فجر السعيد تستجدي السلام من صحفي الموساد إيدي كوهين شاهد الفيديو

الدبور – فجر السعيد الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل في برامجها، والتي تبرأ أهل الكويت منها بعد وقوعها في أحضان الإحتلال الإسرائيلي، أثارت ضجة من جديد بعد ظهورها في لقاء جديد مع الصحفي في الموساد إيدي كوهين.

وظهرت فجر السعيد وهي تستجدي السلام من صحفي الموساد. حيث يحدثها عن قوة الجيوش العربية وهي تحدثه عن السلام، لا نريد حرب نريد سلام معكم، وكأنها المتحدث الرسمي باسم الدول العربية أو حتى الكويت.

فقد نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو لا تتجاوز مدته بضع ثوانٍ من مقابلة لها مع الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين. وهو يسألها عن أكثر الجيوش العربية التي يمكن أن تشكل، بحسب تعبيره، خطراً على أمن إسرائيل من وجهة نظر السعيد.

إقرأ أيضا: شاهد ماذا فعلت الشرطة في الكويت بعد القبض على قاتل الشرطي في جريمة المهبولة (فيديو)

وقال كوهين في سؤاله “قوليلي أم عتبه، من هو الجيش العربي الذي سوف يحرر فلسطين غدا؟”. لترد السعيد عليه بالقول “ما في جيش، نحن نجنح نحو السلام اليوم، نحن نبحث لحل مشاكلنا بالسلام”.

وأضافت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل “كل الدول التي تمتلك جيوشا  في المنطقة كلها موقعه معاهدة سلام معكم”.

يشار إلى أن السعيد عنونت الفيديو المنشور  بـ”يسألني عن الجيوش العربية وأنا أحادثه عن السلام”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تجاهر فيها السعيد برغبتها في إقامة معاهدات سلام بين الكويت وإسرائيل. إذ نشرت في وقت سابق من الشهر الجاري مقابلة مطولة لها على إحدى قنوات التلفزة الإسرائيلية طالبت فيها الكويت بتوقيع اتفاقية سلام. أسوة بباقي الدول العربية التي انتهجت التطبيع مع الاحتلال. وأكدت فيها أنها لا ترى سوى السلام طريقاً لتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وهو ما أثار جدلاً في البرلمان الكويتي في حينه.

شاهد فجور فجر السعيد كلاكيت عاشر مرة:

 

إيدي كوهينالتطبيع مع إسرائيلالكويتفجر السعيد