أرشيف الوسوم : فلسطين

الإمارات تفرح وتشمت بعد إعلان ترامب القدس عاصمة للكيان المحتل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الإمارات لم تستطع إخفاء فرحها وشماتتها بإعلان القدس المحتلة عاصمة لدولة الإحتلال، وكما السعودية أيضا التي لم تستطع إخفاء حبها وشفغها بإقامة علاقات...

اقرأ المزيد

شاهد ماذا قال هذا الشيخ السعودي عن فلسطين، حثالة وعال على المجتمع

الكاتب : وطن الدبور

شن الداعية والباحث الاسلامي السعودي بدر العامر, هجوما على الفلسطينيين واصفا اياهم بـ”الحثالة”, لأن جزء كبير منهم ينتمون إلى حركة المقاومة الاسلامية “حماس”, التي...

اقرأ المزيد

عزام الاحمد “لحمنا مُر، مُر، مُر..” على بعض وعلى الإرهاب الصهيوني في “قصرة” حلاوة الجبن- شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور –  عزام الأحد خرج قبل أيام يهدد ويقول “لحمنا مُر مُر مُر” وكررها حتى زهقت منه المذيعة في قناة فلسطين، خرج في تهديد طبعا ليس للإعتداءات المتكررة...

اقرأ المزيد

الجبير: السعودية لن تقيم علاقات علنية مع “إسرائيل” فقط بالسر وأحلى من الشرف مفيش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجبير ولعت معه وخرج بتصريح ناري بعد تداول الحديث بكثرة عن قرب تطبيع العلاقات بين السعودية و “إسرائيل”، فقد أعلن وزير خارجية السعودية عادل الجبير...

اقرأ المزيد

“داعش” أكبر حليف ل “إسرائيل” على ذمة جهاز الموساد.. و “إسرائيل” أكبر حليف للسعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – داعش هي أكبر حليف إستراتيجي لدولة الكيان الصهيوني المحتل، هذا ما خلص له تقرير صادر من المخابرات الإسرائيلية الموساد، التقرير الجديد في صدوره والقديم...

اقرأ المزيد

وكالة “معا” الفلسطينية مع مين؟ ودنيا الوطن، مع أي وطن؟!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وكالة “معا” لا ندري ما معها من الرز السعودي أو الرز الإيراني، وكما يقول المثل الفلسطيني إحترنا من وين نبوسك يا...

اقرأ المزيد

وزير الطاقة الإسرائيلي يؤكد أن محمد بن سلمان زار “إسرائيل” وشهد شاهد من أهل آل سعود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتز، أكد في لقاء له مع إذاعة الكيان الصهيوين المحتل: إن إسرائيل أجرت اتصالات سرية مع السعودية، وسط مخاوف مشتركة بشأن...

اقرأ المزيد

إقامة السفير الفلسطيني في واشنطن إنتهت قبل أن تبدأ

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إقامة السفير الفلسطيني في واشنطن يبدو أنها ستنتهي قبل أن تبدأ، حيث لم يمض على تعيين السفير الفلسطيني الجديد السيد حسام زملط سوى بضع أسابيع فقط، وواشنطن...

اقرأ المزيد

بركات بن سلمان في لبنان تحول ناشطة تعشق فلسطين الى عميلة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بركات بن سلمان على لبنان بدأت بالظهور مبكرا فيما يبدو، فقد يتحول الناشط في ليلة وضحاها الى عميل ويقبض عليه ويزج في...

اقرأ المزيد

مفتي السعودية حماس إرهابية وقتال اليهود حرام شرعا، ووزير صهيوني: والله عنا إستحوا يفتوا مثلك، يعيشك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مفتي السعودية يصرح بفتوى القرن بمناسبة صفقة القرن، و وزير الإتصالات الإسرائيلي وجه دعوة رسمية لمفتي السعودية #عبد_العزيز_آل_الشيخ لزيارة الكيان...

اقرأ المزيد

عبد العزيز آل سعود وقع بحافره على التنازل عن فلسطين وحفيده يكمل!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عبد العزيز آل سعود هو مؤسس المملكة العربية السعودية على أنقاض فلسطين، في مثل هذا اليوم توفى مؤسس المملكة السعودية، الذي وقع بحافره على وثيقة التنازل عن...

