أرشيف الوسوم : مصر

الفنانة مديحة يسري هددت بوقف علاجها لإهمال الدولة لها وهي في عمر ال ٩٩ شاهد حالتها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الفنانة مديحة يسري كانت قد ههدت بوقف العلاج نتيجة إهمال الدولة لها وتراكم ديونها التي لم تقدر على سدادها نتيجة العلاج المكلف والمبالغ التي دفعتها...

اقرأ المزيد

الجيش المصري بعد إخلاء رفح المصرية من سكانها يقفلها بسياج لضمها لغزة ضمن صفقة القرن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجيش المصري قام بوضع سياج على طول منطقة الحدود الجديدة مع غزة بعرض ١٣ كيلو متر بعد فصل مدينة رفح عن سيناء، بعد إخلائها من سكانها. وتأتي هذه المساعي...

اقرأ المزيد

شيطان العرب يمول برنامج للإستهزاء بالدين للراقصة سما المصري في رمضان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شيطان العرب لن يتوقف عن خطته لتدمير ما تبقى في العالم العربي والإسلامي من قيم وأخلاق، فرغم تدخله في معظم الدول الإسلامية وتدميرها من اليمن إلى ليبيا إلى...

اقرأ المزيد

الحكومة المصرية تحافظ على صحة الشعب.. خذوها كعابي لأعمالكم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الحكومة المصرية من أحن الحكومات العربية على شعوبها، فتنفيا لخطة الشعب أغلى ما نملك ومن منطلق المحافظة على صحته وإجباره على ممارسة الرياضة يوميا، قررت...

اقرأ المزيد

فتاة مصرية أنجبت من حرام وعرضت طفلتها للبيع على الفيسبوك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فتاة مصرية لم يكفها إقامة علاقة محرمة مع عشيقها لعدة مرات حتى حملت منه بالسفاح، فذهبت له ليعترف بالزواج، وطلعا كما يحصل في الأفلام والمسلسلات رفض، فمن...

اقرأ المزيد

معركة حامية الوطيس في قرية مصرية بسبب “هاتي بوسة يا بت”

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وقعت معركة حامية الوطيس دمرت نصف قرية مصرية في محافظة الإسماعيلية في جمهورية مصر بسبب تحرش رجل ببنت صغيرة. وراح ضحية هذه المعركة التي إستمرت لساعات...

اقرأ المزيد

الأم المثالية ستطل عليكم في رمضان في برنامج ديني إجتماعي .. جهزوا سؤال هل يجوز؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الأم المثالية ستطل عليكم هذا العام بشكل مختلف وطريقة مختلفة، فهي ستكون معكم كل ليلة قبل الإفطار وبدل برنامج تفسير القرآن مع متولي الشعراوي. وتنفيذا ربما...

اقرأ المزيد

من قتل السادات ؟ وثائق جديدة تم الإفصاح عنها عن من خطط لعملية الإغتيال

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – من قتل السادات ؟ سؤال سيجاوب عليه الكل وممكن أن تجد الإجابة ببحث بسيط على محرك البحث جووجل، ولكن هناك وثائق جديدة تم الكشف عنها مؤخرا بمقتضى حرية...

اقرأ المزيد

ممثلة : ريحوا الرئيس جنسيا، بريح الشعب إقتصاديا.. إسمعوا مني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ممثلة وصلت لحل جذري يحل جميع مشاكل الشعوب العربية عامة، ونظرية إذا طبقت في كل بلد ستحل جميع مشاكلنا. فقد أثارت الممثلة التونسية جميلة الشيحي حالة كبيرة...

اقرأ المزيد

في مصر الزوجة اللي بتوجعك إخلعها وأرميها من الشباك

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مصر وتطبيقا للمثل الدارج، السن اللي بوجعك إخلعه وأرميه، طبق زوج مصري هذا على زوجته فقط لأنه شك في سلوكها، فقط شك. فقد أصيبت زوجةٌ مصرية، بعد أن ألقاها...

