أرشيف الوسوم : ممثلة سورية

نسرين طافش من الحجاب والمسجد و الدعاء إلى “الهوت شورت” مباشرة..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نسرين طافش الممثلة السورية التي ظهرت قبل أيام في المسجد في فيديو نشرته على صفحتها وهي ترتدي الحجاب، وتقدم المواعظ الدينية، وكيف أن المسجد فيه راحة نفسية...

اقرأ المزيد

الممثلة السورية جومانة مراد وعدت الله ان تذهب إلى الحج إذا رزقها بطفل صحي!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الممثلة السورية وعدت الله بأن تذهب للحج إن هي حملت وزرقت بطفل يتمتع بالصحة والجمال، وحاول الدبور الإتصال بالممثلة لمعرفة أي شروط أخرى بالطفل الذي...

اقرأ المزيد

هذه هي نتيجة تساهل السلطات في سلطنة عمان : من أمن العقوبة أساء الأدب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لا تزال سلسلة فضائح الممثلة السورية وصديقتها في سلطنة عمان مستمرة، فكما يقول المثل من امن العقوبة أساء الأدب، وخصوصا مع تساهل الشرطة في سلطنة عمان مع...

اقرأ المزيد
كندة علوش

كندة علوش: “لدي عين أصغر من الأخرى وفمي به بعض الاعوجاج”

الكاتب : وطن الدبور

أكدت الممثلة السورية كندة علوش أنها أ لا تجرؤ  على تقديم أدوار الإغراء. وبررت علوش رفضها للاغراء بأنها لا تري نفسها جميلة بالأساس وكثيرا ما تظن أنها بعينها...

اقرأ المزيد