اقرأ المزيد

الصاروخ الحوثي ضد السعودية قد يشكل «جريمة حرب».. أما الصواريخ السعودية في اليمن تشكل رسائل حب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نشر موقع جريدة الشرق الأوسط الناطقة بإسم الحكومة السعودية خبر رئيس يقول أن الصاروخ الحوثي ضد السعودية والتي تدعي السعودية انها أسقطته ولم ينتج عنه أي...

اقرأ المزيد
الأسد المقاوم لشعبه

الأسد المقاوم الذي أمره بيده: قيادة حماس مقاليدها بأيدي الخارج ونحترم كل المقاومين

الكاتب : وطن الدبور

قال الرئيس السوري بشار الأسد نحترم كل مقاوم في حركة حماس في وجه الاحتلال الإسرائيلي، وسنمد أيدينا دائما إلى هؤلاء وإلى أي قيادة سياسية جديدة، مضيفا أما القيادة...

اقرأ المزيد
أحمد أبو الغيط مع حبيبته ليفني

داده داده.. أسسوا الجامعة من أجل فلسطين.. فقادها بالنهاية حبيب إسرائيل

الكاتب : وطن الدبور

أمجاد يا عرب أمجاد.. ومبروك أمين عروبتكم (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); (function(P,o,s,t,Q,r,e){P['PostquareObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s),...

اقرأ المزيد
عناصر كتائب القسام

كتائب القسام تعدم أحد قياداتها وتكتفي بـ” تجاوزاته العسكرية والأخلاقية”

الكاتب : وطن الدبور

  “وطن”- أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” تنفيذها مساء الأحد حكم الإعدام بحق أحد عناصرها...

اقرأ المزيد
بان كي مون

بان كي مون ضميره يأنبه ويشعر بالذنب من عدم حل النزاع الفلسطيني – الاسرائيلي

الكاتب : وطن الدبور

بات ضمير بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة “يأنبه” ويشعر بالذنب والعيب من عدم تحقيق تقدم في حل النزاع الإسرائيلي- الفلسطيني- حسبما قال- مشيراً إلى أنه...

اقرأ المزيد
عرض عسكري إيراني

مركز بيغن: الشرق الأوسط مقسم لأربعة معسكرات وروسيا وأمريكا ساعدتا إيران في بسط سيطرتها

الكاتب : وطن الدبور

  قالت دراسةٌ جديدةٌ صادرة عن مركز بيغن- السادات للدراسات الإستراتيجية، في تل أبيب، قالت إنّ منطقة الشرق الوسط منقسمة حاليًا بين أربعة معسكرات متنافسة هي: إيران...

اقرأ المزيد
خريطة سيناء

إسرائيل تزعم وتنشر صور خرائط عثمانية.. سيناء جزء من دولتنا “صور”

الكاتب : وطن الدبور

  زعم باحثان إسرائيليان متخصصان في الجغرافيا، وجود خرائط عثمانية تُظهر حدود إسرائيل والتي كانت ‏جزءا من بادية الشام “سوريا حاليا”، إلى نقطة في وسط سيناء...

اقرأ المزيد
خارطة العالم

شركة استرالية نشرت خارطة العالم وعليها دولة فلسطين فواجهت عاصفة لا مثيل لها

الكاتب : وطن الدبور

  تتعرض شركة قرطاسية أسترالية لانتقادات شديدة من كل حدب وصوب بعد نشرها خريطة للكرة الأرضية -سرعان ما سحبتها- عليها اسم فلسطين كدولة مع إشارة إلى إسرائيل في الهامش...

اقرأ المزيد
مقبرة

حدث في غزة.. حاول تبصيم والدته داخل القبر

الكاتب : وطن الدبور

  روى الداعية الاسلامي الفلسطيني الشيخ عماد حمتو قصة يشيب لها الولدان, حدثت في قطاع غزة مؤخراً خلال تشيع جنازة امرأة إلى مثواها الأخير في المقبرة الشرقية شرق...