اقرأ المزيد

سفير ابن سلمان دفش السيسي، والسيسي راح بهدوء حاضر يا بيه

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سفير ابن سلمان تعامل مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بطريقة جدا مهينة، ولا تتبع أي برتوكول ولا حتى ادب، ولكن من تهن عليه نفسه سهل أن يهان من حتة سفير...

اقرأ المزيد

الدب الداشر ابن سلمان “إنعجق” وفي ورطة بعدما شتم تركيا وخرج كلامه للإعلام

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الدب الداشر ابن سلمان وجد نفسه في ورطة حقيقية بعد خروج ما تحدث به للعلن، ولم يكن يقصد أن يخرج هذا الكلام ولا أن يصل إلى الإعلام خارج مصر، فظن نفسه أنه في...

اقرأ المزيد

السيسي يقصف شعبه بأسلحه محرمة وبدعم إماراتي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – فقط في الدول العربية تجد الرئيس يقصف شعبه بالطائرات للتخلص منهم وتبديلهم بشعب آخر أكثر ولاء منه، كما يحدث في سوريا والآن في مصر، حيث لم تقتصر العملية...

اقرأ المزيد

سبع سنين عجاف شداد قادمة على مصر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سبع سنين عجاف تلك التي مرت على مصر في زمن النبي يوسف، ولكن في تلك الفترة فرعون مصر الحاكم قد بعث يستشير في حلمه، وحاشيته التي تنافق له قالت مجرد أضغاث...

اقرأ المزيد

في مصر “طه حسين”: طالب متفوق يكرم بفوطة وراقصة هاجمت الأذان تكرم بالذهب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مصر التي أنجبت العمالقة مثل طه حسين، وفي مدرسة سميت بإسمه في محافظة السويس تم تكرم طالب متفوق بفوطه! منشفة! فقد قام  مدير مدرسة طه حسين الابتدائية في...

اقرأ المزيد

القرد المصري سعد الدين إبراهيم: لا اعلم لماذا يشكي الفلسطيني من إسرائيل؟!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – القرد المصري بوظيفة مفكر أو أكاديمي والمعروف أيضا بإسم سعد الدين إبراهيم، والذي يطلق عليه أيضا أبو التطبيع مع إسرائيل، ومسؤول ملف إقناع الشعب المصري...

اقرأ المزيد

قصة التسريب الجنسي لمدير مكتب الرئيس السيسي الذي تحرك الأمن كله من اجله

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تجرأ مذيع مصري واعلن عن تسريب جنسي لمدير مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأعلن عن نشره، ومع انه تراجع عن الأمر ولكن جرت الرياح بما لا يشتهيه...

اقرأ المزيد

مواطن مصري: أنا كليم الله، بعثني الله إلى السيسي، وأخذت سيلفي مع النبي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أفاق مواطن مصري في يوم من الأيام وليس كأي يوم، فقد أفاق على رسالة من الله يريد توجيهها إلى الرئيس المصري السيسي، ولكن السلطات المصرية قبضت عليه بتهمة...

اقرأ المزيد

المرشحة لرئاسة مصر: سأقدم “بيرة” لكل مواطن، ويجعل ما حد حوش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مرشحة الرئاسة في الإنتخابات القادمة في مصر إمرأة “كووول” ستقدم زجاجة بيرة لكل مواطن، هذا هو شعارها وهذا ما إستطاعت تقديمه للشعب المصري، فهي لا...

اقرأ المزيد

بريطاني: الله لا يوريكم سجن القناطر في مصر.. تقرير مصور داخل السجن

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بريطاني سجن في مصر في سجن القناطر بتهمة السرقة وحكم عليه السجن لمدة سنتين، إستطاع التصوير داخل السجن بعد تهريب كاميرا بدون علم الحراس أو بعلمه ولكن...

اقرأ المزيد

بطلة كليب “أنا عايزة واحد” بعد الأمر بحبسها صرخت: بس أنا عايزة واحد!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في القاهرة بعد الحكم عليها صرخت بطلة كليب لأغنية إغراء اسمها أنا عايزة واحد بس، صرخت وسط المحكمة وقالت أنا عايزة واحد يا جماعة وين المشكلة. وكانت نيابة...

