شاهد الإعلامية المصرية بوسي شلبي: أعشق القبور.. القبور دي متعة نفسية (فيديو)

الدبور – قالت الإعلامية المصرية بوسي شلبي إنها تعشق زيارة القبور، واعتبرت القبور متعة نفسية وراحة لا تشعرها إلا هناك. وعن أكبر أمنية تتمناها قالت هي الموت واللحاق بمن أحبهم في القبر هناك الراحة الحقيقية.

وكشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عن أمنيتها خلال الفترة الراهنة، فقالت إنها تتمنى الموت كونها تعيش في حالة من الحزن منذ رحيل زوجها الفنان المصري محمود عبد العزيز.

وأضافت شلبي، في تصريحات تلفزيونية خلال مقابلة لها عبر برنامج ”شيخ الحارة والجريئة“، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أن أمنية حياتها ”الموت“.

وتابعت بوسي شلبي، في رسالة وجهتها للراحل محمود عبدالعزيز: ”روحي راحت من بعد إنت ما رحت.. أنا عايشة من غير روح.. من ساعة ما مشيت وسبت الدنيا وأنا تعبانة ومش سعيدة“. وأردفت بوسي شلبي قائلة: ”وأمنية حياتي بجد أموت وأجيلك، لأنك وحشتني قوي“.

إقرأ أيضا: الوزير يوسف بن علوي هز عرش الإمارات و بن زايد يسلط مستشاره لحملة شتائم والشاهين بالمرصاد

وتحدثت شلبي، عن علاقتها بالقبور وسبب حبها لزيارتها، معقبة: ”كل اللي بحبهم في القبور، وأسعد وقت أقضيه في حياتي زيارة القبور“.

وبينت الإعلامية المصرية أنها تعتبر زيارة القبور راحة نفسية وأفضل من أي طبيب نفسي، حيث تابعت: ”لو الجو حرارته نار بأحس إنهم بيبوسوني، محمود بيبوسني، وماما باستني على خدي..“.

واستطردت تقول: ”برتاح جدا وبكلمهم وآخد لهم أكل والحاجات اللي بيحبوها.. القبور دي متعة نفسية مش محتاجة دكتور نفساني“.

الإعلامية المصرية بوسي شلبي تتحدث عن أمنيتها

 

بوسي شلبي