الأقسام: لسعات

الضرب في تل أبيب والعزاء والنواح في الإمارات.. شاهد وسيم يوسف (فيديو)

الدبور – الضرب في تل أبيب ولكن العزاء والنواح خرج من الإمارات. هكذا عبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد صمت كبير في الإمارات إتجاه ما يحدث في القدس وبالتحديد في المسجد الأقصى من هجوم وحشي على المصلين والمعتكفين في العشر الأواخر من شهر رمضان.

ولكن صوت الإمارات الذي صمت على ما يحدث في الأقصى خرج عاليا عندما قصفت فصائل المقاومة في غزة تل أبيب بالصواريخ ردا على قصف المدنيين في غزة. فخرج النويح والبكاء على حليف جديد لم يفرحوا بعد بالتطبيع معه.

فقد أثار الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، إثر تأييده الاستهداف الإسرائيلي للمدنيين في قطاع غزة، واتهام حركة حماس بإطلاق الصواريخ من مساكن ومنازل الناس، وأنها حولت غزة إلى “مقبرة للأبرياء”.

تصريحات يوسف التي قال فيها “إن حماس تتباكى لطلب نجدة العرب والمسلمين بعد أن يأتيها الرد الإسرائيلي على الصواريخ التي تطلقها”، جاءت في تغريدة كتبها على موقع تويتر، حيث اتهم المقاومة بتحويل غزة إلى مقبرة للأطفال والأبرياء.

وتابع الداعية الإماراتي “أذيتم مصر وسيناء وأحرقتم أعلام أغلب الدول العربية، وشتمتم جميع الدول ولم تحترموا أحداً، ولم ترحموا طفلا ولا شيخا في غزة”. كما وصف جماعة الأخوان المسلمين “بالوباء”.

الضرب في تل أبيب ونواح وسيم يوسف

إقرأ أيضا: وكالة الأنباء الفرنسية تفضح الإحتلال الإسرائيلي وتكشف إستخدام فيديو قديم من سوريا على إنه من غزة

وفرح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي وصدم في نفس الوقت. حيث شارك عبر حسابه في تويتر تغريدة  الداعية الإماراتي، ووصفها بـ”صرخة حق”.

وقال أدرعي تعقيبا على تغريدة يوسف “صرخة واقع، أين المسلم من أخيه المسلم في غزة الذي يتعرض يوميًا لأبشع انواع الاستغلال. سكان غزة دروعًا بشرية لصواريخ إرهابية. سكان غزة يصابون بصواريخ الإرهاب التي تخطىء هدفها.. أين العالم الإسلامي أنقذوا سكان غزة من حماس”.

النواح الإماراتي الذي خرج فجأة على ضرب تل أبيب لم يصدم الكثير من النشطاء. ولكنهم لم يتوقعوا أن يخرج النواح من المجنس وسيم يوسف المفروض إنه داعية إسلامي المفروض أن يستفزه إقتحام الأقصى أكثر من ضرب تل أبيب.

المعلق الرياضي حفيظ دراجي علق على تغريدة المجنس وسيم يوسف وقال كما لسع الدبور: “أكثر ما يؤلمني انك محسوب على الدعاة، لكن الحمد لله انك لست محسوبا لا على الاردن ولا على الإمارات ، بل على الدجالين الذين يفسرون الأحلام على الهواء الشيوخ مقابل بضعة دراهم. للأسف انت لا تساوي جزمة أصغر طفل فلسطيني، سيكون مصيرك مزبلة التاريخ في الدنيا ونار جهنم في الآخرة بإذن الله”

بينما نشر ناشط مقطع فيديو له يوضح فيه نفاقه لحاكم الإمارات بن زايد. وبين فيه موقفه قبل التطبيع وبعد التطبيع.

وعلق ناشط آخر بوقله ما نصه كما لسع الدبور: “من المؤسف حقا حينما يخرج الخاخام”دوفيد فيلدمان ويقول عن الاحداث الاخيره :إسرائيل هي سبب المشكله، هي من بدأت الأحداث بإخراج سكان حي جراح من بيوتهم، وهي من قامت باعمال وحشيه ضد المصلين في الاقصى وهذا امر لا يقبله يهود التوراه الحقيقيون “في حين يخرج داعيه مسلم ويغرد بهذه التغريدات”.

 

مشاركة
المصدر
وطن الدبور

أحدث الأخبار

الشاهين العماني يلقن طبال إماراتي سخر من السلطنة درسا لن ينساه

الدبور - لقن الشاهين العماني، الناشط من سلطنة عمان والمدافع الشرس عن وطنه، لقن مغرد…

9 ساعات ago

فيفي عبده تشكر الله على تعافيها من مرضها بوصلة رقص ساخنة تثير الجدل..(فيديو)

الدبور - فيفي عبده الراقصة المصرية الحاصلة على جائزة الأم المثالية من الرئيس المصري السيسي،…

10 ساعات ago

وجاء أبو صابر من أقصى المدينة يسعى لإخماد حريق جبل شمس في السلطنة (فيديو)

الدبور - تتعرض سلطنة عمان لكارثة بيئية هي الأولى من نوعها خلال عقود، حيث شب…

3 أيام ago

سلطنة عمان نجحت في تلقيح أكثر من نصف مليون من المواطنين والمقيمين

الدبور - نجحت سلطنة عمان، في تلقيح أكثر من نصف مليون من المواطنين والمقيمين فيها، بلقاح…

3 أيام ago

صحيفة بريطانية: الفطر الأسود في سلطنة عمان قد ينقل الإصابة عن طريق الإستنشاق

الدبور - نشرت صحيفة بريطانية تقريرا تحدث عن إنتشار الفطر الأسود في سلطنة عمان والذي…

4 أيام ago

فيديو فتاة مصرية تتعرض للتحرش في مطار القاهرة من قبل الموظفين وعلى عينك يا تاجر

الدبور - في مصر أثار مقطع فيديو لـ فتاة مصرية تتعرض للتحرش كشفت فيه الفتاة نفسها عن…

4 أيام ago