أرشيف الوسوم : ترامب

مراسلة قناة الميادين من دمشق شاهدت من أين خرجت الطائرات التي قصفت دمشق

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مراسلة قناة الميادين الممولة من إيران و النظام السوري، شاهدت بأم عينيها من أين خرجت الطائرات الحربية الأمريكية التي ضربت دمش فجر هذا...

اقرأ المزيد

بعد تنسيق مع روسيا وإخلاء المواقع والأسلحة ترامب يصدر أوامره بضرب مواقع في دمشق

الكاتب : وطن الدبور

تحديث: وزير الدفاع الأمريكي يعلن إنتهاء الضربات، وعند سؤاله هل ستتكرر، أجاب إذا إستخدم الأسد الأسلحة الكيميائية مرة ثانية نعم ستتكرر، وأرسلنا رسالة قوية له عبر هذه...

اقرأ المزيد

نيكي : روسيا تتلاعب بمجلس الأمن والأمم المتحدة.. على أساس أمريكا بتلعب مع برشلونة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نيكي هيلي مندوبة واشنطن الدائمة لدى الأمم المتحدة، إتهمت روسيا بـ”التلاعب بمجلس الأمن والأمم المتحدة”. بإعتبار أن أمريكا بتلعب مع برشلونة ولا تتلاعب...

اقرأ المزيد

ولعت مع الرئيس الأمريكي ترامب بعد مداهمة ال FBI مكاتب محاميه الخاص

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس الأمريكي ترامب تحدث بغضب واضح على وجهه وكلامه بعد مداهمة قوات من الأف بي أي مكاتب محاميه الخاص، وقال أن المداهمة ليست ضرورية وعار وظلم...

اقرأ المزيد

عزت الدوري في فيديو جديد: ترامب لا يضرب إيران حتى يوم القيامة.. يا ترامب مطول يا القيامة قربت؟!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عزت الدوري الأمين العام لحزب البعث في العراق ونائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين خرج في خطاب جديد مهاجما إيران ومدافعا عن السعودية، وقال نحن مع...

اقرأ المزيد

ترامب مارس الجنس مع هذه الفتاة لأنها تشبه ابنته التي يراها مغرية جنسيا!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ترامب الرئيس الأمريكي الذي تلاحقه الفضائح كل يوم، واشتهر بتصريحاته المثيرة سواء في السياسة أو الفن أو الجنس، وحتى سياسته في حلب الدب الداشر العلنية،...

اقرأ المزيد

فلم إباحي للرئيس الأمريكي مع ممثلة أفلام إباحية.. علشان الدب الداشر يكيف

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فلم إباحي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجود على سي دي في خزنة خاصة، وقد يظهر للعلن قريبا، هكذا صرح محامي ممثلة أفلام الدعارة التي تتهم ترامب بإقامة...

اقرأ المزيد

لعن الله الحالب والمحلوب، ترامب يرفع مقام البقرة الحلوب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حال الشعب العربي الآن لعن الله الحالب والمحلوب، فما طالنا من هذا الحلب إلا مزيدا من القمع والفقر والدمار. (function(P,o,s,t,Q,r,e){P['PostquareObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){...

اقرأ المزيد

مستشار شيطان العرب، جاء ليكحل ذل ابن سليمان في واشنطن عماها.. وأحلب يا حلاب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مستشار شيطان العرب عبد الخالق عبد الله، مسكين حاول أن يكحل ويجمل ذل ابن سليمان الدب الداشر الذي لاقاه في واشنطن أمام الرئيس الأمريكي ترامب، والذي حتى...

اقرأ المزيد

من شابه أباه فما ظلم.. زوجة ابن ترامب تطلب الخلع بعد خيانة زوجها!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – من شابه أباه فما ظلم، ابن الرئيس الأمريكي ترامب أعلن إنفصاله عن زوجته، أو بالأحرى زوجته طلبت خلع لإنها إكتشفت خيانته، ويبدو أن الخيانة أمر طبيعي في...

اقرأ المزيد

الدب الداشر وهو يضحك كالأبله يعلن بيع السعودية وما فيها للرئيس ترامب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الدب الداشر يعلن بيع السعودية وما فيها من أموال وشعب وشجر وحجر لترامب وهو يضحك كالأبله لا يدري ما قدمه للرئيس الأمريكي من جزية جديدة ليصل إلى كرسي العرش...

اقرأ المزيد

لقاء إعلان الحرب والصفقات بين ترامب وابن سلمان، إيران وصفقة القرن حاضرة وأزمة قطر لن تناقش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لقاء إعلان الحرب هو لقاء الرئيس ترامب مع ابن سلمان في واشنطن، اللقاء الذي وصفه الإعلام الأمريكي بلقاء الحروب والصفقات بين الشبيهان في كل شيئ رغم فارق ال...

اقرأ المزيد

لماذا جمع الشاذ جنسيا قادة 5 دول عربية على يخت خاص

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الشاذ جنسيا والمتهم بالتحرش بالأطفال اللبناني الأمريكي الذي يتعرض للتحقيق حاليا في أمريكا جورج نادر كان قد عقد قمة سرية على متن يخت خاص لقادة ٥ دول...

