أرشيف الوسوم : شهر رمضان

كويتي في تغريدة عنصرية : فقدنا الأجواء الإيمانية في مساجد الكويت بسبب الوافدين، وهجوم قوي عليه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حساب كويتي معروف نشر تغريدة عن أعداد الوافدين في دولة الكويت و تأثيرهم حتى على الأجواء الإيمانية في مساجد الكويت في رمضان، وكيف الشعب الكويتي فقد تلك...

اقرأ المزيد

شاهد بالفيديو مائدة فطور ملك الأردن مع عائلته في رمضان الذي أثار ضجة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إنتشر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي لعائلة الملك الأردني الملك عبد الله الثاني، وهو على مائدة الإفطار الرمضانية يوم أمس في منزله في العاصمة عمان. و...

اقرأ المزيد

شاب يذبح والدته في نهار رمضان ويتوجه لصلاة الجمعة، ويا دار ما دخلك شر!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شاب ذبح والدته بسكين في نهار رمضان إثر خلاف معها، وبعدها عادي توجه إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان، ويا دار ما دخلك شر و الامور طبيعية،...

اقرأ المزيد

وافد مصري و سوري في الكويت ذبحوا بعض في رمضان بسبب موقف سيارة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وافد مصري و وافد سوري في دولة الكويت دخلوا في معركة كبيرة و عنيفة من أجل الخلاف على موقف سيارة فقط. وعادة ما تزيد الخناقات و المشاكل على أتفه الأسباب في...

اقرأ المزيد

مواطن كويتي هذا ما فعله مع زوجته بعد عشرة 45 عاما وفي نهار رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مواطن كويتي، لم يراع طول «العشرة» التي امتدت لأكثر من 45 عاما بينه وبين زوجته التي قام بتطليقها وطردها من المنزل في وضح النهار وأمام أبنائها وفي شهر...

اقرأ المزيد

فلكي كويتي: خلاف كبير سيحدث حول عيد الفطر بين الدول العربية.. كالعادة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كالعادة في كل عام، لا ااحد الدول العربية و الإسلامية على تحديد موعد بداية رمضان أو نهايته، فتجد دول تبعد عن بعضها بضع الكيلومترات يصومون و يفطرون في أيام...

اقرأ المزيد

في سلطنة عمان ضبط أكبر شبكة دعارة في شهر رمضان بينهم جنس ثالث

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في سلطنة عمان و في شهر رمضان تم القبض على أكبر شبكة دعارة في مسقط وكلهم من العمالة الوافدة الأسيوية. و ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على متهم من جنسية...

اقرأ المزيد

معركة عائلية بالأيدي في الكويت خلال إحتفال القرقيعان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – معركة عائلية حصلت في الكويت خلال إحتفال بمناسبة القرقيعان، المناسبة المحلية التي يحتفل بها الشعب الكويتي كل عام في منتصف شهر رمضان. وقد تحول احتفال...

اقرأ المزيد

معركة رمضانية حقيقية حامية الوطيس في محافظة حفر الباطن في السعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – معركة رمضانية في إحدى ليالي رمضان يجمعنا في السعودية، معركة حقيقية حامية الوطيس تم إستعمال سلاح رشاش فيها وقعت في محافظة حفر الباطن في السعودية. حيث لقي...

اقرأ المزيد

أكاديمي عماني: لهذا السبب تحتفل سلطنة عمان ب “قرنقشوه” في منتصف رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أكاديمي عماني قال في تغريدة له على صفحته على موقع تويتر، التي يتابعها أكثر من نصف مليون، أنه و للتاريخ ولتوضيح سبب إحتفال سلطنة عمان بما يسمى محليا...

اقرأ المزيد

في الكويت أكل في نهار رمضان فأشبعوه ضربا لن ينساه أبدا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في الكويت رجل أكل في نهار رمضان، الامر الذي يعاقب عليه القانون في معظم الدول الإسلامية المحافظة، فأشبعه أصدقائه ضربا لن يسناه أبدا. حيث اعتدى عدد من...

اقرأ المزيد

“الكرنكعوه” في قطر و “القرقيعان” في الكويت و “القرنقشوه” في سلطنة عمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الكرنكعوة في قطر هي على غرار القرقيعان في الكويت و القرنقشوة في سلطنة عمان، تختلف الأسماء وتتشابه العادات و الطريقة نفسها، وحتى الموعد نفسه وهو النصف من...

اقرأ المزيد

حادث مروع أحزن الكويت نتج عنه وفاة الأم وابنتها و إصابة الأب و ابنته.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حادث مروع حصل في الكويت ضمن سلسلة حوادث المرور القاتلة التي لا تنتهي في دولة الكويت، وتشكل مشلكة قلق لوزارة الداخلية و إدارة المرور فيها رغم كل جهود...

اقرأ المزيد

القرقيعان يثير الجدل من جديد في الكويت، ودكتور في الفقه يتدخل لينهي الجدل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – القرقيعان يثير الجدل من جديد في دولة الكويت، ففي كل عام وفي منتص رمضان حيث جرت العادة في الكويت الإحتفال بما يسمى محليا القرقيعان، وهو خروج الأطفال إلى...

