أرشيف الوسوم : الكويت

ماذا يفعل الفنان الكويتي سعد الفرج في سلطنة عمان في ذكرى إحتلال الكويت؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- الفنان الكويتي القدير سعد الفرج يتواجد حاليا في سلطنة عمان للقيام بعمل فني مشترك في السلطنة. ويتصادف وجود الفنان الكبير في السلطنة مع ذكرى غزو الكويت في ٢ من...

اقرأ المزيد

الكويت تبرعت للعراق بمولدات كهرباء لتحل أزمتها، والعراق رفض تسلمها قبل دفع الجمارك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكويت تبرعت مشكورة ب ١٧ مولد كهرباء لمساعدة أهل البصرة في حل أزمة الكهرباء التي تتعرض لها عموم العراق، وأثارت غضب أهالي البصرة حيث قامت مجموعة من...

اقرأ المزيد

فيديو ظريف لأمير الكويت في طفولته، شاهد ردة فعل الأمير عندما تذكر الموقف

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فيديو ظريف تم تداوله لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في طفولته وعن موقف حصل معه، وكانت ردة فعل أمير الكويت عندما تذكر الموقف رائعة. حيث ضحك الأمير...

اقرأ المزيد

تضخم في السعودية والإمارات و إنخفاض عجز ميزانية سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تضخم في السعودية والإمارات في مؤشر ينذر بكارثة إقتصادية في منظقة الخليج إذا أستمر الوضع بهذا السوء. حيث ارتفعت مستويات التضخم في دول مجلس التعاون...

اقرأ المزيد

فصول فضيحة الشهادات المزورة في الكويت تتواصل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما زالت فصول فضيحة الشهادات المزورة في الكويت تتواصل، مع احتجاز النيابة العامة عشرة متورّطين على أقل تقدير، إلى جانب الموظف المصري الذي يعمل في وزارة...

اقرأ المزيد

شاهد قصة أبو علي من الكويت الذي يعالج مرض السرطان مجانا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما هي قصة أبو علي من الكويت الذي تخصص بمعالجة مرض السرطان مجانا؟ أبو علي بدأ بعلاج المرضى من هذا المرض الخبيث قبل ١٤ عاما، بإستعمال مواد طبيعية، وهو حليب...

اقرأ المزيد

الدب الداشر يضع أكبر جمعية إجتماعية كويتية على قائمة الإرهاب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الدب الداشر بن سلمان ولي العهد السعودي أمر بوضع أكبر جمعية إجتماعية خيرية في الكويت على قائمة الإرهاب السعودية الخاصة، المملكة لها قائمة إرهاب خاصة...

اقرأ المزيد

شاهد الفنان محمود ياسين في الكويت يبحث عن عمل، ولم يصب بمرض الزهايمر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الفنان محمود ياسين الذي اشتهر في فترة السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي، وشارك بالعديد من الأعمال السينمائية الشهير، نشر له فيديو في دولة الكويت...

اقرأ المزيد

رئيس مجلس الأمة الكويتي : يجب أخذ كل الإحتياطات و الإستعداد لأي طارئ

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- رئيس مجلس الأمة الكويتي ، مرزوق الغانم،قال إن البلاد لا تواجه ما يدعو إلى القلق بشأن الأوضاع الأمنية، وذلك في إطار تعليقه على احتجاجات الجارة العراق. جاء...

اقرأ المزيد

أمير الكويت يصدر تعليماته بخصوص الاوضاع في العراق

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أمير الكويت أصدر تعليمات خاصة بخصوص الأوضاع في العراق، حيث منذ 8 يوليو الجاري، تمر مناطق جنوب العراق بحالة من الاضطراب تحولت إلى مظاهرات انطلقت من...

اقرأ المزيد

كيف إستفادت الكويت و سلطنة عمان من أزمة قطر؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال الله تعالى “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم” ويقول المثل ايضا رب ضارة نافعة، ولكن كيف إستفادت الكويت وسلطنة عمان من الأزمة القطرية؟ وهل هي فعلا...

اقرأ المزيد

الحوثي يدعو العراق لمساندة الكويت في وجه اطماع السعودية المستمر في الأراضي الكويتية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الحوثى دعا العراق إلى الوقوف مع دولة الطويت ومساندتها في وجه أطماع ولي العهد السعودي بن سلمان. وقال محمد علي الحوثي وهو رئيس ​اللجنة الثورية العليا​ في...

اقرأ المزيد

سوري في الكويت يرسل صور زوجته عارية زلط ملط الى شيخ في الأردن لفك السحر!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سوري في الكويت أرسل صور لزوجته وهي عارية تماما الى شيخ في الأردن بحجة فك السحر عنها، الامر الذي أغضب الزوجة وكأنها لا تعلم. و تقدّمت الزوجة، التي لم تعلم...

اقرأ المزيد

ترامب السعودية الداشر يريد حلب الكويت و الإمارات تريد حلب سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ترامب عندما حضر إلى السعودية وبدأ مشوار الحلب للسعودية والإمارات وحصل على أكثر من ٧٥٠ مليار دولار لتقوية إقتصاد بلده، وإعادة بناء البنية التحتية...

