أرشيف الوسوم : جمال خاشقجي

“ ميدل إيست آي ”: تركيا ستفضح السعودية قريبا بنشر التسجيلات على حلقات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال موقع “ ميدل إيست آي ” ان تركيا تملك تسجيلات كثيرة من القنصلية السعودية قبل عملية الإغتيال وأثناء الإغتيال وبعده، وستفضح كذب السعودية أمام العالم...

اقرأ المزيد

تقرير CIA وكالة المخابرات المركزية الذي عرض على الكونجرس ، سينهي بن سلمان للأبد.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تقرير جديد ل CIA وكالة الإستخبارات المركزية الامريكية، خلص إلى ان أمر إغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي صدر من ولي العهد السعودي بن سلمان، وبمساعدة...

اقرأ المزيد

ترامب باع أبو منشار ووافق مع أردوغان على كشف جميع أدلة إغتيال خاشقجي ومن وراء أمر الإغتيال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يبدو أن الرئيس الأمريكي ترامب قد تخلى عن البقرة الحلوب بن سلمان، ولا يستطيع الوقوف معه أكثر، ولأن الدول مصالح، فلا مانع عند الإدارة الأمريكية في حرق أي...

اقرأ المزيد

تركيا تتعمد إخراج السعودية كاذبة، تعرض تسجيل صوتي جديد لما قبل إغتيال خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تركيا فيما يبدو تتعمد وضع السعودية في موقف محرج كل مرة، لتخرجها دولة كذب وتضليل للعدالة بعد كل تصريح تخرج به، فلو كشفت السلطات التكية عن كل ما بحوزتها...

اقرأ المزيد

سروال المعارض السعودي عمر بن عبد العزيز يتسبب بأزمة دولية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سروال المعارض السعودي المقيم في كندا والناشط على موقع تويتر عمر بن عبد العزيز، تسبب بأزمة وضجة ونقاش طويل على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أنه أخذ حيز...

اقرأ المزيد

“واشنطن بوست”: الإستخبارات الامريكية أكدت أن بن سلمان هو من أمر بخطف خاشقجي بأي ثمن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة واشنطن بوست الأمريكية قالت أن الإستخبارات الامريكية كانت قد أكدت في السابق أن ولي عهد السعودية بن سلمان هو من أمر بإعتقال خاشقجي و إحضاره للسعودية...

اقرأ المزيد

جريمة مروعة في السعودية: التقطيع وصل إلى الشعب، تقطيع طبيب داخل صيدليته – فيديو

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يقول المثل السعودي الشهير من شابه أبو منشار فما ظلم ولا سجن، ويبدو أن عدوى التقطيع مع كل من نختلف معه وصلت إلى الشعب السعودي وبات يقلد ولي عهده بن سلمان،...

اقرأ المزيد

ابن سلمان : نحن في السعودية جسد واحد، وناشط يرد: تم تقطيعه بمنشارك سموك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان قال في لقاء له مع أسر من قتلهم في حرب اليمن أن السعودية جسد واحد، وكلنا عبارة عن جسد واحد، إلا طبعا من يعارضنا فمنشارنا جاهز...

اقرأ المزيد

مسرحية هزلية من تأليف ضاحي خلفان توقعها الكل ورفضها قبل عرضها عن إغتيال خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مسرحية هزلية توقعها الكل ورفضها قبل خروج السيناريو إلى العلن، خرج بها المدعي العام السعودي عن تفاصيل إغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي وتقطيعه في مقر...

اقرأ المزيد

ضابط في جهاز المخابرات الإماراتي: ابن سلمان نادم لأنه لم يحتل قطر قبل عام

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال ضابط في جهاز المخابرات الإماراتي ومقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد المعروف في الإمارات بلقب شيطان العرب، أن ولي عهد السعودية أبو منشار “الدب...

اقرأ المزيد

كلاكيت عاشر مرة: سعودي مقرب من بن سلمان يخوض في شرف بنت من سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سعودي يخوض في شرف و أعراض البنات، هذا أصبح خبرا عاديا ولا يستدعي التوقف عنده، فهي عادة الذباب الإلكتروني منذ تأسيسه بأمر من ولي عهد السعودية الحالي بن...

اقرأ المزيد

السعودية تعرض مسلخ القنصلية في إسطنبول للبيع و معارض مصري يعرض شراء المبنى

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السعودية لا تريد مبنى القنصلية السعودية الحالي في إسطنبول وكلفت سفارتها في تركيا بالبحث عن مبنى جديد بعيد عن هذا المبنى النحس، الذي فضح ولي عهد السعودية...

اقرأ المزيد

بعد أين جثة خاشقجي، واشنطن بوست: أين القنصل السعودي الكاذب؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد السؤال عن مكان جثة الكاتب السعودي المغدور جمال خاشقجي، وبعد معرفة مصيرها، فتحت صحيفة الواشنطن بوست ملف القنصل السعودي صاحب تمثيلية خاشقجي خرج بعد...

