شاهد: الأمير الوليد بن طلال يتحرش بممرضة سعودية و بدون ملابس داخلية (فيديو)

الدبور – إنتر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ل الأمير الوليد بن طلال وهو يتحرش بممرضة سعودية أثناء تلقيه لقاح كورونا فيالمراكز الصحية في السعودية.

المقطع أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل في السعودية وخارجها. فمنهم من إعتبره تحرشا بالممرضة. ومنهم من إعتبره تنقيصا للمرأة السعودية وإهانة لها.

حيث ظهر الأمير الوليد بن طلال وهو يتحرش بممرضة سعودية ظانا ان دمه خفيف، ويخاطبها بقوله كما لسع الدبور ما نصه: ”أول مرة واحدة سعودية تعطيني إبرة.. يدك ممتازة“.

وعندما انتهت الممرضة. قال لها الأمير الوليد بن طلال مستمرا في خفة دمه وإهانته للمرضة السعودية وللمرأة السعودية بشكل عام بقوله ما نصه: ”أحسن إبرة في العالم.. غير معقول، هالإبرة ولا بلاش.. معقول أعطيتني الإبرة، هاتي واحدة تانية طيب“.

إقرأ أيضا: فضيحة حاكم دبي السادي الجديدة والمدوية كشفت عنها صحيفة الغارديان

الأمر ال٫ي اعتبره البعض إهانة للفتاة السعودية وإنها غير قادرة على القيام به٫ه المهمة عندما خاطبها ه٫ه أول مرة وحدة سعودية تعطيني إبرة. ومن ثم وصف عملها وكأنه مصدوم إنه متقن ويدها خفيفة.

أما القسم الثاني اعتبر ما فعله الأمير تحرشا بالفتاة التي أحرجها أمام الجميع وأمام الكاميرات التي رافقته للتصوير و الإستعراض كالعادة.

وانتقد النشطاء ايضا ظهوره بدون ملابس داخلية به٫ا المنظر. حيث قال أحدهم ساخرا: “نظارة شمسية وما يلبس فانيله الله المستعان”

الأمير الوليد بن طلال وسخرية النشطاء

بينما سخر الكثير منهم ايضا من خفة دم الأمير. ونشر العديد منهم تغريدات ساخرة ومنهم من نشر مقاطع فيديو ساخرة من خفة دمه القاتلة.

أما الممرضة فقد تفاخرت بما حصل. وقالت فتاة صاحبة حساب على تويتر تدعى شريفة. وتعرف نفسها بأنها ”أخصائية مختبرات طبية مدربة إسعافات أولية“. إنها هي من أعطت جرعة اللقاح للأمير الوليد.

وغردت على صفحتها بويتر كما لسع الدبور وقالت: ”تشرفت بإعطاء صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال جرعته من لقاح كورونا.. جعلها الله له حصنا وعافية“.

وردت والدتها في تغريدة بتويتر: ”الله يوفقك يا بنيتي افتخر فيك وعقبال ما أشوفك في أعلى المراتب ويحقق ربي أمانيك وعقبال الوظيفة الرسمية يارب.

الأمير الوليد بن طلالالسعوديةالوليد بن طلالتحرش الامير