اقرأ المزيد

في الكويت رجل شاهد تفحم زوجته وطفليه أمامه ولم يستطع فعل أي شيئ

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في الكويت وقعت حادثة تقشعر منها الأبدان، حيث شاهد رجل  تفحم زوجته وطفليه نتيجة الحريق أمام أعينه دون أن يقدر على فعل أي شيء لهم. حيث ظل الزوج المصري أسامة...

اقرأ المزيد

الكويتي المتصهين : القضية الفلسطينية وباء على الأمة العربية والإسلامية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكويتي المتصهين والذي يطلق على نفسه لقب كاتب، ويا ليته ما كتب ولا نطق، غرد بتغريدات بحثا عن الإثارة والشهرة مجددا بشتم القضية الفلسطينية ووصفها...

اقرأ المزيد

ناشط كويتي يكشف كيف فشلت كل محاولات شيطان العرب ضرب العلاقات بين الكويت و قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ناشط كويتي كشف في تغريدة له على موقع التدوين تويتر كيف كل محاولات الدب الداشر و شيطان العرب وذبابهم في ضرب العلاقات القوية بين دولة قطر و دولة الكويت...

اقرأ المزيد

شاهد أمير الكويت كما لم تشاهده من قبل يوزع الورود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أمير الكويت ظهر في فيديو جديد وهو يقوم بزيارة عائلية عادية لمنزل ابنته حسب ما جاء في الفيديو وحسب التقرير الذي أرسله مرسل الفيديو للدبور، ومع العلم بعد...

اقرأ المزيد

علم الكويت يرفرف في غزة، وصورة الدب الداشر تحرق في غزة أيضا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – علم الكويت يرفرف فوق أسوار غزة وفي نقاط المواجهة مع الإحتلال، وأيضا ترى صور الدب الداشر تحرق وتداس في الأقدام في غزة، وشتان بين المشهدين من نفس...

اقرأ المزيد

تعرف على بطل من الكويت إستشهد في فلسطين وحجزت إسرائيل جثته لسنوات.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكويت قدمت على مدى عقود الكثير من اجل القضية الفلسطينية، ومواقفها الاخيرة في معركتها وهي وحيدة في مجلس الأمن ليست جديدة عليها. الثورة الفلسطينية...

اقرأ المزيد

الكويت تحارب وحدها في مجلس الأمن من أجل فلسطين

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكويت تحارب وحدها في ساحات مجلس الامن منذ بداية مسيرات العودة في غزة وهي تحارب بكل الطرق من أجل حماية الشعب الفلسطيني وارجاع الحقوق المغتصبه له حتى ولو...

اقرأ المزيد

محبو محمد صلاح : إصابته مؤامرة، وداعية كويتي إصابته عقاب من الله..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – محبو محمد صلاح لاعب كرة القدم قالوا عن إصابته مؤامرة دولية عنصرية إشتركت بها أطراف دولية صهيونية ليفربولية برشولونية حتى لا يلعب مع المنتخب المصري،...

اقرأ المزيد

ما سر حب الكويت وشعبها لقطر و أميرها تميم؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما سر حب الكويت وشعب الكويت لدولة قطر وشعب قطر وأمير قطر؟ لا يوجد سر ولا شيء، المحبة من الله يا دبابير، هكذا قال الدبور اللاسع، ولكن لأن خط الكويت القومي...

اقرأ المزيد

لماذا طالب أمير الكويت قواته الإستعداد لأي طارئ؟ ما الجديد؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لماذا طالب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد جميع القوات المسلحة في الكويت أن تكون على أعلى درجات الإستعداد لأي طارئ قد يحدث، السؤال الذي تردد في وسائل...

اقرأ المزيد

إعصار سلطنة عُمان تعاطف معه الجميع ما عدا الإمارات والسعودية صُمٌ بُكمٌ ومنهم من يشمت

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعصار سلطنة عُمان والذي يعد الأعنف والأكبر والأقوى على الإطلاق جلب تعاطفا كبيرا من الكثير من أبناء الشعوب العربية خاصة في قطر نظرا لوقوف السلطنة معها في...

اقرأ المزيد

بعد رد البروفيسور العُماني عليه، عبد الرحمن الراشد يتخبط و يطلب مساعدة صديق!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – البروفيسور العُماني والعميد السابق بجامعة السلطان قابوس حيدر اللواتي رد على تغريدات الصحافي السعودي عبد الرحمن الراشد، منظر الإنفتاح والتطبيع في...

اقرأ المزيد

الشاعر الكويتي أحمد الكندري يفتح النار : كلكم خونة وسيلعنكم التاريخ، وتركي الحمد يغرد بدلا من أفغاي أدرعي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الشاعر الكويتي أحمد الكندري فتح النار على الكل لما يحصل في غزة والقدس، وفجر غضبه عبر تغريدة هاجم فيها كل المتخاذلين والصامتين عما يحدث في القدس من نقل...