اقرأ المزيد
بان كي مون

بان كي مون فجأة “أيد” الشباب الفلسطيني فأثار غضب نتنياهو ليصفهم بالقتلة والإرهابيين

الكاتب : وطن الدبور

  قال الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، إن “التدابير الأمنية وحدها، لن توقف أعمال العنف في الأراضي الفلسطينية المحتلة، لأنها تعجز عن معالجة الشعور...

اقرأ المزيد
محمد دحلان ومحمود عباس (أرشيفية)

جنرال إسرائيلي يريد وريثا “مريحا” لإسرائيل خلفا لـ”عباس”.. فمن هو؟

الكاتب : وطن الدبور

  دعا جنرال إسرائيلي إلى الشروع فورا في نقل صلاحيات محمود عباس، إلى وريث يكون “مريحا” بالنسبة لإسرائيل، ويمتاز بالنشاط...

اقرأ المزيد
الجهاد الاسلامي

إسرائيل تركت إيران واتهمت الجزائر وتركيا هذه المرة بتمويل حركة الجهاد الفلسطينية

الكاتب : وطن الدبور

  زعمت مصادر قالت تقارير إسرائيلية إنها مطلعة أن حركة الجهاد الإسلامي لتحرير فلسطين التي تعاني أزمة مالية كبيرة تحاول قيادتها بالخارج للحصول على دعم من دول أخرى...

اقرأ المزيد
مواجهات فلسطينية

15 رصاصة أطلقها الجيش الاسرائيلي على قلب فلسطيني للتأكد من قتله !!

الكاتب : وطن الدبور

  استشهد شابا فلسطينيا صباح الخميس, برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة بيت عينون بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، بذريعة أنه حاول طعن جندي كان بالمكان،...

اقرأ المزيد
جيوش

العرب حققوا حلم بن غوريون في تدمير جيوشهم وطبقوا نظرية بيريس بتأجيج الصراع السني- الشيعي

الكاتب : وطن الدبور

  “وكالات- وطن-“- زهير أندراوس- بدون التمحيص عميقًا، يظهر بالعين المُجردّة أنّ اسرائيل تبدو ظاهريًا وفعليًا، في الوقت الراهن، وكأنها في أفضل وضعٍ من الناحية...

اقرأ المزيد
تائير كامنير

ما قصة هذه الجميلة التي رفضت احتلال فلسطين !

الكاتب : وطن الدبور

  “وكالات- وطن”- من المقرر أن تفرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي عقوبة السجن على الفتاة الإسرائيلية، تائير كامنير (19 عامًا) من “تل أبيب”، بعد تسليم نفسها...

اقرأ المزيد

بالفيديو.. فلسطيني عرّض نفسه للخطر لينقذ “طائر” عالق

الكاتب : وطن الدبور

تداول نشطاء مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر تعرض فلسطيني للخطر من أجل انقاذ حمامة عالقة أعلى منزل وأشاد كثير من المعلقين بتصرف المواطن...

اقرأ المزيد
مهاجرين

روايات المهاجرين الجدد.. “خاطرنا في حياتنا ولم نجد سوى الشرشحة”

الكاتب : وطن الدبور

  “وكالات- وطن”- عندما تدفق المهاجرون نحو أوروبا، دفعهم الهروب من الواقع المأسوي الذي يعيشون، سواء في لبنان أم#سوريا أم العراق أم فلسطين أو اي دولة أخرى إلى...

اقرأ المزيد
سارة نتنياهو

هآرتس: نتنياهو “المحكوم” من قبل زوجته “لا حول له ولا قوة” ويعاني كل تلك المشاكل

الكاتب : وطن الدبور

فجرت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول عملية “ديزنغوف” التي وقعت في تل أبيب, موجة غضب ضده وخاصة أن تلك التصريحات قد مست العرب.   صحيفة...

اقرأ المزيد
الرئيس الفلسطيني وصائب عريقات

قتل إسرائيل للفلسطينيين ليس تدريجيا.. لكن قطع العلاقات معها تدريجي

الكاتب : وطن الدبور

  كشف صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عن أن قيادة السلطة الفلسطينية قررت رسمياً قطع كل أشكال العلاقات مع الجانب الإسرائيلي،...

