أرشيف الوسوم : مصر السيسي

شاهد الامر العجيب و الغريب الذي صدم مقيم مصري في قطر، وصوره بالفيديو!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – امر عجيب و غريب شاهه مقيم مصري في دولة قطر، أثار إعجابه و إستغرابه، وأصر ان يصوره ويعرضه لكل من يتحدث عن قطر، ولا تعجبه قطر كما قال في الفيديو الذي نشره...

اقرأ المزيد

عميد الصحافة الكويتية: مصر قد لا تنجب سيسي جديد، يجب أن يحكم للأبد!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عميد الصحافة الكويتية، ولا نعلم كيف حصل على اللقب، قال في تغريدة له على موقع تويتر، أن مصر قد تعجز عن إنجاب سيسي جديد، وطالب بأن يحافظ الشعب المصري على...

اقرأ المزيد

ضحية جديدة لمخرج ثورة الإنقلاب خالد يوسف في فلم إباحي جديد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ضحية جديدة ظهرت على الساحة من ضحايا مخرج ثورة الإنقلاب خالد يوسف، الذي بعد فترة قصيرة سيخصص موقع إباحي خاص له فيما يبدو، وأفلامه الإباحية الخاصة فاقت...

اقرأ المزيد

أبطال الأفلام الإباحية مع مخرج ثورة الإنقلاب تصليان الفجر يوميا للدعاء على مُسرب الفيديوهات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- أبطال الأفلام الإباحية الجنسية الممثلات منى فاروق و شيما الحاج تصليان الفجر كل يوم حاضر للدعاء على من قام بتسريب الفيديوهات الإباحية الجنسية مع مخرج ثورة...

اقرأ المزيد

الجنس مقابل التمثيل و الشهرة، إعترافات ممثلات من مصر مع مخرج ثورة الإنقلاب، شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجنس مقابل التمثيل و الشهرة، هذا هو حال الفن في مصر العروبة، وهذا ما اعترفت به فنانة معروفة تم القبض عليها بالأمس بتهمة تصوير فلم إباحي مع مخرج ثورة...

اقرأ المزيد

مخرج ثورة الإنقلاب خالد يوسف في ورطة بعد القبض على شيما الحاج ومنى فاروق أبطال الأفلام الإباحية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مخرج ثورة الإنقلاب في مصر خالد يوسف الذي أثار الجدل مؤخرا بعد ظهور اسمه في قصة الأفلام الإباحية الكثيرة التي إنتشرت بين الناس وعلى بعض المواقع، وتقول...

اقرأ المزيد

شاهد كيف تسربت أفلام مخرج ثورة السيسي خالد يوسف الإباحية مع رانيا يوسف

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يبدو أن الدور الآن على من أخرج ثورة السيسي وهو المخرج المصري خالد يوسف، ليتم حرقه و التخلص منه، فقد أفادت مصادر مطلعة عن الجهة التي قامت بتسريب مقاطع...

اقرأ المزيد

رانيا يوسف تهدد أي موقع ينشر صور فساتينها الكاشفة لمؤخرتها باللجوء للقضاء

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رانيا يوسف الممثلة المصرية المثيرة للجدل في كل ظهور لها، هددت كل من ينشر صور فساتينها الفاضحة التي ترتديهم بالمقاضاة و الملاحقة. ورانيا يوسف التي تظهر...

اقرأ المزيد

مصري ينحر فتاة كالخراف وسط الشارع في القاهرة لأنها فاسقة!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- مصري قام بنحر ابنة شقيقته كالخراف وفي وسط الشارع لأنها كما قال فتاة فاسقة ودمرت سمعة العائلة، فحقق وأقام المحكمة، و أصدر الحكم، ونفذه على الفور. و اعترف...

اقرأ المزيد

خطة مصرية سعودية إماراتية لتعزيز جيش الأسد وتقويته لمواجهة تركيا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – خطة مصرية سعودية إماراتية لتعزيز قوة جيش النظام السوري، لمواجهة تركيا إقتصاديا و عسكريا عن طريق فتح جبهات قتال بينها وبين الأكراد. هذا ما كشف عنه موقع...

اقرأ المزيد

فضيحة ياسمين الخطيب في أحضان مخرج ثورة الإنقلاب.. هذا ما فعلته بعد الفضيحة!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد إنتشار صورة الفضيحة للمذيعة ياسمين الخطيب في أحضان مخرج ثورة الإنقلاب على الشرعية خالد يوسف، والتي إنتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي والصحف و...

اقرأ المزيد

رانيا يوسف تعيد نشر صورة مؤخرتها وتعرض جائزة قضاء يوم معها، للفائز!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رانيا يوسف التي إتعذرت بعد إرتداء الفستان الفاضح الذي كشف عن مؤخرتها في مهرجان القاهرة، وذلك بعدما تعهد محامي بملاحقتها بقضايا أخلاقية، وبعدما أثار...

اقرأ المزيد

للمرة الثالثة الممثلة رانيا يوسف تظهر مؤخرتها بالغلط، وتلوم المصور والبطانة!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – للمرة الثالثة الممثلة رانيا يوسف تظهر مؤخرتها للجمهور، ولممرة الثالثة خلال أشهر بالغلط والمشكلة من البطانة التي تحت الفستان، وايضا غلط المصور الذي...