اقرأ المزيد

السلطات التركية تكشف التفاصيل الدقيقة لإغتيال خاشقجي بالأدلة والصور

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السلطات التركية كشفت عن طريقة غغتيال الكاتب السعودي جمال خاشقجي في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول بالتفاصيل و بالأدلة...

اقرأ المزيد

أبلغ رئيسك المهمة تمت بنجاح.. الإستخبارات الأمريكية تكشف سر المكالمة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أبلغ رئيسك أن المهمة تمت بنجاح، الجملة التي ستوقع ولي عهد السعودية في شر أعماله، فقد كشفت وكالة الإستخبارات الأمريكية أن المقصود في هذه الجملة هو ولي...

اقرأ المزيد

نتنياهو يحاول إنقاذ صديقه بن سلمان بقصف قناة الأقصى والتصعيد في غزة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نتنياهو رئيس وزراء الإحتلال يبدو إنه يحاول إنقاذ شريكه وصديقه ولي عهد السعودية من ورطة إغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي، والذي تم قتله وتقطيع جثته...

اقرأ المزيد

نيويورك تايمز: بن سلمان خطط لاغتيال المعارضين له قبل عام من مقتل خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية عن قيام مقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بمناقشة خطط لاغتيال من أسمتهم ” أعداء السعودية ”...

اقرأ المزيد

السعودية العظمى: جلد رجل 40 جلدة أمام زوجته لهذا السبب.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في السعودية العظمى كما أطلق عليها الذباب الإلكتروني للرد على فضيحة قتل الكاتب السعودي جمال خاشقجي وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول، حكم قاضي في...

اقرأ المزيد

الحب يسود في السعودية يوما ما.. شاهد الفيديو الذي أبكى الشعب السعودي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الحب يسود، قصيدة جديدة تم نشرها مع فيديو فيه صور المعتقلين في السعودية وصور ضحايا ابن سلمان، الفيديو الذي أبكى النشطاء في السعودية على مواقع التواصل...

اقرأ المزيد

بعيدا عن ولي العهد، الملك سلمان يستدعي ابن زايد إلى قصره على عجل لهذا الأمر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعيدا عن ولي العهد السعودي بن سلمان أبو منشار، إستدعى الملك سلمان ولي عهد أبو ظبي شيطان العرب بن زايد إلى قصره للتباحث معه في طريقة للخروج من أصعب أزمة...

اقرأ المزيد

الكاتب السعودي تركي الحمد : المخابرات التركية جندت بن سلمان ليعمل لصالحها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – المخابرات التركية إستطاعت تجنيد ولي عهد السعودية بن سلمان ليعمل لصالحها لتنفيذ أكبر عملية في تاريخ السعودية حسب ما قال الكاتب السعودي تركي...

اقرأ المزيد

الأمير خالد بن فرحان : ابن سلمان مسكين تفكيره محدود يعني على قدر عقله يتصرف!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال الأمير خالد بن فرحان المنشق عن آل سعود ويقيم بالخارج بعيدا عن منشار بن سلمان وعصابته، قال أن تفكير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان جدا محدود، بتجرمة...

اقرأ المزيد

كيف تحول الوليد بن طلال من نسر إلى دجاجة بياضة بأمر أبو منشار؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كيف تحول الأمير الوليد بن طلال بقوته وعنجهيته من نسر إلى دجاجة بياضة لابن سلمان؟ (function(P,o,s,t,Q,r,e){P['PostquareObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new...

اقرأ المزيد

عصابة تدير أرض الحرمين : شاهد كيف صحافي مزيف حاول اصطياد معارض سعودي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عصابة تدير أرض الحرمين، فمن الغدر بالمعارضين وخطفهم من دول مختلفة على طريقة العصابات الإجرامية، إلى عمليات تصفية جسدية في الخارج والداخل السعودي، إلى...

اقرأ المزيد

خطيبة خاشقجي تتحدث عن إذابة جسده بالأسيد من قبل عصابة بن سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – خطيبة خاشقجي كتبت تغريدة مؤثرة جدا عن عملية إذابة جسد الكاتب السعودي جمال خاشقجي بعد تقطيعها في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول بالأسيد لإخفاء جريمتهم...

اقرأ المزيد

ولي عهد السعودية “أبو منشار” : السيسي أنقذني من محاولة إغتيال وقبض الثمن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أبو منشار ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، شكى همه الى الكاتب اليهودي المتطرف جويل روزنبيرغ  منسق لقاء وفد القادة الإنجيليين الأميركيين غلى الرياض، حيث...

اقرأ المزيد

السلطات التركية: لا جثة لخاشقجي، تم إذابتها بالأسيد ونقلها لهذا المكان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السلطات التركية توصلت إلى حقيقة أن لا جثة لخاشقجي الكاتب السعودي الذي تم إغتياله وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول بداية الشهر الماضي. ووصلت...