اقرأ المزيد
كاتبة إسرائيلية

فلسطيني وإسرائيلية على علاقة عاطفية أغضبت تل أبيب فسحبت كتابا يتحدث عنهما

الكاتب : وطن الدبور

  فجرت وزارة التربية والتعليم الاسرائيلية حالة من الغضب في الوسط الإسرائيلي بعدما قررت إلغاء كتاب يتحدث عن علاقة عاطفية بين إسرائيلية وفلسطيني، من منهاج التعليم...

اقرأ المزيد
عناصر حزب الله

مقاتلو حزب الله.. فليحرّر السنة فلسطين وهذا ما جرى معنا في سوريا

الكاتب : وطن الدبور

نشرت صحيفة “الديلي بيست” البريطانية تقريرا عن تنظيم حزب الله اللبناني مجرية مقابلات مع عدد من عناصر التنظيم كما يقول مراسلها.. مشيراً إلى أن عناصر حزب الله...

اقرأ المزيد
سعوديون

صحيفة سورية تشن هجوما على السعودية.. فهل تبيع الرياض ممتلكاتها قريبا وماذا بشأن بندقية الثائر

الكاتب : وطن الدبور

شنت صحيفة “البعث” السورية الموالية لنظام بشار الأسد هجوما هذه المرة غير مسبوقا على النظام السعودي أصابته في موجع ببعض المناطق وأخطأت في بعضها الأخر, الصحيفة...

اقرأ المزيد
إسرائيليين

“محمد” يتغلب على “نعوم” في إسرائيل واليهود يسمون “يوسف” أكثر من المسلمين

الكاتب : وطن الدبور

ذكرت دائرة الإحصاء المركزية الإسرائيلية ان اسم محمد احتل المرتبة الأولى بين مواليد عام 2014 في إسرائيل، حيث أطلق الاسم على 2650 مولودا جديدا.   ووفقا لما نشرته صحيفة...

اقرأ المزيد
فلسطين

واللا: الاعتراف بفلسطين يتزايد وإسرائيل عاجزة عن المواجهة الدبلوماسية

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”-  نشر موقع واللا الإسرائيلي تقريرا له حول الاعتراف بفلسطين في الدول والبرلمانات الغربية، حيث صوت البرلمان اليوناني مؤخرا بأغلبية ساحقة لصالح...

اقرأ المزيد
مقر منظمة التحرير

منظمة التحرير الفلسطينية باقية وتتمدد في واشنطن رغم “الهمز واللمز” الجمهوري

الكاتب : وطن الدبور

  رفضت وزارة الخارجية الأمريكية  دعوات من 32 مشرعا بالكونجرس منهم المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة تيد كروز لإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في...

اقرأ المزيد
نساء داعش

رواية إسرائيلية.. غزي عقد قرانه على “داعشية” من الرقة عبر “سكايب”!!

الكاتب : وطن الدبور

ما زالت إسرائيل تحاول بشتى الطرق تشويه صورة قطاع غزة وزجه في الصراع القائم بالمنطقة لا سيما مع كثرة التقارير التي تداولتها وسائل اعلامها مؤخراً ” تنظيم الدولة...

اقرأ المزيد
نشطاء الانتفاضة

صورة الفدائي الفلسطيني.. كيف يعمل ومتى يتخذ قرار تنفيذ عمليته الفدائية

الكاتب : وطن الدبور

قالت مصادر أمنية إسرائيلية إن الأجهزة الأمنية بلورت تصورًا حول الفلسطينيين الذين ينفذون عمليات الطعن، مشيرةً إلى أنّ سوادهم الأعظم نفذوا عملياتهم وحدهم، وعلى...

اقرأ المزيد
الرئيس الفلسيطني محمود عباس

أهالي شهداء فلسطين لا حول لهم ولا قوة بأوامر عليا.. و”اللي مش عاجبه يروح لحماس”

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- هذا ما يجري في فلسطين التي شهدت ثلاث حروب متتالية على قطاع غزة البقعة الجغرافية الساحلية “المنسية” من اهتمامات كل العالم عامة والعرب خاصة...

اقرأ المزيد

بالفيديو.. فلسطيني ميت يحمل كفنه ويسير في شوارع غزة… ما السبب؟!

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- جسد فيديو مؤثر تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الحصار الإسرائيلي المتواصل والانقسام السياسي وإغلاق معبر...

اقرأ المزيد