العجوز المتصابية رانيا يوسف تظهر “من غير هدوم” وتثير حالة من الجدل فيديو

الدبور – العجوز المتصابية رانيا يوسف كما يطلق عليها في مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لسنها الكبير نسبيا مع تصرفاتها المراهقة بظهورها عارية في الكثير من الأحيان رغم كل الانتقادات التي وصلت في مرحلة ما إلى النيابة العامة التي وجهت لها تهم بخدش الحياء العام قبل أن تسقط عنها التهم.

الممثلة المصرية رانيا يوسف ظهرت من جديد بملابس بحر وصفها البعض إنها ظهرت من غير هدوم يعني ملابس تستر عورتها. فقط ظهرت بملابس بحر كشفت بها عن صدرها في صور قامت هي بنشرها على صفحتها على موقع أنستغرام لتبادل الصور لتثير حالة من الجدل من جديد.

وظهرت في الصور بالمايوه الأحمر، ما أثار جدلا من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا: رانيا يوسف تظهر هذا العام بصدر مكشوف وبدون بطانة كالعادة (صور)

وما إن نشرت رانيا الصور حتى انهالت التعليقات التي تنوعت بين المشيدة بإطلالتها الصيفية، وأخرى تنتقدها لجرأة المايوه عند الصدر.

وكانت نشرت رانيا مجموعة من الصور على الشاطئ أيضاً، وعلّقت: “ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحاً من عورات الأجساد تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظراً لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكِ، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد”.

العجوز المراهقة رانيا يوسف تثير ضجة من جديد

واعتادت رانيا يوسف على إثارة الجدل في كل ظهور لها، وكانت قد أثارت حالة من الجدل في لقاء لها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس أدخلت آية من القرآن وربطتها في ظهورها عارية أكثر من مرة خصوصا مؤخرتها، وقالت لما يكون عندك حاجة حلوة لازم تبينها للناس.

 

رانيا يوسفرانيا يوسف عارية