شاهد كيف ظهرت الفنانة حورية فرغلي في أول ظهور لها بعد العملية التجميلية لأنفها (صور)

الدبور – الفنانة المصرية حورية فرغلي ظهرت لأول مرة منذ تعرضها لحادث أدى لتشوه أنفها بشكل كامل وتعرضها لحملة تنمر قوية ودخولها في حالة نفسية صعبة أدت إلى علاجها مع طبيب متخصص في الصحة النفسية.

ونشرت حورية فرغلي أول صورة لها بعد نجاح العملية الرابعة والأخيرة لتجميل أنفها والتي بدأتها منذ شهرين برحلة علاجية بولاية شيكاغو الأمريكية.

وعلقت حورية على صورتها التي نشرتها عبر صفحتها في فيسبوك، قائلة: ”الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه“. وظهرت حورية فرغلي في الصور بأنفها الطبيعي حيث تم ترميمه بشكل كامل.

عودة حورية فرغلي إلى مصر

وقالت حورية فرغلي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية، إنها ستعود لمصر يوم الأحد المقبل وذلك بعد نجاح جميع العمليات الجراحية التي خضعت لها، مؤكدة أن حاسة التذوق والشم عادت لها مرة أخرى بعد معاناة استمرت أكثر من 3 سنوات.

إقرأ أيضا: أسمهان توفيق رغم كل ما قدمته للكويت إلا إنها لم تحصل على الجنسية الكويتية لهذا السبب (فيديو)

وأعربت عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021. وأضافت أنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.

وكانت فرغلي قد كشفت في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل رحلة علاجها في الولايات المتحدة، خاصة العملية الجراحية الرابعة والأخيرة في أنفها والتي أجراها الطبيب الأمريكي بريومي في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية وتم وضع العظام بشكل نهائي حيث تكللت بنجاح، على حد قولها.

حورية فرغليفتاة مصريةفنانة مصريةمصر