الكاتب مدحت العدل يهاجم الممثل المطبع محمد رمضان ويصفه بالجاهل (فيديو)

الدبور – الكاتب المصري مدحت العدل هادم الممثل المصري المطبع ، الذي أثار ضجة واسعة مؤخرا بعد تطبيعه في مدينة الدعارة و التطبيع مع مغني من دولة الإحتلال الإسرائيلي. وخرج من القضية لعد ضغط الإمارات مثل الشعرة من العجين كما يقول المثل الشعبي المصري.

وقال المؤلف والسيناريست مدحت العدل أن هناك عبء يقع علينا وعلى الإعلام. أن قضية إسرائيل أصبحت فى الخلف، ويجب أن نعلم الأجيال القادمة أن إسرائيل هى العدو. وأضاف في حديثه: “حتى لو مش قادر تحاربها دلوقتى بعد 200 سنة تحاربها. ولو موعت القضية فأصبحت إسرائيل صديقة مش هيبقى فيه قضية بعد 300 سنة”.

وأضاف العدل خلال لقائه ببرنامج “نظرة”، على “صدى البلد”، مع الإعلامى حمدى رزق. إنه “يجب الجيل دا زى محمد رمضان لازم نذاكر له. الراجل مش فاهم إيه إسرائيل يعنى. لازم تشرحله دا وتفهمه، حاربها بالعلم والتقدم. بينا وبين تركيا عداء ولكن تظل تركيا دولة ذات حدود نختلف أو نتفق. لكن إسرائيل توسعية لو مش عارفه تاخدك دلوقتى هتاخدك بعد 100 سنة

وقاطعة الإعلامى حمدى رزق قائلا: “أنا فى رأيى لازم حد يفهمه”، ورد قائلا: “طبعا موافق جدا”. في موقف يدل على أن الممثل محمد رمضان جاهل ولا يعلم طبيعة دولة الإحتلال ولا يعلم ماذا تعني فلسطين بالأساس. وهو ما عرف عنه حبه للمال والشهرة بأي طريقة. وقد صدم من ردة الفعل بعد تطبيعه في دبي.

إقرأ أيضا: شاهد رانيا يوسف تفتخر بـ مؤخرتها بآية من القرآن “ربنا قال” وتثير ضجة واسعة (فيديو)

وتابع مدحت العدل: “لازم تعلم من هو عدوك ولو اعتبرته صديق يبقى موتت القضية”. ووجه رسالة للفنان محمد رمضان: “طول عمرى بدافع عنه وهو موهوب ولديه قبول يفرض عليه أن يتحسب لخطواته.

لما يبقى واحد زى محمد رمضان، ومن له تأثير على الناس يجب أن يتحسب لخطواته. أنت حد كويس راجع نفسك وإذا كنت أخطأت لازم تعتذر. وتمتلك شجاعة الاعتذار عما فعلته لأن اعتذارك يحل كل المشاكل، كلنا واقفين معاك وعاوزينك تمثل. وطول ما أنت ثابت على هذا الخطأ مش هنوقف معاك”.

وفى نفس السياق قال الشاعر جمال بخيت، إن فكرة الصفح عن الفنان محمد رمضان موجودة لديه شخصيا: “فكرة إن غلط، بس إنه فهم إنه غلط”.

 

استعرض التعليقات

  • لو كان عند المشاهد العربى والذى يتابع هذا الازعر كرامة لتوقف عن مشاهدة اعمالة مهما كانت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

مشاركة
المصدر
وطن الدبور

أحدث الأخبار

تفاصيل جديدة عن خلافات الأمير حمزة والملك الأردني.. لماذا بحث الأمير عن دعم قادة العشائر؟

الدبور - في تفاصيل جديدة عن خلافات الأمير حمزة والملك الأردني. وفي تحقيق لصحيفة “فايننشال…

9 ساعات ago

شاهد: الأمير الوليد بن طلال يتحرش بممرضة سعودية و بدون ملابس داخلية (فيديو)

الدبور - إنتر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ل الأمير الوليد بن طلال وهو…

18 ساعة ago

ضريبة القيمة المضافة تحدث عنها مواطن عماني بمقطع فيديو نشر البسمة وشاهده الآلاف

الدبور - ضريبة القيمة المضافة تحدث عنها مواطن عماني من سلطنة عمان ظهر في مقطع فيديو…

يومين ago

فضيحة حاكم دبي السادي الجديدة والمدوية كشفت عنها صحيفة الغارديان

الدبور - فضيحة حاكم دبي السادي بن راشد الذي هربت زوجته الأميرة هيا بنت الحسين…

3 أيام ago

شيكاغو تنتفض بعد إنتشار فيديو قتل طفل أمريكي على يد الشرطة (فيديو)

الدبور - شيكاغو تنتفض وعلى وشك الانفجار بعد إنتشار مقطع فيديو يوثق قتل طفل أمريكي…

3 أيام ago

ماذا يفعل يخت بن سلمان الفاخر في بريطانيا؟ وما علاقة رجل أعمال أسترالي؟

الدبور - نشر موقع ديلي ميل البريطاني إنه تم رصد يخت ولي العهد السعودي بن سلمان.…

4 أيام ago