أرشيف الوسوم : سلطنة عمان

صحيفة أمريكية: هل يمكن لـ سلطنة عمان أن تواصل تجنب الانحياز في ظل الأطماع الإماراتية؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – هل يمكن لـ سلطنة عمان الإستمرار بسياسة تجنب الإنحياز ضمن كل هذه الصراعات التي تعصف بالمنطقة حولها، وخصوصا منطقة الخليج العربي؟. هذا التساؤل طرحته صحيفة...

اقرأ المزيد

القصيم حاولت تقليد سلطنة عمان بجمال الأشجار فيها شاهد ماذا فعلت

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- بلدية محافظة ضرية التابعة للقصيم في السعودية حاولت تجميل المدينة للفت الأنظار عن إنتشار الصور التي تأتي من سلطنة عمان عن جمال الأشجار والخضار الساحر في...

اقرأ المزيد

محكمة في سلطنة عمان تحكم على شباب من الإمارات بالسجن والغرامة والترحيل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حكمت محكمة في سلطنة عمان على الإماراتيين الذين تم القبض عليهم وهم يفحطون في أماكن زراعية بتهور وجنون بالسجن والغرامة والترحيل والحرمان من دخول...

اقرأ المزيد

إعلامي سوري شتم سلطنة عمان فأثار غضب النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعلامي وناشط سياسي سوري معروف وله الكثير من المتابعين على تويتر،  دأب على مهاجمة مواقف سلطنة عمان من الثورة السورية أكثر من مرة، مما أثار غضب النشطاء...

اقرأ المزيد

بعد نجاح القطاع الصناعي نتيجة الحصار، صنع في قطر ينتقل إلى سلطنة عمان.. سلم على المراعي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد نجاح القطاع الصناعي في دولة قطر نتيجة الحصار، وحرمانها من المنتج الوحيد الذي تصنعه السعودية وهو منتوجات المراعي، معرض صنع في قطر سينطلق في سلطنة...

اقرأ المزيد

مواطن من سلطنة عمان ذهب سياحة إلى تركيا وتوفاه الله هناك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مواطن من سلطنة عمان لقى حتفه في تركيا التي يزورها للسياحة كما أفادت المصادر التركية، وأفادت المصادر أن الوفاة طبيعية أثر تعرضه لأزمة قلبية. وقد ذكر...

اقرأ المزيد

الكاتب اليمني عباس الضالعي : بأمر من السلطان قابوس هذا ما حصل في المهرة اليمنية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكاتب اليمني عباس الضالعي قال في تغريدة له عبر موقع تويتر، في تغريدة لسعها الدبور أن سلطنة عمان لها فضل كبير على المهرة اليمنية، وهي البلد الوحيد الذي...

اقرأ المزيد

كيف إستفادت الكويت و سلطنة عمان من أزمة قطر؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قال الله تعالى “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم” ويقول المثل ايضا رب ضارة نافعة، ولكن كيف إستفادت الكويت وسلطنة عمان من الأزمة القطرية؟ وهل هي فعلا...

اقرأ المزيد

حاخام يهودي يمني يتهم سلطنة عمان بتمويل معتصمي المهرة، وناشط وصفه بـ “حاخام دحلاني غبي”

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- حاخام يهودي من اليمن إتهم سلطنة عمان بالوقوف خلف إعتصامات المهرة اليمنية، وقال في تغريدة له على موقع التغريد تويتر لسعها الدبور، ولاقت إستهجان كبير أن...

اقرأ المزيد

صورة نشرها مغرد قطري عن مواطن عُماني أثارت ضجة في سلطنة عمان وحرب في تويتر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صورة قديمة نشرها مغرد قطري شهير على تويتر، أثارت ضجة كبيرة في سلطنة عمان وفي الإمارات، مما إستدعى تدخل الذباب الإلكتروني للهجوم على قطر وعلى السلطنة...

اقرأ المزيد

لهذا السبب يكرهون سلطنة عمان، لأنها تفضحهم وتعريهم بسلميتهم ومحبتهم للجميع.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يسأل البعض لماذا دول الحصار تكره سلطنة عمان بعد حصارها لقطر؟ وبعيدا عن الاطماع الإماراتية في السلطنة، فهناك سبب آخر للكره والحقد، وهو ليس فقط عدم وقوف...

اقرأ المزيد

كاتب من سلطنة عمان محذرا : المثل يقول “إذا حلق جارك.. بل رأسك”

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب من سلطنة عمان حذر في مقال له نشره في الصحافة العمانية من تعلم الدرس و اخذ الحيطة مما قد تقدم علية الولايات المتحدة بما هددت به الشهر الفائت سلطنة...

اقرأ المزيد

شاهد ماذا سرقت أبو ظبي من سقطرى اليمنية وتم نقله بسرعة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أبو ظبي لا تقتصر أفعالها على الدمار والقتل والإحتلال ومحاصرة الجيران، وبث المؤامرات في معظم الدول العربية من قطر الى الصومال الى ليبيا واحتلال اليمن. بل...

