئاسة المكتب السياسي للحركة. فقد قدم ليبرمان برنامجه الإنتخابي...

اقرأ المزيد

الأمن الأردني يهبش ناشط أردني من بين أهله لأنه إنتقد الهباش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأمن الأردني يهبش كل من ينتقد الهباش ويضعه في السجن، هذا ما حصل مع ناشط أردني إنتقد محمود الهباش مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للشؤون الدينية.   وقد...

اقرأ المزيد

إسرائيل تعلن فشل إتفاق اوسلو والسلطة متمسكة به أكثر منها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إسرائيل اعلنت فشل إتفاق أوسلو وطالبت بإلغائه وإلغاء كل الإتفاقيات التي وقعت مع الجانب الفلسطيني، لأن صلاحيتهم إنتهت والإتفاق ثبت فشله، بينما تتمسك...

اقرأ المزيد

الهباش يمنع الطلاق في فلسطين خلال شهر رمضان.. حتى الطلاق أصبح بقرار من رام الله

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الهباش وهو لمن لا يعرفه قاضي قضاة فلسطين، و مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، وخطيب مسجد المقاطعه، أي خطيب الرئيس الفلسطيني، وهو قائد...

اقرأ المزيد

السفير الأمريكي في تل أبيب لأبو مازن: انا ابن كلب طيب بفرجيك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السفير الأمريكي في تل أبيب لم ينسى كيف وصفه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بلفظ “ابن الكلب” خلال خطابه الأخير، وفيما يدبو أنه قد حان وقت الإنتقام . ففي...

اقرأ المزيد

جبريل الرجوب بهذا التصريح بَشرنا أم هددنا؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور لا يعلم الفلسطيني هل جبريل الرجوب أمين سر مركزية حركة فتح قد بشره بطول عمر الرئيس أم هدده بأنه سيدفن نصف أعضاء المركزية. كبعا ما أراده الرجول هو تطمين الشعب...

اقرأ المزيد

دحلان من قصره في أبو ظبي وعبر تلفزيون مصري يحث الشعب إلى الإنتفاضة على السلطة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – دحلان المفصول من حركة فتح والمطرود من الأراضي الفلسطينية بتهم كثيرة منها سرقة الاموال وإغتيال الرئيس الفلسيني الراحل الشهيد ياسر عرفات، ومن قصره في...

اقرأ المزيد

عادل الجبير يصف حماس مجددا بحركة إرهابية، وحماس ترد ب….

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عندما تسمع عادل الجبير وزير خارجية السعودية السلمانية الجديدة كأنك تستمع لوزير خارجية إسرائيل بل أشد منه تطرفا وحماقة. الجبير قال في كلمة له أمام...

اقرأ المزيد

ليبرمان معجب بقوة التنسيق الأمني مع السلطة التي تنكره..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عندما يمدح ليبرمان الأجهزة الأمنية الفلسطينية فهنا يجب أن تقلق، ليبرمان معروف عنه التطرف لأبعد حدود ولا يعترف أصلا بشيئ إسمه فلسطين أو فلسطيني، فعندما...

اقرأ المزيد

نهاية رجل شجاع.. إستشهاد الفلسطيني أحمد جرار.. من ساعد على الوصول إليه؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نهاية رجل شجاع في فلسطين بعد مطاردة طويلة أهلكت قوات الإحتلال، وجعلتها تجند كل طاقتها ونخبة من أفضل قواتها وأكثرها إجراميا وتدريبا، وإيضا الإستعانة...

اقرأ المزيد

ضربوا الوفد الامريكي بالبيض والكنادر، فاعتقلهم الأمن الوقائي الفلسطيني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – اعتقل جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني، في ساعة متأخرة مساء الثلاثاء، الناشط محمد لطفي، على خلفية مشاركته وعدداً من النشطاء الفلسطينيين في طرد وفد أميركي...

