أرشيف الوسوم : محمد بن سلمان

عبد الخالق عبد الله مستشار محمد بن زايد: لدينا خطة محكمة لإسقاط قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- الدكتور عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد نشر تغريدة يصرح بها عن خطة قامت بها الإمارات ليلة رأس السنة لإسقاط قطر. وقال بعد فشل علم...

اقرأ المزيد

وختامها فضيحة.. كيف ختم بن سلمان سنة 2017

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يقولون إنما الأعمال بخواتيمها، وبما أنه الأمير الملك محمد بن سلمان شكل هيئة لمكافحة الفساد ووضع نفسه رئيسا عليها، وكله حماس لمكافحة الفساد في السعودية،...

اقرأ المزيد

كاتب سعودي خايف على أموال قطر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الحنية ليس لها حدود وهناك بشر خلقهم الله كلهم حنية خصوصا على جارهم، وهذا هو الكاتب السعودي محمد آل الشيخ مشغول باله على قطر وأموال قطر وكيف تصرف وهل لها...

اقرأ المزيد

نائب رئيس الموساد: نتعاون مع السعودية في مجال المعلومات الإستخبارية منذ زمن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نائب رئيس الموساد السابق رام بن براك، الذي عمل أيضا مديراً عاماً لوزارة “الشؤون الإستراتيجية” الإسرائيلية، ويعكوف عامي درور، مستشار الأمن القومي...

اقرأ المزيد

صحفي الموساد في ديارنا.. خليك كوول وتصور مع المزز وبعدها صلي في المدينة

الكاتب : وطن الدبور

    الدبور – مسرع الخطى يمشي بن سلمان نحو التطبيع الكامل، وحتى يكسب ثقة الكيان الصهيوني المحتل ويحصل على دعمه في تركيز إنقلابه وسيطرته على الحكم في السعودية،...

اقرأ المزيد

راشد الماجد لبن سلمان: في السما والأرض نكتب اسمك بالذهب بس لا تعتقلني عندي أولاد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- راشد الماجد يبدو أنه يطبق المثل الذي يقول إمشي جنب الحيط وبوس الكلب من ثمه وغني لبن سلمان تنجو، مثل طويل ولكنه الواقع الآن بعد سلسلة من الإعتقالات لم ينجو...

اقرأ المزيد

محمد بن سلمان شخصيا ينهي برنامج الثامنة مع داود الشريان.. الدبور يكشف المستور

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – محمد بن سلمان شخصيا هو من أمر بإنهاء برنامج داود الشريان الذي يعرض على قناة MBC منذ عام ٢٠١٢ وحتى آخر حلقة التي خرج فيها داود عبر برنامجه المشهور الثامنة...

اقرأ المزيد

مسؤول سعودي: الملوك في السعودية يبقون في مناصبهم حتى لو فقدوا عقولهم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مسؤول سعودي صرح لمجلة بلومبيرغ أن الملك سلمان لن يتنازل عن العرش لصالح إبنه أبدا، وكل ما قيل مجرد تكهنات وإشاعات وأحلام يقظة. وأضاف أن في المملكة عادة...

اقرأ المزيد

الملك سلمان يتنازل رسميا عن العرش لإبنه..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الملك سلمان يتنازل رسميا عن العرش لابنه بعد ما إنتهت كل خيوط اللعبة السلمانية للسيطرة على البلاد بدعم أمريكي إسرائيلي. فقد أعلنت بعض القنوات التابعة لبن...

اقرأ المزيد

طليقة الوليد بن طلال تفتح ملفات الأمراء والنساء

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- طليقة الوليد بن طلال ولعت معها فقد فتحت الأميرة أميرة بنت عيدان بن ناسف زوجة الأمير الوليد بن طلال السابقة النار على أمراء و أميرات آل سعود في تصريحات خاصة...