اقرأ المزيد

تعرف على قصة المواطن من سلطنة عمان الذي أضافته السعودية على قائمتها للإرهاب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما هي قصة المواطن من سلطنة عمان الذي أضافته المملكة السعودية السلمانية على قوائمها الخاصة للإرهاب، التي أطلقتها فور بدأ الحصار على قطر لتبرير كل فعل...

اقرأ المزيد

رسالة إستنجاد الى السلطان قابوس من فرسان السلطنة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- رسالة إستنجاد إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي الى السلطان قابوس بعثها من يمارس رياضة ركوب الخيل. وقد إنتشر وسم “هاشتاق” على مواقع التواصل...

اقرأ المزيد

السلطان قابوس وافق على إدخال الإبل القطرية، ولكن ما قصة الشروط المهينة التي وضعها؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السلطان قابوس وافق على دخول الإبل القطرية إلى الأراضي العمانية لترعى هناك ويتم تربيتها والإستفادة منها بعد الحصار الظالم الذي إتخذته دول حلف الفجار على...

اقرأ المزيد

ناشط من سلطنة عمان يطالب بمنع دعوة أي مطرب شارك في الفتنة ضد قطر الى مهرجان صلالة، والذباب ينتفض

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ناشط من سلطنة عمان طالب بتغريدة له عبر موقع التدوين تويتر بمنع أي مطرب شارك بالفتنة بين دول الخليج إلى مهرجان صلاله، الإقتراح الذي جنن الذباب الإلكتروني...

اقرأ المزيد

هل هي بداية شيطنة سلطنة عمان :إدراج مواطن عُماني على قوائم الإرهاب السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إدراج مواطن من سلطنة عمان على قوائم الإرهاب السعودية لأول مرة في تاريخ السلطنة، و أول خطوة سعودية بهذا الإتجاه للسلطنة، فهل هي البداية لشيطنة سلطنة عمان...

اقرأ المزيد

باحثة أوروبية : تدعو الإتحاد الاوروبي إلى دعم سلطنة عمان في وجه الأطماع السعودية و الإماراتية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – باحثة أوروبية دعت إلى دول الإتحاد الأوروبي إلى دعم سلطنة عمان ماديا وسياسيا وعسكريا في مواجهة الأطماع السعودية الإماراتية والتي باتت واضحة للكل بعد...

اقرأ المزيد

محافظة المهرة تنتفض على الإحتلال الإماراتي، و سجون التعذيب السرية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – محافظة المهرة تنتفض ضد الإحتلال الإماراتي السعودي الذي امتد لعدة مناطق مهمة في اليمن أيضا وخصوصا حضرموت والمهرة، حيث زادت المطالب بإنهاء الإحتلال...

اقرأ المزيد

السلطان قابوس يبني وعيال زايد يهدمون في سقطرى اليمنية .. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السلطان قابوس يبني و سلطنة عمان على مدار التاريخ تقدم لجزيرة سقطرى اليمنية وغيرهم يهدم، السلطنة تقدم الخير للجميع، وغيرهم يبحث عن إحتلال وإستغلال وسرقة...

اقرأ المزيد

بروفيسور من سلطنة عمان يحذر بلاده وينصح بتعلم الدرس من حصار قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بروفيسور من سلطنة عمان وجه تحذير للمسؤولين في السلطنة من تعلم الدرس من حصار قطر وعدم الإعتماد على مصدر واحد للغذاء في السلطنة. وقد طالب الأكاديمي...

اقرأ المزيد

غضب واسع في اوساط شباب سلطنة عمان لعدم “تعمين” الوظائف في المطار

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – غضب شبابي عماني إجتاح مواقع التواصل الإجتماعي لعدم توفر الوظائف الكافية والمناسبة للخريجين الجدد من الشباب في السلطنة. واجتاح موقع التدوين المصغر...

اقرأ المزيد

ترامب السعودية الداشر يريد حلب الكويت و الإمارات تريد حلب سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ترامب عندما حضر إلى السعودية وبدأ مشوار الحلب للسعودية والإمارات وحصل على أكثر من ٧٥٠ مليار دولار لتقوية إقتصاد بلده، وإعادة بناء البنية التحتية...

اقرأ المزيد

الشيطان الأقرع يقود حملة لشيطنة سلطنة عمان في أمريكا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الشيطان الأقرع، الشيطان الصغير التابع لشيطان العرب ابن زايد، سفيره في الولايات المتحدة الذي قاد حملة كبيرة ومميزة لشيطنة قطر قبل حصارها وبعد حصارها،...

اقرأ المزيد

إعلامي لبناني : سلطنة عمان هي “كبش المحرقة التالي” لشيطان العرب بعد قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعلامي لبناني قال في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر أن سلطنة عمان هي كبش المحرقة التالي حسب تعبيره. وقال الإعلامي اللبناني أحمد ياسين في تحذير...

اقرأ المزيد

ناشط عماني : خلفان روح تكلم عن الجزر الثلاث أول وبعدين تكلم عن سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ناشط عماني رد على مدير مرور دبي ، ضاحي خلفان الذي يفتي بكل شيء وجاهز للتحدث في أي موضوع من الفضاء الى كيفية الإغتسال من الحيض، طبعا ليس مرورا بالجزر...