اقرأ المزيد

إستحمار الشعوب: السلطة الفلسطينية لديها خطوط جوية ولكن بدون خطوط ولا جو

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السلطة الفلسطينية مثلها مثل أي سلطة في أي دولة عربية، تعمل على نفس المنهاج، وهو ما يسمى بسياسة إستحمار الشعوب، يعني إنك تصور للشعب شيئ وتقوم بشيئ أخر، أو...

اقرأ المزيد

صفحة رسمية جديدة على “الفيسبوك” للمخابرات الفلسطينية، و “اللايك” إجباري

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أخيرا وبعد طول إنتظار قررت المخابرات العامة الفلسطينية التواصل مع الشعب عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي وموقع على الإنترنت، بدل من الإستدعاء...

اقرأ المزيد

فعلها “المسخمط” ترامب وأعلن القدس عاصمة لدولة الكيان، ولكن؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فعلها ترامب وأعلن عن إعترافه بالقدس كعاصمة لدولة الكيان، وسيتم نقل السفارة فورا، حيث طلب من وزارة الخارجية البدأ فورا بالتحضير لإجراءات نقل السفارة...

اقرأ المزيد

الدبور يكشف.. بن سلمان للرئيس الفلسطيني إقبل وإلا.. وما مصير عرفات عنك ببعيد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وصل لمسامع الدبور الشقي الذي يدخل في كل قصور المماليك وعروش السلاطين، أن في اللقاء الذي جرى بين بن سلمان والرئيس الفلسطيني محمود عباس وبعد نقاش طويل وصل...

اقرأ المزيد

نتنياهو للتحالف الإسلامي العسكري: أخجلتمونا والله بكرمكم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نتنياهو صرح لإجتماع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة كل من يقاومهم وينازعهم على الحكم أو يزعج جيرانهم من المحتلين، وقال لقد أخجلتمونا بكرمكم ولم نكن...

اقرأ المزيد

وكالة “معا” الفلسطينية مع مين؟ ودنيا الوطن، مع أي وطن؟!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وكالة “معا” لا ندري ما معها من الرز السعودي أو الرز الإيراني، وكما يقول المثل الفلسطيني إحترنا من وين نبوسك يا قرعه. فقد تعمدت بعض المواقع...

اقرأ المزيد

تركي الفيصل بعد إنتشار صورته مع ليفني: والله صورة بريئة لا يروح فكركم بعيد خلص كبرنا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- تركي الفيصل بعد إنتشار صورته مع ليفني التي وصفت بعشيقة السياسيين، والتي قالت  أنا فخورة بتقديم جسدي من أجل “إسرائيل” تحدث أخيرا بعد صمت طويل. حيث قال...

اقرأ المزيد

الوليد بن طلال والتويجري طلبوا سفير بلادهم لحضور التحقيق!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – علم محرر شؤوون الأسرى والأمراء لدى الدبور أن الأمير الوليد بن طلال والتويجري رفضا التحقيق معهم الا بحضور مندوب من سفارتهم وابرزوا جنسياتهم الاجنبية...

اقرأ المزيد

بن سلمان لمحمود عباس: إقبل بصفقة القرن أو نأتي بمن يقبل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يبدو أن الزيارة الخاطفة والسريعة التي قام بها الرئيس الفلسطيني على عجل الى السعودية وفي ظل ما تشهده المملكة من إعتقالات وسرقة أموال الأمراء، يبدو أن...

اقرأ المزيد
السلامين

السلامين.. “الناشط الدحلاني” مدح نفسه وجعلها في مقام الخليفة عمر في صحيفة دحلانية

الكاتب : وطن الدبور

ما زال الناشط الدحلاني فادي السلامين يثير تندر الفلسطينيين وسخريتهم الواسعة بسبب أنشطته المناهضة لفساد الرئيس الفلسطيني محمود عباس والمؤيدة لفساد آخر اسمه محمد...

اقرأ المزيد
عرض عسكري إيراني

مركز بيغن: الشرق الأوسط مقسم لأربعة معسكرات وروسيا وأمريكا ساعدتا إيران في بسط سيطرتها

الكاتب : وطن الدبور

  قالت دراسةٌ جديدةٌ صادرة عن مركز بيغن- السادات للدراسات الإستراتيجية، في تل أبيب، قالت إنّ منطقة الشرق الوسط منقسمة حاليًا بين أربعة معسكرات متنافسة هي: إيران...