اقرأ المزيد

شاهد لماذا قدم هذا الكويتي بلاغ للأمن عن زوجته؟ الزمن تغير و انقلب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الزمن تغير و انقلب، فما كان يحدث بالأمس يحدث عكسه اليوم، وانقلبت الأمومة وتغيرت، فلا تعلم من الأب و من الام في الكثير من الحالات، وهذا ما حدث مع مواطن...

اقرأ المزيد

الوافد المتسول الثري في الكويت، يتسول على طريقة عادل إمام في فلم المتسول

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الوافد المتسول الثري في الكويت تم القبض عليه و إبعاده من البلاد ووضع إسمه من ضمن قائمة الممنوعين من دخول الكويت. هذا المتسول الثري يتسول على نفس طريقة...

اقرأ المزيد

وافد مصري في الكويت يدخل في معركة مصارعة حرة مع زوجته في الشارع

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وافد مصري في الكويت دخل في حلبة مصارعة حرة مع زوجته في الشارع، وسط ضدمة المارة، المعركة التي إمتدت لوقت طويل أستخدمت فيها جميع الأسلحة المتاحة في ساحة...

اقرأ المزيد

معركة طاحنة وحامية الوطيس على الإفطار في الحرم النبوي في السعودية بالفيديو

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – معركة طاحنة و حامية الوطيس على موائد الإفطار جرت في الحرم النبوي في المدينة المنورة في السعودية العظمي، جرت ليلة أمس وقت آذان المغرب ونهاية الصيام. و...

اقرأ المزيد

حادث مروع في الكويت، ليلحق موعد الإفطار قتل نفسه و أصاب 7 أخرين.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حادث مروع وقع في دولة الكويت من قبل سائق قبل موعد الإفطار، نتيجة السرعة الجنونية ليلحق بموعد الفطور، فنتج عنه وفاة شخص و إصابة ٧ آخرين بجروج مختلفة. فقد...

اقرأ المزيد

شيوخ السلطان: التحرش الجنسي لا يفطر، و أكل السمبوسة حرام لأنها نصرانية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد القبض و التضييق على العلماء في معظم الدول العربية خصوصا الدول الإسلامية الكبيرة والتي تخرج أكبر عدد من الشيوخ مثل السعودية و مصر والعراق، وبعد...

اقرأ المزيد

بعد عائض القرني، مستفيق جديد من الغفوة يكشف الستار عن نفسه في رمضان الصحوة !!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- بعد صحوة عائض القرني المقرب من بن سلمان عن الصحوة ، وفي شهر تحول من شهر رمضان إلى شهر الصحوة عن الصحوة السعودي الجديد. أخرج بن سلمان إرهابي من السجن ليتحدث عن...

اقرأ المزيد

حلويات نفيسة تثير مشكلة في الكويت في أول يوم لها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – حلويات نفيسة الشهيرة و التي إشتهرت في الأردن بعد الأحداث التي حصلت في سوريا، حيث بدا سورئ لاجي بمحل واحد للحلويات في الأردن، وما لبت إلا حصل على شهرة...

اقرأ المزيد

غسل المؤخرة بالشطاف في رمضان يفطر، شاهد إلى أين وصل شيوخ السلطان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لا تشطف، لا تغسل مؤخرتك بالشطاف في رمضان، فتوى جديدة وتعتبر من أغرب الفتاوي التي ظهرت في زمن شيوخ السلطان والنص كم، وأثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل...

اقرأ المزيد

شاهد ماذا حصل في سلطنة عمان من أجل صدام حسين في رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في سلطنة عمان و في شهر رمضان وعن روح الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، تم توزيع وجبات إفطار مجانية. حيث شاركت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين،...

اقرأ المزيد

التحرش الجنسي يزداد حدة في السعودية ، تحرش جديد في الدمام في نهار رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – التحرش في السعودية يزداد فيما يبدو في شهر رمضان، وبعد تحرير المرأة من كل القيود إلا قيود السجون لحرائر السعودية، مازال هاجس الخوف يسيطر على فتيات...

اقرأ المزيد

في خبر صادم: مسؤول في السعودية ذهب لتشييع والده فمات معه…

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في خبر صادم لمحبيه و أهله، توفي مدير هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك في السعودية أثناء توجهه لتشييع جثمان والده، فيما صلي عليهما بعد صلاة ظهر يوم...

اقرأ المزيد

معركة حامية الوطيس بين مواطن كويتي و وافد مصري قبل الإفطار بدقائق

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – معركة حامية الوطيس وقعت في الكويت بين مواطن كويتي و وافد مصري، قبل الإفطار بدقائق، حولت المنكقة لساحة حرب مفتوحة في ساعة الإجابة، من ضمن سلسلة حوادث ما...