اقرأ المزيد

مؤخرة رانيا يوسف جلبت لها الحظ وتعاقدت على المشاركة في فلم أجنبي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يبدو أن مؤخرة الممثلة المصرية رانيا يوسف التي أظهرتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وأثارت ضجة كبيرة في الوطن العربي، ووصلت أيضا للإعلام الأمريكي و...

اقرأ المزيد

فيفي عبده ندمت لأنها تركت الرقص الشرقي، فأعلنت توبتها ورجوعها للرقص قريبا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فيفي عبده الراقصة الشهيرة أعلنت توبتها من توبتها عن الرقص الشرقي، وقالت هي لم تعتزل الرقص الشرقي إلا لتتفرغ للدراما التلفزيونية، وليس لأنها كبير وأصبحت...

اقرأ المزيد

رانيا يوسف مثل السعودية كل يوم رواية جديدة عن فستانها الفاضح، شاهد رواية اليوم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رانيا يوسف تقدم كل يوم رواية جديدة عن ظهورها بفستان فاضح كاشف لكل جسمها وخصوصا مؤخرتها، وبدى كأنه مايوه لشفافية القماش الخارجي، وبدت كأنها تعلمت الدرس...

اقرأ المزيد

رانيا يوسف بعد فضيحة الفستان: لم أقصد إظهار مؤخرتي ولكنها الموضة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رانيا يوسف الممثلة المصرية المثيرة للجدل في كل ظهور لها، ينطبق عليها المثل الشعبي القائل “أجت تكحلها عمتها”، فقد أثارت الجدل مجددا في إعتذارها أو...

اقرأ المزيد

فضيحة الممثلة المصرية رانيا يوسف ظهرت عارية “بالمايوه” في مهرجان سينمائي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فضيحة الممثلة المصرية رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي أثارت النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت بفستان يشبه المايوه، بدى منه كل مفاتن...

اقرأ المزيد

الراقصة سما المصري تثير الجدل من جديد بتغريدة مهينة لنساء مصر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الراقصة سما المصري تثير الجدل مجداا بتغريدة جديدة عن الفياجرا والجنس، وعن نساء مصر. ولأن المواضيع ومشاكل الشعب المصري إنتهت لم يبق إلا العلاقة الجنسية...

اقرأ المزيد

الشيخ خالد الجندي يطالب بإلغاء حديث “تناكحوا”.. خلي الشعب ينبسط

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- الشيخ خالد الجندي المثير للجدل أفتى بوجوب إلغاء الحديث النبوي الشريف “تناكحوا تناسلوا” لأنه حسب رأيه لا يجوز إستعماله في هذا الوقت لأنه يضر بالمصلحة...

اقرأ المزيد

الصهيوني إيدي كوهين يصرخ بوجه العرب على شاشة التلفزيون : السيسي صهيوني أكثر مني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – صرخ الصهيوني  إيدي كوهين الأستاذ الجامعي المثير للجدل ،و على قناة “فرانس 24″ في وجوه المشاركين العرب في برنامج يناقش مدى احتمال قيام حرب جديدة في غزة...

اقرأ المزيد

شاهد الام المثالية الراقصة فيفي عبده تقبل دريد لحام على الهواء

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الام المثالية فيفي عبده الراقصة المصرية التي حصلت على تقدير الدولة كأفضل أم مثالية في مصر التي تضم أكثر من ٩٠ مليون. هذه الام المثالية لنا تحمست زيادة عن...

اقرأ المزيد

العجوز الشمطاء : رأيت كلينتون توزع الدولارات على الشعب لإنتخاب الأخوان، والدبور شاهد ترامب يستردهم!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – العجوز الشمطاء نوال السعداوي وبعد الكبر يبدو إنها وصلت مرحلة الخرف السايسي و الإجتماعي وردت إلى أرذل العمر. فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،...

اقرأ المزيد

شاهد الام المثالية تخلع ملابسها في الصحراء وترقص على ولو.. مثالية ولو.. أم ولو..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الام المثالية، و اعظم ام أنجبتها مصر حسب تقييم الحكومة المصرية حيث حصلت على هذا اللقب بشكل رسمي و بأمر من الرئيس السيسي. هذه الام المثالية للاجيال...

اقرأ المزيد

في مصر السيسي: إختفاء رئيس رابطة المختفين قسريا !!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مصر السيسي فقط يحصل ما لا يحصل في العالم كله ولا في أكثر الدول ظلما وديكتاتورية عبر التاريخ كله. في مصر السيسي يختفي قسريا رئيس رابطة المختفين قسريا،...

اقرأ المزيد

بعد حرب ترامب الإقتصادية مع الصين، السيسي يرسل الراقصة دينا لدعم الإقتصاد الصيني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد حرب الرئيس ترامب الإقتصادية مع الصين التي أشعلها معهم بفرض مجموعة ضرائب كبيرة على منتجات كثيرة، وتهديده بالمزيد من الضرائب قد تشمل أيضا شركة...