اقرأ المزيد

الرئيس الأمريكي يصدر أمرا بالقبض على هذه الفتاة المصرية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أصدر الرئيس الأمريكي أمرا لأجهزة الأف بي أي والسي أي أيه بوضع هذه الفتاة المصرية على قائمة المطلوبين والأكثر خطورة على الأمن القومي الأمريكي، وخصص...

اقرأ المزيد

عمرو أديب يردح لأن أحمد شفيق خرج على قناة الجزيرة وليس لمنعه من السفر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عمرو أديب لم يستفزه تدخل الإمارات في شؤون بلده ومواطني بلده، ومنع مواطن مصري مهما كان وضعه من السفر من الإمارات لأنه قرر الترشح للرئاسة، ولكن إستفزه كيف...

اقرأ المزيد

الشاعر أحمد مطر يرد على التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في رد سريع وقصف مباشر رد الشاعر أحمد مطر على المجتمعين في عاصمة الإرهاب الرياض لمحاربة ما أسموه الإرهاب بهذه الكلمات وهذه الصورة المعبرة: أنا لا أ كتب...

اقرأ المزيد

وزير إسرائيلي حطوا إيدكم “بذنبنا” حتى نقضي على الإرهاب الإسلامي..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير إسرائيلي سابق ومحاضر عن العفاف حاليا هو أفضل من ينطبق علية المثل الدارج العاهرة هي أفضل من تحاضر عن العفاف، أو الإرهابي هو أفضل من يحاضر عن أضرار...

اقرأ المزيد

الرئيس الأمريكي بعد تعيين لبناني وزيرا للصحة يفكر بتعيين مصري للبنك المركزي الأمريكي.. والله ولعبت يا زهر

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الرئيس الأمريكي يفكر بتعيين مصري في منصب رفيع في البنك المركزي الأمريكي بعد تعيين لبناني وزيرا للصحة قبل يومين. خيث ذكرت محطة تلفزيون (سي إن بي سي) نقلاً...

اقرأ المزيد

طحشة تنبؤات للفلكي النصاب أحمد شاهين.. لم تصدق منها واحدة

الكاتب : وطن الدبور

اسهل طريقة للوصول إلى النجومية والمال هو أن تطرح نفسك فلكيا تعلم الغيب فلن تجد من يحاسبك بل ستتسابق نحوك الفضائيات مع بدء موسم التنبؤات قبل بداية العام الجديد. من...

اقرأ المزيد

زوجة أبو ثلاجة فاضية

الكاتب : وطن الدبور

الجاكيت ماركة ” شانيل ” ع الاقل ب ٧ الاف دولار الالماظات الي لابساها ماركة ” شوبار” وكارتيير” على الاقل بسبعمئة وخمسين الف دولار

اقرأ المزيد

أمّال مين اللي قتل المتظاهرين؟

الكاتب : وطن الدبور

كتب: عبدالحليم الجريري – في مصر قُتل 1800 متظاهرٍ تقريبا أيّام ثورة ميدان التحرير ضدّ زعيم الكرتون حُسني مبارك، “والأمن” دخل على الميادين بنواقِهِ وجمالهِ...

اقرأ المزيد

الزول السوداني تحالف مع الإخوان ثم اغراه الرز الإماراتي وصار يهاجم السيسي حليف الإمارات.. فهمتم شيئا؟

الكاتب : وطن الدبور

ما من رئيس انقلب في مواقفه على قدر محاولات الإنقلاب الكثيرة ضده بقدر الرئيس السوداني عمر البشير. فقد ظهر متحالفا بكل قوة مع اول رئيس شرعي لمصر محمد مرسي الإخواني....

