شاهد ماذا فعلت الملكة رانيا لإقناع الشعب الأردني على تلقي لقاح كورونا (فيديو)

الدبور – الملكة رانيا وبعد إرتفاع عدد الإصابات و الوفيات في الأردن. إتخذت خطوة لإقناع الشعب الأردني على تلقي لقاح كورونا حتى تعود الحياة لطبيعتها. وحاولت أن تقنع الشعب الأردني بعدم تصديق وترديد الروايات الخيالية عن اللقاح.

جاء ذلك خلال لقاء الملكة رانيا مع عدد من ممثلي المجتمعات المحلية وأصحاب المشروعات المُدرة للدخل والمسؤولين المحليين، في مدينة الشوبك الجنوبية، بحسب وكالة “رويترز”.

وحثت الملكة رانيا، أفراد المجتمع على تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي شهد ارتفاع حالات الإصابة في المملكة.

وقالت الملكة : “بدنا نشجعكم عشان التطعيم يعني بتعرفوا احنا سيدنا وأنا والأولاد وكلنا اطعمنا من أولها لأنه هاد الاشي الوحيد اللي بنعرف إنه ممكن يحمينا”.

وتابعت: “واحنا شايفين انه هلا عم بطلع يعني نوع جديد من الكورونا اللي عم بنتشر بسرعة جدا بس بنفس الوقت شوف بالإعلام كيف الناس بتشككو بطلع قصص مش مظبوضة بتخوف الناس من التطعيم وللأسف هذا اللي ممكن يضر بلدنا. احنا بدنا نرجع زي ما كنا قبل، بدنا اقتصادنا يمشي وبدنا نشوف بعض ونزور بعض، فالحل الوحيد اللي موجود عندنا اللي بنعرف عنه هو التطعيم”.

الملكة رانيا ومحاولة إقناع الشعب الأردني بأهمية اللقاح

 

الأردنالملكة رانياكورونا في الأردن