طارق سويدان: حكم العسكر في مصر قد يستمر نصف قرن إذا هدأ الشعب

3

 

قال الداعية الكويتي، طارق سويدان، إن “حكم العسكر” في مصر قد يستمر لنصف قرن في حال توقفت التحركات في الشارع ضد حكمهم للبلاد.

 

وأضاف السويدان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “إذا هدأ الشعب يوماً واحداً سيستقر حكم العسكر خمسين سنة.”, متابعا في تعليق آخر عبر فيسبوك: “عندي يقين أن نهضة ‏مصر لازمة لنهضة الأمة.. مصر هي قائدة العرب في العلم والفكر والقوة العسكرية والقدرة على الإعلام والفن.”

 

واعتبر الداعية الكويتي أن ثورة 25 يناير “جاءت لتصحيح المسار النكد الذي كانت تسير به مصر في الداخل والخارج هذا المسار الذي عطل كل هذه الأدوار وجعلها في غير صالح الأمة” داعيا إلى “إحياء روح هذه الثورة من جديد بعد محاولة وأدها والرِّدة على الحرية والكرامة التي قامت من أجلها.”

 

وأكد السويدان على “رفض العنف والإرهاب والتفجيرات في سيناء أو القاهرة أو أي مكان” رافضا إلحاق الأذى بالجنود والأبرياء الذين لا ذنب لهم ولا يجوز أذاهم “مهما بلغ الطغيان مداه” وختم قائلا: “اللهم اصنع لمصر صنيعاً من عندك تخلصها به من الطغيان والاستبداد وَتُعِز فيه أهل طاعتك وَتُذِل فيه أهل معصيتك وتعيد به مصر لقيادة الأمة وعزها ونهضتها.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عارف يقول

    اجبن وابلطج وارخص شعب بالعالم الشعب المصري الا من رحم ،شعب غبي وعبيط ولن يثوروا يوما ما ديته رقَّاصة وفرش حشيش ورقصهم يا سيسي عبده الام المثاليه

  2. خالد يقول

    أحفاد عبدة الفرعون لن يثوروا ..لأنه شعب مسخرة بكل المقاييس كلمة حرية أو كرامة محذوفة من قاموسه تماما.. الذل والهوان والانبطاح جزء لا يتجزأ من وجدانه وكيانه وسيقف بالمرصاد لكل من يتجرأ أن يغير ذلك..أتركوا الفرعون السيسي المجرم جانبا، المصيبة الحقيقية في هذا الشعب الابله.. أحزن فقط على شرفاء مصر الذين دفعوا حياتهم ودمائهم دفاعا على حرية وكرامة هذا الشعب الذي لايستحق..لكن والحمد لله الجزاء عند رب العالمين..

  3. moumen mohamad يقول

    شيخنا الفاضل… ارجوك ابتعد عن السياية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.