اقرأ المزيد

وبكرا تشوفوا “ماسر” مصر.. زبائل وأطفال يقتاتون منها طعامهم

الكاتب : وطن الدبور

وبكرا تشوفوا “ماسر” مصر.. زبائل وأطفال يقتاتون منها طعامهم

اقرأ المزيد

الدبور ينشر تفاصيل بهدلة ميسي لعمرو أديب

الكاتب : وطن الدبور

كشفت مصادر جدا مطلعة من داخل قناة اون تي في المخابراتية ان اللاعب الارجنتيني ليو ميسي أسرّ للإعلامي عمرو أديب بأنه “بايخ أوي أوي” و”أحمق” وغيرها من...

اقرأ المزيد

مصر: ضبط طن ونصف فسيخ صالح للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ .. والمديرية تكافيء الموظفين

الكاتب : وطن الدبور

شنّت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ تحت إشراف الدكتور نشأت عبد الباري، وكيل الوزارة، حملة مكبرة، استهدفت تشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع اللحوم والأسماك...

اقرأ المزيد

شاهد.. ميسي يعقد جلسة صلح بين عيلة أبو جاروف وعيلة مصيلحي في صعيد مصر

الكاتب : وطن الدبور

انهالت تعليقات المصريين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي نشرها اللاعب أمام الأهرامات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل...

اقرأ المزيد

ميسي في زيارته لمصر يتبرأ من ابو تريكة: اعتقدته أكلة شعبية مصرية

الكاتب : وطن الدبور

أجرى سيادة الرئيس غير المصنف عالميا، ميسي بن ليونيل السيساوي، جولة إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، سيلتقي خلالها عددا من المسؤولين ورجال الأعمال والفن والمسرح...

اقرأ المزيد

قتل، سجن، عذب، باع، فشل.. لكنه حافظ على مصر..!!

الكاتب : وطن الدبور

– لكنه حافظ على مصر..!! استعدى الفلسطينيين وصادق الإسرائيليين.. تقرب من بشار وبوتين ملالي طهران.. خطف قلب ترامب كما خطف قلب نتنياهو من قبل لكنه حافظ على مصر..!! تنازل...

اقرأ المزيد
جميعهم يكررون هذه التصريحات حين يتولون الوزارة

أقوى تصريح مصري ممكن أن تسمعه ولا تصدقه.. وزير القوى العاملة الجديد: سأضرب الفساد

الكاتب : وطن الدبور

عزيزي القاريء إليك احدث تصريح لوزير مصري جديد.. اذا تحقق وعد واحد من وعوده ستكسب معنا رحلة استجمامية في ربوع سيناء حيث الأمن والآمان قال محمد سعفان، وزير القوى...

اقرأ المزيد
حقوق الإنسان في مصر.. حدث ولا حرج

الأمم المتحدة تفيق من نومها لتحث مصر التوقف عن استهداف الحقوقيين في البلاد

الكاتب : وطن الدبور

عبرت الأمم المتحدة عن قلقها من إغلاق العديد من المنظمات التي تعني بالحقوق المدنية في مصر فضلاً عن سجن العديد من المدافعين عن حقوق الإنسان في البلاد. وحذر المفوض...

اقرأ المزيد
معلم يغتصب طفلة في مصر

تفاصيل اتهام معلم مصري باغتصاب تلميذة في أولى ابتدائي

الكاتب : وطن الدبور

اثارت قضية اتهام ولية أمر في الجيزة، جنوب القاهرة، لمعلم مصري باغتصاب نجلتها الطالبة بالصف الأول الابتدائي ردود فعل واسعة داخل المجتمع المصري. ففي حين أكدت ولية...

اقرأ المزيد
ناصر الدويلة يتنبأ

ناصر الدويلة: هناك تغيير كبير سيحدث فى مصر قريبا.. اقرأوا رسالة شفيق

الكاتب : وطن الدبور

قال السياسي الكويتي البارز، ناصر الدويلة، إن هناك تغيرا كبيرا سيحدث فى مصر، قريبا، بسبب الأزمات العميقه التى تمر بها الدولة. وأضاف “الدويلة” فى سلسلة تغريدات...

اقرأ المزيد
Page 1 of 2112345...1020...Last »