اقرأ المزيد

كيف علم شيطان العرب بإقالة وزير الخارجية الأمريكي قبل الوزير نفسه؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شيطان العرب كان على علم أن الرئيس الأمريكي قرر إقالة وزير خارجيته قبل الوزير نفسه الذي علم الخبر بنفس اليوم وعبر تغريدة لترامب. ولكن كيف علم ابن زايد...

اقرأ المزيد

مصيبة في الخارجية الأمريكية.. تعرف على وزير الخارجية الأمريكي الجديد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مصيبة جديدة إنتقلت من جهاز المخابرات المركزية الأمريكية إلى وزارة الخارجية الأمريكية لإدارة الملفات المعقدة التي يواجهها البيت الأبيض، وهذه الشخصية...

اقرأ المزيد

إيران تتسبب بإقالة وزير الخارجية الامريكي، تدخل هذا ام لا يا إيران

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إيران هي السبب بإقالة ترامب لوزير خارجيته، وفيما يبدو أن الرئيس الأمريكي يحمل جينات عربية ويقيل ويكره كل من يخالفه الرأي، كما قال مرد عقله بوزن بلد،...

اقرأ المزيد

الطالب في أمريكا يذهب لمدرسته وكأنه ذاهب إلى ساحة القتال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الطالب في أمريكا أصبح يذهب إلى مدرسته وكأنه ذاهب إلى ساحات القتال بعد تكرار عملية القتل العشوائي الإرهابية في مختلف المناطق في أمريكا، ولم تقصتر...

اقرأ المزيد

ترامب: الرئيس المكسيكي محترم ومؤدب بس أنا وقح بصراحة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ترامب الرئيس الأمريكي صرح أمام الحشود التي إجتمعت لحملة انتخابية لمرشح جمهوري للكونغرس في بنسلفانيا، أن الرئيس المكسيكي طلب منه بكل أدب أن يصرح أن...

اقرأ المزيد

صحيفة عبرية: إسرائيل والسعودية على تنسيق عال، وبن سلمان طلب أن يكون الأقصى تحت وصاية دولية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة عبرية قالت نقلا عن مصدر مسؤول أن إسرائيل والسعودية على تنسيق عال وكامل في كثير من القضايا وخصوصا قضية التهديد الإيراني...

اقرأ المزيد

الفضائح تلاحق شيطان العرب ابن زايد، و رائحته تفوح كل يوم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الفضائح تلاحق شيطان العرب محمد بن زايد وتدخلاته في شؤون مختلف الدول، والمؤامرات التي يقوم بها في كل مكان حتى وصلت إلى الولايات...

اقرأ المزيد

شيطان العرب متورط بدعم ترامب في الإنتخابات الأمريكية وهو تحت التحقيق

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شيطان العرب محمد بن زايد في فضيحة جديدة تضاف له الذي يستمر في تدخلاته في جميع الخراب في العالم، وهذه المرة تدخلاته في سير مجرى الإنتخابات...

اقرأ المزيد

رجل أعمال عربي في كالفورنيا: لا أريد أمريكا ولا من فيها.. حلوا عني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – طفح الكيل مع رجل أعمال عربي في ولاية كالفورنيا، وقرر أن يشد الرحال إلى دولة عربية بعيدا عن أمريكا والحلم الأمريكي...

اقرأ المزيد

طلقها يا أبو إيفانكا وأخلص من الإحراج

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – طلقها يا أبو إيفانكا، ربما هذا الشعار ممكن أن يطلق في الدول العربية لو زوجة حاكم فعلت نصف ما تفعله زوجة الرئيس الأمريكي أمام الكاميرات، حتى لو خانها...

اقرأ المزيد

ترامب أصبح “رامبو” ويهاجم المسلحين بدون سلاح

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ترامب الرئيس الأمريكي في آخر شطحاته وغزواته، إعتقد لوهله أنه رامبوا، فيما يبدو أنه متأثر جدا من الوسط الفني الذي جاء منه إلى البيت...

اقرأ المزيد

ترامب “ولعها” بين قطر ودول الحصار و يريد أن يطفئها.. وعلى عيال زايد ومن تبعهم السمع والطاعة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- ترامب الرئيس الأمريكي الذي نفخ على الرماد المشتعل تحت أرجل بن سلمان وبن زايد وأعطاهم الشرارة النيران ونفخ فيها كثيرا لشعل جيدا، و يحصل على الجزية، الآن قرر...

اقرأ المزيد

القبض على طالب قبل قيامه بعملية إرهابيه، وترامب يريد تحويل المدارس إلى ساحة حرب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد أقل من أسبوع من الحادثة المفجعة التي راح ضحيتها أكثر من ١٧ طالبا في درسة ثانوية في فلوريدا، هدد طالب يبلغ من العمر ١٧ عاما مدرسه بالقتل والهجوم على...

اقرأ المزيد

الرئيس ترامب النسونجي، لم يترك إمرأة من شره.. شاهد آخر ضحاياه؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس ترامب، الذي جنن العالم بتصريحاته وقراراته المتهورة وجنونه، هل تطيح بعرشه إمرأة؟ ربما لأن المثل الشعبي يقول “ما بجيبها إلا نسوانها” فلا...