اقرأ المزيد

محمد بن سلمان إستعاد ما أخذه ترامب في ليلة.. وعيونه الآن على بيل غيتس

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- محمد بن سلمان إستعاد من شعبه ما أخذه الرئيس الأمريكي بليلة ليس بها ضوء قمر، فقد جمد حسابات كل من قبض عليهم بتهم فساد، وبحسبة صغيرة قد يصل المبلغ الى أكثر من...

اقرأ المزيد

شاهد إنقلاب عسكري دموي في آل سعود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شاهد أول إنقلاب عسكري دموي يحصل بين آل سعود أنفسهم. فمع تسارع الأحداث في السعودية ولضمان سلسل لتولي محمد بن سلمان الحكم، الدبور ينشر فيديو لقرب إنتزاع...

اقرأ المزيد

الشيخ سعود المعجب النائب العام السعودي “معجب” بقرارات بن سلمان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الشيخ سعود المعجب معجب جدا بقرار الملك محمد بن سلمان بتعيين نائبه محمد بن سلمان بتشكيل لجنة مكافحة الفساد للقضاء على معارضي بن سلمان في حالة تسلمه الملك...

اقرأ المزيد

فيديو: مهرجان تقبيل محمد بن سلمان ليد محمد بن نايف.. ما القصة؟

الكاتب : وطن الدبور

خلافا لأنباء التنافس بين المحمدين أو تعزيزا لها -لا أحد يعلم – أثارت عدة قبلات متتابعة من صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد النائب الثاني...

اقرأ المزيد
ولي العهد السعودي إلى جانب أوباما

كاتب أمريكي: السعودية فاجأت واشنطن بقدراتها وأصابت البيت الأبيض بالذعر

الكاتب : وطن الدبور

  أكد الكاتب الأمريكي، ميل جورتوف، أن المملكة العربية السعودية فاجأت الولايات المتحدة بقدراتها على الانحياز لمصالحها الخاصة في عدد من القضايا دون النظر لمواقف...

اقرأ المزيد
المحمدين

في 7 نقاط.. مجتهد يكشف التغيير الكبير في مواقف أفراد العائلة السعودية تجاه المحمدين

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن تغيير كبير في مواقف أفراد العائلة السعودية الحاكمة تجاه القيادة الحالية, ومستقبل البلاد في ظل حكم...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

خبير يفك لغز محمد بن سلمان المحير الذي أربك  متابعيه

الكاتب : وطن الدبور

  أثار ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان جدلاً كبيراً حول العالم من خلال مقابلة اجراها مع مجلة “الإيكونوميست” الامريكية تحدث فيها عن الاقتصاد السعودي...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

الاندبندنت: السعودية أضحت ورقة غير مضمونة وكافة مغامرات محمد بن سلمان غير ناجحة

الكاتب : وطن الدبور

  نشرت صحيفة “الاندبندنت” البريطانية تقريرا عن المملكة العربية السعودية وسياساتها التي بدأت تتغير في الآونة الأخيرة, لافتة إلى تقرير الاستخبارات...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

بن سلمان يطيب خاطر الألمان وبرلين ترد: “لن نفرض عليكم عقوبات خلص”

الكاتب : وطن الدبور

  بحث ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز هاتفيا مع وزير الدفاع الألمانية أورسولا فوندرلاين الجهود المشتركة لمكافحة “الارهاب”.   وتأتي تلك...

اقرأ المزيد
ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

“النجاح والفشل” سيحددان إرث العاهل السعودي ونجله صاحب النفوذ و”الريال” في خطر

الكاتب : وطن الدبور

  نشرت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية تقريرا حذرت فيه من أن أي إصلاحات جذرية فيما يتعلق بالعقد الاجتماعي بين المواطنين السعوديين والأسرة الحاكمة، تهدد...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

رويترز: الأمير الشاب محمد بن سلمان وضع خطة لإنقاذ اقتصاد السعودية هذه ملامحها

الكاتب : وطن الدبور

  قالت وكالة رويترز العالمية نقلا  مصادر لم تكشف عنها  أن “ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وضع الإطار العام لخطة تستهدف إعادة تشكيل اقتصاد...