اقرأ المزيد

إعلامي سعودي يعاير سلطنة عمان بمساعدات قدمتها السعودية للسلطنة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعلامي سعودي من شلة المطبلين للدب الداشر ابن سلمان، والعائمين على عومه كما يقولون، لم يجد ما يهاجم به سلطنة عمان إلا أن يعايرها بمساعدات قدمتها مملكته...

اقرأ المزيد

كاتب يمني يحذر سلطنة عُمان من مؤامرة إماراتية لإشعال الحدود العمانية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب يمني يحذر سلطنة عمان من مؤامرة إماراتية لإشعال الحدود العمانية، حيث أكد الكاتب أحمد الأشعف على أن دولة الإمارات تسعى لإثارة نزاع حدودي مع سلطنة...

اقرأ المزيد

كاتب سعودي يدعو إلى طرد سلطنة عمان من المرحوم مجلس التعاون الخليجي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب سعودي مقرب من ابن زايد دعى إلى طرد سلطنة عمان من مجلس التعاون الخليجي، المجلس الميت أصلا، بحجة أن السلطنة تغرد خارج السرب. الكاتب السعودي المثير...

اقرأ المزيد

البلد العربي الوحيد الذي يستحق الزيارة في الصيف هو سلطنة عمان لهذه الأسباب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – البلد العربي الوحيد الذي يستحق الزيارة هذا الصيف هو سلطنة عمان، وكما هو معروف ما تمر به الدول العربية من حروب ودمار ومؤامرات، لم تبق لا شجر ولا حجر ولا...

اقرأ المزيد

مجلة الإيكونوميست : سلطنة عُمان تتوقع غدر السعودية والإمارات بها كما فعلت مع قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مجلة “الإيكونوميست” البريطانية كشفت في تقرير لها عن خشية سلطنة عمان من غدر السعودية والإمارات بها تماما كما فعلت مع قطر. وقالت المجلة في إطار حديثها عن...

اقرأ المزيد

ما لا تعرفه عن السلطان قابوس، هل شارك شعبه في الإرهاب؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما لا تعرفه عن السلطان قابوس الذي ربما الجيل الجديد من العرب لم يسمع عنه أو جل ما يعرفه عنه هو إنه سلطان عُمان فقط، أو أمير خليجي أو ثري أو ما شابه...

اقرأ المزيد

محاولات الدب الداشر وشيطان العرب الآن تتجه إلى إختيار بديل للسلطان قابوس و أمير الكويت

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – محاولات الدب الداشر ابن سلمان وشيطان العرب ابن زايد مازالت مستمرة حسب تقارير كثيرة في التدخل في شؤون سلطنة عمان ودولة الكويت، السعودية والإمارات همهم...

اقرأ المزيد

الكشف عن تمويل إماراتي وتنفيذ دحلاني للمعارضة العُمانية في مسندم وظفار!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تم الكشف عن مؤامرة جديدة يحيكها ابن زايد بالتعاون مع محمد دحلان مستشاره الأمني المطرود من فلسطين والمفصول من فتح لإتهامه بعدة قضايا فساد وقتل. حيث كشف...

اقرأ المزيد

العلاقات بين الإمارات وسلطنة عمان توترت بعد محاولة الإنقلاب الفاشلة ضد السلطنة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – العلاقات بين الإمارات و سلطنة عمان المتوترة لم تكن وليدة اللحظة، ورغم أن العلاقات الإجتماعية قوية جدا وتربط الشعبين علاقات زواج ونسب وتجارة قوية، إلا...

اقرأ المزيد

كاتب عُماني يلجم ذباب الإمارات: عندما كنتم قبائل مشتتة كان العُمانيون يتجولون في نيويورك عام 1840

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب عُماني لجم الذباب الإلكتروني الإماراتي بنشر مقال يشرح فيه ما هي سلطنة عمان وما قدمته عبر التاريخ وماذا فعل أبناء سلطنة عمان في وقت كانت ما تسمى...

اقرأ المزيد

ما حقيقة عثور الأمن في سلطنة عمان على وثائق سرية وتسجيلات عن نية ابن زايد إحتلال عُمان وقطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ما حقيقة عثور الأمن في سلطنة عمان على وثائق وتسجيلات تبين نية ابن زايد منذ بداية الأزمة مع قطر شن هجوم عسكري على قطر وسلطنة عمان في وقت واحد وإنهاء الوضع...

اقرأ المزيد

عبدالله العذبة: الإماراتيون يتجنبون ذكر هويتهم ويقولون: “نحن عُمانيون”!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عبد الله العذبة الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية قال خلال مشاركته في برنامج “الحقيقة”: بأن الإمارات تنتمي طبيعيا لسلطنة عمان. و قال...

اقرأ المزيد

صحيفة سعودية تتهم سلطنة عمان بتهريب أسلحة إيرانية إلى الحوثيين

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صحيفة سعودية تتهم سلطنة عمان بتهريب الأسلحة الإيرانية إلى الحوثيين في اليمن لقتال السعودية، ويبدو أن خسارة القوات السعودية الإماراتية المتكررة في...

اقرأ المزيد
Page 1 of 3123