اقرأ المزيد

شباب الكويت يستقبلون حمد المزروعي بالأحذيه، لا مكان للسفلة في ديرة الخير ديرة الرجال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شباب الكويت ورجالها قاموا بحملة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي رفضا لإستقبال حمد المزروعي المقرب من ابن زايد الملقب ب شيطان العرب، والذي لا يغرد إلا...

اقرأ المزيد

الدبور ينشر تفاصيل المؤامرة : شيطان العرب بالتعاون مع إسرائيل يمنح الجنسية الإماراتية لـ بدون الكويت لإرسالهم الى اليمن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور –  شيطان العرب ابن زايد وبعد الخسارات في صفوف قواته ومرتزقته في اليمن، يخطط منذ فترة لمؤامرة جديدة من سلسلة المؤامرات التي يقوم بها لتدمير الدول العربية،...

اقرأ المزيد

بعد شيطنة قطر وحصارها، ما هي مشكلة عيال زايد مع الكويت؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- بعد شيطنة قطر وفرض حصار عليها من قبل عيال زايد وابن سلمان رغبة منهم في السيطرة عليها وتحويلها لدولة “ريتويت” كمملكة البحرين وتأتمر بأوامرهم، بمعنى...

اقرأ المزيد

إبتسامة الشيخة العنود الصباح شقيقة أمير الكويت وتواضعها أشغلت وسائل التواصل الإجتماعي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إبتسامة الشيخة العنود الصباح وهي شقيقة أمير الكويت شغلت وسائل التواصل الإجتماعي، وجاءت إبتسامتها وتواضعها رغم رفض السلطات السعودية من دخولها إلى...

اقرأ المزيد

فيديو مؤثر لأمير الكويت وشقيقته بعيدا عن الرسميات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فيديو مؤثر لأمير الكويت الذي يطلق عليه في الخليج أمير الإنسانية لمواقفه المميزة إتجاه شعبه وإتجاه القضايا الخليجية والعربية بشكل عام. حيث تداول ناشطون...

اقرأ المزيد

أكاديمي إسرائيلي يهاجم مرزوق الغانم الكويتي ويمدح ابن سلمان الصهيوني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أكاديمي إسرائيلي هاجم رئيس مجلس الأمه الكويتي مرزوق الغانم، الذي فضح جرائم الإحتلال ووقف موقفا مشرفا إتجاه القضية الفلسطينية، وفي المقابل طبعا مدح ابن...

اقرأ المزيد

كويتية شتمت بلدها ومدحت السيسي وإنجازاته التي فاقت إنجازات بلدها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في واقعة مهينة ومسيئة لبلادها ومقللة لإنجازات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ومن سبقه من الأمراء، زعمت الإعلامية الكويتنية عايشة الرشيد...

اقرأ المزيد

شمس الكويتية بعد تجميد بويضاتها: أنا رايحه جهنم رايحه عادي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شمس الكويتية وبعد تصريحاتها المثيرة التي لا تتوقف، وبعد أن صرحت منذ فترة أنها جمدت بويضاتها ولا يوجد شيئ اسمه حلال وحرام، وبعد أن هاجمت العرب ومدحت...

اقرأ المزيد

شيخة الجاسم تثير الجدل بمهاجمتها الحجاب في الكويت

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شيخة الجاسم أستاذة الفلسفة في جامعة الكويت، قالت: “ألاحظ أنه بعد الغزو العراقي للكويت عام 1990، اتجه الناس للحجاب بحجة أن ما حدث هو غضب من الله، وأن...

اقرأ المزيد

أمير سعودي يسرق الأموال وأمير الكويت يسدد ديون السجناء

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ليس كل أمير هو أمير، وليس كل حاكم هو فعلا حاكم، وليس كل مسؤول عن شعب يعمل لصالح الشعب، فبينما الأمير محمد بن سلمان يسرق أموال الفاسدين ويضعها في جيبه، وبن...

اقرأ المزيد

MBC تقدم فلم الرعب: عودة أحلام الجزء الرابع (الإنتقام المرير من الكويت)

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- بعد الإفراج عن الوليد بن طلال وعودته لممارسة أعملاه، والإفراج عن الشيخ وليد آل إبراهيم، أعلنت مجموعة قنوات MBC عن عودة أحلام أيضا ويا قناة ما دخلتك نوال...

اقرأ المزيد

عندما تكون نائبة كويتية أرجل من عيال زايد وعيال سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يقولون الرجولة ليست وصف لجنس الإنسان، بل هي تصرفات وأخلاق وبطولة ومواقف، فكم من ذكر لا يحمل صفة الرجولة ولا حتى الأنوثة، من عيال سلمان وعيال زايد،...

اقرأ المزيد

بن سلمان حول دعاة الدين في السعودية إلى دعاة حرب على الكويت وقطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان وبعد سجن كل شيخ  وداعية وكاتب لم يقتنع برؤيته ولا منهجه الجديد في تحويل السعودية إلى دولة علمانية تأخذ شرائعها من أمريكا، حول من تبقى منهم ورضي...

اقرأ المزيد
Page 1 of 3123