اقرأ المزيد

ترامب: أف بي أي شغل نفسه بقصصي ونسى يحمي الشعب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس الأمريكي ترامب وضع اللوم على العملية الإرهابية التي قام بها طالب مفصول في مدرسة في فلوريدا على جهاز الأف بي أي، وقال في تغريده أن الجهاز شغل نفسه...

اقرأ المزيد

معود على الضربات يا ترامب، ضربة قضائية جديدة ضد الرئيس الأمريكي ترامب: قرارك ضد المسلمين “بله وأشرب ميته”

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ضربة قضائية جديدة تلقاها الرئيس الأمريكي ترامب الخميس من محكمة أمريكية بخصوص قراره بمنع دخول المسلمين إلى أمريكا، ولم تكن هذه الضربة هي الأولى، فمنذ...

اقرأ المزيد

مستشارة ترامب: من يريد إقالة ترامب سيندم وسيترحم على أيامه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مستشارة ترامب السابقة تحذر من الساعين لإقالة ترامب، لإنه في حالة إقالته سيستلم نائبه مايك بنس الذي هو أشد منه تعصبا وجنونا. و قالت نجمة تلفزيون الواقع...

اقرأ المزيد

ما هي الوثيقة التي تحتوي على مقاطع حساسة وسرية التي رفض ترامب نشرها؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وثيقة سرية أعدها الديمقراطيون رفض الرئيس الأمريكي نشرها بحجة إنها تحتوي على مقاكع حساسة وسرية للغاية، وتضر بالأمن القومي. الدبور بحث عن تلك المقاطع...

اقرأ المزيد

ترامب حول الحلم الامريكي إلى كابوس بالنسبة للمهاجرين الجدد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حول الرئيس الامريكي ترامب الخلم الامريكي للكثير من المهاجرين والراغبين بالهجرة إلى أمريكا إلى كابوس يسبب لهم القلق المستمر لهم ولعائلاتهم. ففي مطلع...

اقرأ المزيد

ترامب عن بن سلمان: ها قد وضعنا رجُلنا على العرش وحصلنا على مبلغ كبير!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- ترامب قال للمقربين منه بعد الإنقلاب الذي قام به محمد بن سلمان للحصول على العرش: “ها قد وضعنا رَجُلنا على العرش”. هذا ما جاء في كتاب فضائح البيت الأبيض...

اقرأ المزيد

شاهد كل محاولات الوليد بن طلال للإعتذار من ترامب لم تشفع له

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كان الدبور قد تسائل منذ بداية إعتقال الأمير وليد بن طلال عن السبب الحقيقي لإعتقال إغنى رجل في المنطقة، ونشر تغريدات قديمة للوليد بن طلال والرئيس...

اقرأ المزيد

بعد فحص عقل ترامب، من يطالب بفحص عقل بن سلمان ليتق الله

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تعرض الرئيس الأمريكي لفحص طبي شامل، يشمل فحص قواه العقلية، في أعقاب أسبوع ثارت فيه تساؤلات كثيرة حول مدى أهليته الذهنية لتولي المنصب. حيث أعلن طبيب...

اقرأ المزيد

ديفيد هيرست: الهبل والغباء المشترك هو ما جعل ترامب يعشق بن سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لطالما راود الدبور سؤال ما سر العلاقة الحميمة بين محمد بن سلمان والرئيس الأمريكي ترامب؟ ولماذا أعطى ترامب الضوء الأخضر لهذا الرجل للإنقلاب في السعودية...

اقرأ المزيد

يا فضيحتك يا ترامب مع صدور كتاب نار وغضب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجميع في أمريكا بإنتظار صدور كتاب نار وغضب، الذي يتحدث عن أسرار ترامب في البيت الأبيض، الكتاب الذي أغضب الرئيس الأمريكي وهاجمه ووصفه بالكذب حتى قبل...

اقرأ المزيد

حمالة الحطب في أمريكا: سنوقف دعم الشعب الفلسطيني حتى نذل السلطة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قالت حمالة الحطب في الأمم المتحدة الجميلة نيكي هايلي إن واشنطن ستوقف الدعم المالي المقدم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) “إلى أن...

اقرأ المزيد

وسيم يوسف بالأمس فقط حرم مظاهرات نصرة القدس لكنه استفاق اليوم محرضا لمظاهرات إيران

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وسيم يوسف، الدكتور الذي باع أصله وتنازل عن الجنسية الأردنية وحصل على جنسية الرز الإماراتي، وعمل بعدها مطبل من الدرجة الأولى غرد مبتهجا ومشجعا على...

اقرأ المزيد

الرئيس الأمريكي “إنعجق” في مكالمته مع محمود عباس وقال له أسكت بعطيك شيئ حلو

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس الأمريكي لم يعلن القدس عاصمة للكيان المحتل قبل أن يقوم بواجبه، فقد قام بالإتصال بعدد من قادة المنطقة حسب الأصول والعادات المتبعة بين الحكام، قبل...

اقرأ المزيد