اقرأ المزيد
ولي العهد السعودي وولي ولي العهد

مجتهد: بن سلمان “يفكر جديا” بسحب هذا البند من بن نايف وليضرب رأسه بالجدار !!

الكاتب : وطن الدبور

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن أن ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع محمد بن سلمان “يفكر جدياً بالسيطرة على البند السري في محاربة الإرهاب”، والذي...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

التحالف الإسلامي السني يعصف بالمنطقة بأسرها والأمير محمد بن سلمان متعجّل

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- كتب شمس الدين النقاز- 46  ثانية فقط استغرقها إعلان الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع في المملكة العربية السعودية عن تشكيل تحالف إسلامي...

اقرأ المزيد
العاهل السعودي والسيسي

مصر والسعودية.. إلى أين؟

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- تزامنا مع زيارة ولي ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” إلى القاهرة أعلنت الرياض عن تشكيل ما أسمته بالتحالف الإسلامي لمواجهة الإرهاب، موضحة أن...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

مجتهد: بن سلمان فقد أعصابه من المخابرات الألمانية وحمل سفير السعودية “المسؤولية”

الكاتب : وطن الدبور

“خاص- وطن”- كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن استياء ولي ولي عهد السعودية محمد بن سلمان من تقرير المخابرات الألمانية الذي نشر مؤخراً ويحذر من جنوح...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

محمد بن سلمان ضمن الأكثر تأثيرًا في صناعة القرار إلى جانب بوتين وميركل

الكاتب : وطن الدبور

  اختارت مجلة فورن بولسي الأمريكية، الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي، في التصنيف الأهم بقائمتها السنوية لأهم 100 شخصية في العالم لعام 2015، وهو الأكثر...

اقرأ المزيد
العاهل السعودي الملك سلمان

السعودية على “شفا حفرة” وفريق خاص يقبع في القصر الملكي لوضع اللمسات الأخيرة

الكاتب : وطن الدبور

  نشرت صحيفة “الفايننشال تايمز” البريطانية تقريرا عن المملكة العربية السعودية اشارت فيه إلى أن الرياض تحاول إحداث نوع من التوازن بين التوتر في المنطقة وبين...

اقرأ المزيد
العاهل السعودي الملك سلمان

السعودية.. تراكم التحديات الداخلية والخارجية يغير وجه المملكة

الكاتب : وطن الدبور

  “متابعة خاصة- وطن”- نشر معهد الأمن القومي الإسرائيلي دراسة تتناول التحديات التي تواجهها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الراهنة على الصعيدين...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان في روسيا

“العداء فوق الطاولة ومن تحتها صفقات” السعودية تشتري أسلحة روسية بقيمة 10 مليارات دولار

الكاتب : وطن الدبور

أكدت مصادر روسية أن العمل يجري حاليا للتحضير لزيارة مرتقبة يجريها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لموسكو نهاية الشهر الجاري، لتدشين صفقة توريد أسلحة تصل...

اقرأ المزيد
الملك سلمان

الديلي تلغراف: تغيير سعودي لتهدئة المواطنين المتعطشين للتغيير قبل فوات الأوان

الكاتب : وطن الدبور

نشرت صحيفة “الديلي تلغراف” البريطانية تقريرا بعنوان “تغيير سعودي لتهدئة المواطنين المتعطشين للتغيير”، مشيرة الى أن “السعودية أصدرت خطة للتغيير تشمل...