اقرأ المزيد
مخيمات لبنان

قبل وصول داعش.. السلطة الفلسطينية تدرب رجالها لحماية مخيمات لبنان

الكاتب : وطن الدبور

أفادت تقارير إعلامية أن السلطة الفلسطينية باشرت في الأسابيع الاخيرة على تدريب مئات المسلحين المحسوبين غالبيتهم على حركة فتح وقلة منهم على فصائل منظمة التحرير...

اقرأ المزيد
محمد دحلان ومحمود عباس (أرشيفية)

جنرال إسرائيلي يريد وريثا “مريحا” لإسرائيل خلفا لـ”عباس”.. فمن هو؟

الكاتب : وطن الدبور

  دعا جنرال إسرائيلي إلى الشروع فورا في نقل صلاحيات محمود عباس، إلى وريث يكون “مريحا” بالنسبة لإسرائيل، ويمتاز بالنشاط والحضور.   وقال الجنرال شفتاي...

اقرأ المزيد
الجيش الاسرائيلي

مسؤول إسرائيلي: السلطة الفلسطينية تزودنا بالمعلومات اللازمة لمواجهة المقاومة وخلاياها !!

الكاتب : وطن الدبور

  في فضيحة مدوية بدأت تتكشف خيوطها على يد الجنرال الاسرائيلي جادي شماني، القائد السابق لقيادة المنطقة الوسطى في الجيش الإسرائيلي عندما قال إن الأجهزة الأمنية...

اقرأ المزيد
الرئيس الفلسطيني وصائب عريقات

قتل إسرائيل للفلسطينيين ليس تدريجيا.. لكن قطع العلاقات معها تدريجي

الكاتب : وطن الدبور

  كشف صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عن أن قيادة السلطة الفلسطينية قررت رسمياً قطع كل أشكال العلاقات مع الجانب الإسرائيلي،...

اقرأ المزيد
بنيامين نتنياهو

“لا أحد فاهم شيء”.. نتنياهو يوعز لمسؤوليه بالحفاظ على بقاء السلطة الفلسطينية !!

الكاتب : وطن الدبور

  ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، تطرق خلال جلسة للمجلس الوزاري المصغر “الكابينت” للشؤون الأمنية والسياسية، يوم...

اقرأ المزيد

بالفيديو.. فلسطيني ميت يحمل كفنه ويسير في شوارع غزة… ما السبب؟!

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- جسد فيديو مؤثر تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الحصار الإسرائيلي المتواصل والانقسام السياسي وإغلاق معبر...

اقرأ المزيد
معبر رفح

“اثبت أنك طالب أو مريض لكي تسافر من غزة”.. هذا نص اتفاق فتح معبر رفح البري

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن” محمد أبو يوسف-  تواصل الطرفان الفلسطيني والمصري إلى اتفاق “جوهري” يجري بموجبه فتح معبر رفح البري المغلق منذ شهور عدة في وجه أهالي قطاع غزة...

اقرأ المزيد
بنيامين نتنياهو

ما معنى أن يقول نتنياهو للفلسطينيين: لن تأخذوا حتى مترا واحدا

الكاتب : وطن الدبور

مجد الدين العربي – وطن (خاص)- أخيرا، ودون اختباء وراء العبارات الدبلوماسية، صرح بنيامين نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل بشكل واضح وقاطع أن الفلسطينيين لن ينالوا مترا...

اقرأ المزيد
محكمة سعودية

من هو الشخص الذي أمر بإعدام الشاعر الفلسطيني أشرف فياض.. “والده يجيب والسلطة تتساءل”

الكاتب : وطن الدبور

  “خاص- وطن”- خرج والد الشاعر الفلسطيني المحكوم عليه بالإعدام في السعودية أشرف فياض عن صمته هذه المرة ليوضح للعالم تفاصيل ما جرى مع نجله, لا سيما بعد الحكم...

اقرأ المزيد