اقرأ المزيد

الممثل السعودي ناصر القصبي: السعودية هي منبع التطرف و التشدد، ويجب أن يجفف

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الممثل السعودي ناصر القصبي، و المقرب من ولي عهد السعودية و النظام الحاكم، و الذي أثار ضجة العام الماضي عندما تحدث عن الإلحاد علنا في لقاء تلفزيوني، وقال...

اقرأ المزيد

كاتب و دكتور من سلطنة عمان : ألا يوجد في تاريخ السلطنة إلا الطباخ و الصبي؟!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كاتب و دكتور من سلطنة عمان دخل على خط الحملة الغاضبة التي حصلت في مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الاولى من شهر رمضان، بعد إنتشار مقطع فيديو لمسلسل...

اقرأ المزيد

شاهد المشهد الذي حذفته الرقابة في الكويت من مسلسل سعاد العبد الله و أثار ضجة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أثار حذف مشهد في مسلسل (أنا عندي نص) للفناة الكويتية سعاد العبد الله، و الكاتب حمد الرومي من قبل الرقابة في الكويت ضجة كبيرة على وسائل التواصل...

اقرأ المزيد

كويتي أزعجته شقيقته وهو نائم في نهار رمضان، أفاق و أطلق عليها ٣ رصاصات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كويتي في الكويت، أوعجته شقيقته بأصوات الأطفال وهو نائم، أفاق من أحلى نومه ليطلق النار عليها، في سلسلة من حوادث شهر رمضان المميزة. و تعرضت مواطنة كويتية...

اقرأ المزيد

في الكويت : كويتي يطارد زوجته بسكين قبل الإفطار وحاول قتلها لنسيانها هذا الصنف!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في الكويت وكغيرها من الدول العربية تكثر الحوادث و المشاجرات في شهر رمضان، الذي من المفترض إنه شهر رحمة وتقوى ومحبة، وليس شر أكل وشجار وطلاق وقتل، كما حصل...

اقرأ المزيد

رمضان مختلف في سلطنة عمان، ليس بالتوقيت فقط بل بالعادات و الأجواء أيضا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رمضان في سلطنة عمان مختلف عن الدول العربية عامة و الخليجية خاصة، ليس بالتوقيت فقط بل بل العادات و الاجواء، فالسلطنة وخلافا لباقي دول الجيران بدأ شهر...

اقرأ المزيد

قتل شقيقه ثاني أيام رمضان بعد الإفطار وبعد تناول الحلويات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قتل رجل شقيقه من أجل سبب تافه في ثاني ايام رمضان، وبعد الإفطار، وبعد تناول الحلويات. و توفي شخص برصاص شقيقه، بعد إفطار ثاني أيام شهر رمضان، في منطقة عين...

اقرأ المزيد

سيرين عبد النور و تيم حسن في مشاهد غرامية عارية، وزوجها يدعو الله أن يوفقهما!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سيرين عبد النور الممثلة اللبنانية ظهرت في مشاهد عارية مع الممثل السوري تيم حسن، في تسريبات مشاهد مسلسل الهيبة الحصاد، الذي سيتم عرضه في رمضان، لأنه...

اقرأ المزيد

ولعت بين الجزائر والسعودية على صلاة الجمعة، لأن الدب الداشر يريد إلغاء صلاة الجمعة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ولعت بين الجزائر والسعودية على إلغاء صلاة الجمعة في الجزائر، الأمر الذي إستدعى تدخل رئيس البلاد لمنع هذه الكارثة الدينية كما اعتبرها البعض في الجزائر،...

اقرأ المزيد

من يصدق مجاعة في مملكة ابن سلمان أغنى دولة في العالم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – من يصدق مجاعة في السعودية؟ سيتهم الدبور من قبل الذباب الإلكتروني بالعمالة للصهيونية الإمبريالية التوحدية العنصرية الهمجية ضمن حملة ممنهجة على بلاد...

اقرأ المزيد

عمرو خالد تاجر الدجاج والكبدة أجى يكحلها عماها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عمرو خالد الداعي المعروف، والذي يعتبر أغنى داعية أو شيخ في العالم، غعتذر عن ما قام به من تجارة بالدين، ويا ليته ما اعتذر، لأنه كما يقول المثل الشعبي أجى...

اقرأ المزيد

فقط في الأردن الإمام يصلي وحده التراويح تنفيذا لقرار السلطة.. المصلين حردوا وروحوا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فقط في الأردن بلد العجائب، أتم الإمام في أحد مساجد الأردن صلاة التراويح وحده واقفا ولا مصلي خلفه بعد أن تخلى المصلين عنه رفضا لتنفيذ قرار الحكومة...

اقرأ المزيد

عمرو خالد : عاوز صيامك يكون صح أفطر على دواجن الوطنية.. وعلى عينك يا تاجر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عمرو خالد تاجر الدين المعروف، يخرج علينا كل رمضان ببرنامج جديد للمتاجرة في الدين يقبض عليه الملايين من الدولارات ليعلمنا كيف نعشق الحياة حتى لو أكلنا...

اقرأ المزيد