إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجل فنان سعودي يقاضي زوجته وشاعرا غنائيا بداعي اقامة علاقة غير مشروعة

قضت المحكمة الجزائية في محافظة جدة السعودية بتأجيل قضية اتُّهم فيها شاعر غنائي مع زوجة نجل أحد الفنانين المتهمة بإقامة علاقة غير شرعية والتغيب عن منزل الزوجية وإقامة علاقة غير شرعية

 

فقد قرر القاضي عقب حضور جميع الأطراف مع محاميهم  ووكيلة الزوجة في الجلسة الأولى تأجيل النظر في القضية إلى بداية الشهر المقبل، وذلك لعطل القرص المدمج الذي احتوى على لائحة الدعوى المقدمة من المدعي العام ضد أحد المتهمين.

 

وكان نجل الفنان قد اتهم شاعراً غنائياً بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته فيما اتهم الزوجة بالهروب مع الشاعر والتغيب عن منزل الزوجية.

 

واستدل على ذلك بالمكالمات الهاتفية بين رقمي جواليهما، وأقرت الزوجة بأن الرقم المذكور عائد لها وأنه من الطبيعي أن يكون بينها وبين الشاعر اتصالات على جواله، بدعوى أنها كانت تتصل بعائلته فقط وليس به شخصيًا، فيما أنكر الشاعر أثناء التحقيقات الاتهامات الموجهة له، معترفاً أن رقم الجوال الثاني هو رقمه وأن الزوجة كانت تتصل عليه لمحادثة أهله.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الحاجب المنصور يقول

    اللجوء للقضاء دليل على الوعي والثقة بالقضاء في السعودية ودليل على أن الرقي الفكري يتقدم بصورة مذهلة ، تخيلوا لو حدث هذا في دولة الملالي الإرهابية أعطوا عقولكم الحرية لتخيل كيف ستُحل الأمور.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد