أرشيف الوسوم : الإمارت

الإمارات بدأت الحرب على اليمن، والكويت هي من ستنهي تلك الحرب المدمرة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الإمارات هي من بدأت الحرب على اليمن مع حليفتها السعودية عبر تشكيل ما يسمى قوات التحالف التي تحولت بعد تشكيلها من قوات لحفظ السلام في اليمن والشرعية، إلى...

اقرأ المزيد

فضحتنا وخزيتنا الله يفضحك أكثر، حملة هجوم من أبناء الإمارات على بن زايد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – المثل الشعبي يقول ” الولد العاطل بجيب الشتيمة لأهله” وهذا حال الشرفاء فقط من الشعب الإماراتي، فقد طفح الكيل بهم من أفعال بن زايد الشيطانية ومن سجن...

اقرأ المزيد

همجية بن زايد تصل إلى اليابان.. زغردي يا إنشراح

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – همجية بن زايد وشركاءه المحدود وصلت إلى اليابان، فلا يوجد حدود لتخبط اولاد زايد أبدا إلا إذا تخلصوا من كل الشوائب الخارجية والتفتوا لشعبهم. وكان آخر تخبط...

اقرأ المزيد

عملاء السي أي إيه يعملون في أبو ظبي و بألف دولار في اليوم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كل ما في إمارة أبو ظبي هو من الخارج، من العمارات والأجهزة والشرطة وحرس أولاد زايد أيضا، وحتى الشعب الإماراتي تم إستبداله بجنسيات مختلفة، أكثرها من...

اقرأ المزيد