أرشيف الوسوم : الكيان المحتل

يوم المرأة العالمي يأتيكم هذا العام برعاية الشيخ الصهيوني أدرعي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يوم المرأة العالمي هذه العام يأتيكم برعاية الشيخ الصهيوني أدرعي، وبدعم من قوات جيش الإحتلال. فقد نشر الشيخ  أفيخاي أدرعي تغريدة له على حسابه الرسمي...

اقرأ المزيد

حملة صهيونية إماراتية لوقف بث مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حملة صهيونية قوية وضغط يمارس بقوة على تركيا لوقف بث مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، الذي يعرض حاليا، وحاز على نسبة مشاهدات عالية جدا في الوطن العربي،...

اقرأ المزيد

مجلة Foreign Policy تكشف عن السبب الحقيقي لزيارة نتنياهو إلى سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مجلة Foreign Policy كشفت عن الأسباب الحقيقية لزيارة نتنياهو إلى سلطنة عمان المفاجئة وفي التوقيت غير المناسب، حيث قالت في تقريرها أن العلاقات بين السلطنة و...

اقرأ المزيد

وزير الحرب الإسرائيلي : جيشنا جيش من ورق أمام كتائب القسام

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أعرب وزير الحرب الإسرائيلي المتطرف أفيغدور ليبرمان أن جيش الإحتلال فشل في أكبر عملية سرية ضمت نخبة من قوات جيش الإحتلال، وفي النهاية إتضح إنه جيش من ورق...

اقرأ المزيد

الإمارات تلقي القبض على رأفت الهجان خلال ساعات من تواجده على أراضيها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الإمارات أعلنت وعبر صحفها الرسمية عن القبض على جاسوس أجنبي يعمل لصالح دولة أجنبية، ولم ينشر الإعلام أي تفاصيل عن هذا الجاسوس، ولصالح أي دولة غربية...

اقرأ المزيد

فتاة من الكيان المحتل الإسرائيلي تتمنى زيارة أعمامها في مكة !

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فتاة من الكيان المحتل الإسرائيلي قالت إنها تتمنى زيارة مكة والمدينة. حيث قام موقع تابع للكيان المحتل بنشر فيديو يسأل فيه أبناء الكيان المحتل الذين حضروا...

اقرأ المزيد

ماذا يفعل الأمن الإماراتي في الكيان المحتل؟ وماذا يريد شيطان العرب من إسرائيل؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تدور التساؤلات عن ماذا يفعل الأمن الإماراتي في الكيان الإسرائيلي المحتل هذه الأيام؟ وماذا يريد شيطان العرب ابن زايد من إسرائيل بالضبط؟ هل هو مجرد...

اقرأ المزيد

طبول الحرب تقرع الآن لتغيير المنطقة وتثبيت صفقة القرن بسهولة

الكاتب : وطن الدبور

الدبورـ طبول الحرب بدأت تقرع في المنطقة، فعملية التغيير قادمة لا محال، والوقت الآن هو أفضل وقت للدخول في حرب أقليمية لتغيير خارطة المنطقة كلها، سوريا ضعيفة، إيران...

اقرأ المزيد

عيال زايد: مدينا إيدينا للسلام مع إسرائيل وهم رفضوا، وما راح نستسلم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عيال زايد لم يبق إلا أن يقدموا على تقبيل أقدام الصهاينة قدم قدم، حتى تقبل بهم إسرائيل. تسارع وتوسل للتطبيع مع الكيان المحتل وليس فقط للسلام، لم يسبق له...

اقرأ المزيد

وزير إسرائيلي حطوا إيدكم “بذنبنا” حتى نقضي على الإرهاب الإسلامي..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير إسرائيلي سابق ومحاضر عن العفاف حاليا هو أفضل من ينطبق علية المثل الدارج العاهرة هي أفضل من تحاضر عن العفاف، أو الإرهابي هو أفضل من يحاضر عن أضرار...

اقرأ المزيد

وزير الطاقة الإسرائيلي يؤكد أن محمد بن سلمان زار “إسرائيل” وشهد شاهد من أهل آل سعود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتز، أكد في لقاء له مع إذاعة الكيان الصهيوين المحتل: إن إسرائيل أجرت اتصالات سرية مع السعودية، وسط مخاوف مشتركة بشأن...

اقرأ المزيد