اقرأ المزيد

هيئة كبار العلماء السعودية: الولاة بشر يحصل منهم أخطاء وقتل وتقطيع، ولكن يجب طاعتهم..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – هيئة كبار العلماء قالت على لسان أحد أعضائها أن الولاة بشر يحصل منهم بعض الأخطاء الصغيرة مثل إغتيال كاتب صحافي سعودي، وتقطيع جثته وإذابتها بالأسيد...

اقرأ المزيد

كاتب صهيوني متطرف إلتقى ابن سلمان يكشف ما دار خلف الأبواب المغلقة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب صهيوني كان من ضمن الوفد الذي إلتقى مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض، كشف عن بعض الأسرار التي دارت في اللقاء الخاص، وتحدث عن امور أخبره...

اقرأ المزيد

ابن سلمان يأمر بإعادة العمل في منفذ سلوى مع قطر من طرف واحد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان أمر بإعادة العمل في منفذ سلوى الحدودي مع قطر من طرف واحد، بدون التوصل لأي إتفاق مع قطر رغم كل محاولات التودد العلنية والسرية معها، والتي قوبلت...

اقرأ المزيد

بريطانيا فضحت ولي العهد السعودي وكشفت الوجه الحقيقي لمنشار السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بريطانيا ومن خلال محطة بي بي سي فضحت وعرت ولي عهد السعودية بن سلمان وكشفت الوجه الحقيقي لمنشار #السعودية الحقيقي، كيف إنه مسلط على رقاب الشعب، ولم تكن...

اقرأ المزيد

الرئيس ترامب أرسل لطلب منشار ابن سلمان لهذا السبب، شاهد الفيديو

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس ترامب كل ما يحتاجه هو منشار ابن سلمان وقنصلية ليرتاح للأبد من إزعاج الصحافيين الذي لا يكتبون ما يروق له، ويضيقون عليه بوقاحتهم لمعرفة الحقيقة...

اقرأ المزيد

نيويورك تايمز : لا يمكن الوثوق بالعائلة الحاكمة في السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة نيويورك تايمز قالت في افتتاحيتها، أنه رغم الغموض الذي لا يزال يلف قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، فإن الواضح أن حكام...

اقرأ المزيد

بالفيديو الأمير عبد العزيز بن فهد يعود لأطفاله بعد أكثر من عام من الإعتقال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأمير عبد العزيز بن فهد عاد لأطفاله وعائلته بعد إعتقال دام أكثر من عام في سجون ابن سلمان. وقد نشر الأمير نواف بن فيصل بن فهد صورا على حسابه في تويتر لعمه...

اقرأ المزيد

مجلة أمريكية : ابن زايد أكثر إجراما من ابن سلمان ولكنه أقل حماقة وأكثر كفاءة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مجلة أمريكية وصفت ابن زايد ومؤامراته في الوطن العربي بأنه أكثر إجراما من ولي عهد السعودية بن سلمان، ولكنه “أقل حماقة وأكثر كفاءة”، في إشارة لما...

اقرأ المزيد

ابن سلمان يقطع صحافي جديد تحت التعذيب في سجون مملكته

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- ابن سلمان مستمر في إجرامه بحق شعبه، وبحق كل من يحمل قلم أو علم، فعملية إغتيال جمال خاشقجي الصحافي السعودي وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده لم تكن العملية الاولى...

اقرأ المزيد

صحيفة أمريكية تكشف سبب عقدة ابن سلمان : الملك السعودي الراحل هو السبب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة أمريكية كشفت في تقرير لها سبب العقد التي يحملها ولي عهد السعودية بن سلمان، وسبب حقده على الكثير من أمراء آل سعود وخاصة أبناء الملك السعودي الراحل...

اقرأ المزيد

كاتب سعودي يشكر دولة إسرائيل الشقيقة لوقوفها مع السعودية في قضية تقطيع خاشقجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب سعودي طبق المثل الشعبي الذي يقول ومن يشهد للعروس إلا العريس، والعريس هنا الكيان المحتل الذي أصبح دولة شقيقة كما توق غوار الطوشة في مسرحية كاسك يا...

اقرأ المزيد

الأمير الذي تحدى ولي العهد ولم يتنازل له أبدا حتى خرج من المعتقل رغما عنه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأمير خالد بن طلال الذي أفرج عنه مؤخرا بطلب من الأمير أحمد بن عبد العزيز قبل توجهه إلى السعودية، حيث طلب من الإدارة الأمريكية والبريطانية الإفراج عن...

اقرأ المزيد

ابن سلمان: أنا أو أحرق المملكة، لا أتنازل لو قامت حرب عالمية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ابن سلمان لن يتنازل عن العرش مهما حصل، حتى لو قطع بمنشاره بقية أبناء شعبه فردا فردا، و هذا ما ذكره الدبور في السابق، وهذا ما جاء به مغرد مقرب من أروقة قصور...

اقرأ المزيد