اقرأ المزيد
تغريدات مجتهد

مجتهد يروي قصة 260 مليار تعويضات بكير باشا وأي المحمدين سيفوز بها؟

الكاتب : وطن الدبور

نشر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” تغريدات جديدة تطرق فيها الى قضية وقف بكير باشا والاموال الطائلة المحفوظة في حسابه والتي يتسابق على سرقتها العديد من...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

مجتهد.. أمريكا ابلغت محمد بن سلمان: أبحث عن مخرج في حرب اليمن وإلا أجبرناك على التوقف

الكاتب : وطن الدبور

أميمه الجراح – وطن (خاص) رسم المغرد السعودي الشهير “مجتهد” صورة مغايرة لوقائع الحرب في اليمن التي تخوضها قوات تحالف عربي بقيادة المملكة العربية السعودية مختلفة...

اقرأ المزيد
المك سلمان

الاندبندنت: ثمانية امراء يعملون على اسقاط الملك سلمان وعزله وتعيين الامير احمد ملكا

الكاتب : وطن الدبور

«قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، إن 8 من 12 باقين على قيد الحياة من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية، يدعمون خطوة الإطاحة...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

مجتهد: قرارات بإقالات قادة عسكريين على طاولة “بن سلمان”.. و”بن زايد” يحرض على طرد “بن نايف”

الكاتب : وطن الدبور

يوضع على طاولة محمد بن سلمان- ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي- الآن قرار إقالة قائد القوات البحرية عبدالله السلطان، وقائد القوات البرية عيد الشلوي، وذلك لأسباب...

اقرأ المزيد
خالد التويجري

محمد بن سلمان يسمح لـ “خالد التويجري” بالسفر إلى أمريكا وتساؤلات عن الثمن الذي دفعه الأخير

الكاتب : وطن الدبور

كشفت معلومات سعودية أنه تم السماح لـ خالد التويجري – رئيس الديوان الملكي السابق- بالسفر إلى أمريكا بعد أن مر بجنيف ولندن، وذلك بعد عدة أشهر من تقييد حركته وجعله...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

مواجهة وشيكة بين الأجنحة المتنافسة داخل الأسرة السعودية الحاكمة.. هذه ملامحها

الكاتب : وطن الدبور

  نشر معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى مقالا لـ”سيمون هندرسون” توقع فيه حدوث مواجهة وشيكة بين الفصائل المتنافسة داخل الأسرة الحاكمة بالسعودية نتيجة...

اقرأ المزيد
عاصفة في الأسرة المالكة السعودية

عاصفة في الأسرة المالكة السعودية.. لا يعرف أحد كيف ستسكن

الكاتب : وطن الدبور

كتب: أميمة الجراح – (وطن – خاص) نقلت صحيفة “بيزنيس انسايدر” عن تقارير غربية إشارتها إلى تنافس بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف ونائبه الأمير محمد بن...

اقرأ المزيد
محمد بن نايف

“ديفنس نيوز” داعش وحد “الخليج العربي” وروسيا فرقتهم.. ومحمد بن نايف “منزعج جداً” من هذا الأمر

الكاتب : وطن الدبور

قالت مجلة “ديفنس نيوز” الأمريكية إن دول الخليج العربي متحدة في القتال ضد تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، لكنها أشارت إلى أن دخول الجيش الروسي للمنطقة...

اقرأ المزيد
التدخل الروسي يثر خلافات بين الدول الخليجية

ديفينس نيوز: السعودية على خلاف مع الإمارات و”بن نايف” على خلاف مع “بن سلمان” حول سوريا

الكاتب : وطن الدبور

قالت مجلة “ديفينس نيوز” الأمريكية: إن دول الخليج العربي متحدة في القتال ضد “داعش”، إلا أن دخول الجيش الروسي للمنطقة يهدد بتقسيم التحالف، ومن المحتمل أن...

اقرأ المزيد
الرئيس الروسي مع وزير الدفاع السعودي

صحيفة ألمانية: روسيا أخضعت السعودية والأخيرة تخلت عن شرط رحيل الأسد الفوري

الكاتب : وطن الدبور

“القوة العسكرية الروسية تمكنت من إخضاع الرياض، حيث اتفق وزير الدفاع السعودي مع الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” فى موسكو على التعاون المشترك فى...

اقرأ المزيد