اقرأ المزيد

مصرية تطلب الخلع لأنها إكتشفت ان لزوجها ميول غريبة تخص دولة قطر!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مصرية طلبت الخلع من زوجها في قضية غريبة في المحاكم المصرية، والسبب لإنها كما قالت إكتشفت في الفترة الأخيرة ميول غريبة لزوجها بخصوص دولة قطر. هذه الميول...

اقرأ المزيد

في مصر السيسي : كل من ينتحر في المترو يعرض نفسه للسجن والغرامة!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مصر السيسي قررت الحكومة المصرية معاقبة كل من ينتحر ويقتل نفسه في المترو، لأن الإنتحار هناك يكلف الدولة، وعرضت الحكومة وسائل كثيرة بالمقابل للمواطنين...

اقرأ المزيد

في مصر السيسي : جنس جماعي في الشارع وخلف المسجد!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مصر السيسي وبعد إنتشار البطالة وغلاء الأسعار و إنتشار الفقر المنتشر أصلا بين نسبة كبيرة بين الشعب المصري، و إستمرارا لحالات التحرش المنتشرة في مصر مع...

اقرأ المزيد

متى سيعلنون عن نبوة السيسي؟١

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بعد التغزل بعيون السيسي، وبعد تمجيد السيسي ورفعه لدرجة الأتقياء المجاهدين، وبعد وصفه بلقب المنقذ الذي أنقذ البشرية من دمار سيلحق بها. و في واقعة جديدة...

اقرأ المزيد

ماذا قال البهلول مصطفى بكري عن قطر؟ جعل من نفسه أضحوكة؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – البهلول مصطفى بكري خرج بتحليل ناري جديد، يطبل فيه في فرقة السيسي الإماراتية السعودية. حيث قال الإعلامي وعضو مجلس النواب البهلول مصطفى بكري، إن انهيار...

اقرأ المزيد

مسرحية في مصر تدعو للتعايش مع إسرائيل ويا دار ما دخلك إحتلال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مسرحية تعرض في مصر العروبة تدعو للتعايش و التطبيع مع الشعب الإسرائيلي، ويا دار ما دخلك إحتلال ولا قتل ولا تشريد. فقد وافقت وزارة الثقافة المصرية على عرض...

اقرأ المزيد

إعلامي مصري من قناة مكملين : من لا يدعم الليرة التركية ستُغتصب زوجته!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إعلامي مصري من قناة مكملين التي تبث من تركيا، ويديرها الاخوان قال في فيديو لسعه الدبور أن من لا يدعم الليرة التركية ستغتصب زوجته وعندي الدليل مش كلام...

اقرأ المزيد

الصلاة في مطار القاهرة هي سبب دمار السياحة في مصر، فينك يا إنشراح؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الصلاة في مطار القاهرة هي سبب دمار السياحة في مصر، بالتالي هو سبب دمار إقتصاد مصر، وهو السبب في إرتفاع نسبة الفقر والبطالة وإرتفاع البنزين والعيش...

اقرأ المزيد

الرئيس الفلسطيني هو من أقنع مصر عن إقتحام حماس للسجون المصرية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس الفلسطيني أبو مازن هو من كان وراء إقناع السلطات في مصر أن حماس هي وراء إقتحام السجون وزودها بمعلومات خاطئة وحتى أسماء مغلوطة لم يلعبها بالشكل...

اقرأ المزيد

آيات عرابي : الدكتور محسوب نصاب وكذاب من أيام الرئيس مرسي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قالت آيات عرابي الناشطة والمعارضة المصرية المقيمة في نيويورك على صفحتها على الفيسبوك، أن الدكتور محمد محسوب، وزير الشؤون القانونية والبرلمانية في...

اقرأ المزيد

رامي الحمدالله : الرئيس السيسي سينقذ القدس!! والدبور يرد بل نتنياهو سينقذ القدس !!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رامي الحمد الله رئيس الحكومة الفلسطينية قال أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هو من سينقذ القدس من الإحتلال. حيث أشاد رئيس الحكومة الفلسطينية رامي...

اقرأ المزيد

السيسي يرقص كيكي على الشعب المصري

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السيسي قرر يرقص كيكي على الشعب المصري، فعجائب ومواقف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لا تنتهي أبدا، وتصريحاته الكوميدية التي تشغل الشارع المصري...

اقرأ المزيد

وصفوهم بالحثالة والبلطجية وطالبوا بترحيلهم هجوم سعودي على المصريين في تويتر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وصفوهم بالحثالة والبلطجية هكذا شن نشطاء من السعودية هجوما عنيفا على المقيمين المصريين في المملكة السلمانية بعد تداول فيديو لحادث مروري وقع بين مصري...

اقرأ المزيد

المرأة الأكثر عداء للإسلام مارين لوبان تكيل المدائح لعيال زايد لدورهم في محاربة الإسلام

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – المراة الأكثر عداء للإسلام والمسلمين في أوروبا تكيل المدائح لدور عيال زايد في تحالفهم معها ومع الغرب في محاربة الإسلام كما قالت في كلمة لها في جلسة...

اقرأ المزيد