فيفي عبده تجري عملية في رأسها وتخرج في فيديو جديد تطلب الدعاء

الدبور – فيفي عبده الراقصة المصرية التي حصلت على لقب الأم المثالية في مصر. خرجت في فيديو جديد تطلب الدعاء من جمهورها بعد إجراء عملية جراحية دقيقة قالت إنها بسبب خطأ طبي. وتحدثت عن حالتها الصحية بعد إجراء العملية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو من المستشفى ورأسها ملفوف بالشاش الطبي موجهة رسالة لجمهورها وقالت: “يا مساء الفل وحشتوني جدا جدا كل سنة وانتو طيبين.. طبعا انتوا عارفين إني كنت بعمل عملية ودلوقتي بتعافى وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتوا لي.. خلي بالكوا من نفسكوا عشان موضوع كورونا وربنا يشفي المصابين الي أنا من ضمنهم”.

وأجرت فيفي عبده خلال الأيام الماضية عملية جراحية، بعد تعرضها لخطأ طبي، بسبب “حقنة خطأ” في منطقة الظهر. ونشرت ابنتها عزة مجاهد أول صورة لها بعد خروجها من غرفة العمليات، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، وكتبت: “الحمدلله أمي لسه خارجة من العمليات حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب”.

إقرأ أيضا: غرفة حوار سعودية عن التحرش تحولت لغرفة “منشار سموه” وما حصل مصيبة! (فيديو)

وحرصت فيفي عبده على طمأنة متابعيها في فيديو عبر “إنستغرام” قائلة: “مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا كل سنة وانتوا طيبين وعاوزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية صباح اليوم لمدة ساعتين وأنا في المستشفى حاليا”.

وطلبت من جمهورها الدعاء قائلة: “ادعولي بحق الشهر الفضيل.. هما على طول بيطلعوا عليا إشاعات لكن المرة دي جد وأنا في المستشفى وبشكركوا جدا وشهر مبارك عليكم وعلى الأمة العربية يارب أنا بحبكم جدا وربنا يخليكوا.. وكل سنة وأنتوا طيبين”.

فيفي عبده في فيديو جديد تطلب الدعاء

الراقصة فيفي عبدهفيفي عبدهوفاة فيفي عبده