أرشيف الوسوم : بن سلمان

فنانة سعودية تعتذر لزيارتها قطر وبن سلمان يفتخر بزيارته إلى الكيان الصهيوني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – من كان يتخيل قبل ٢٠ عاما مثلا أن تعتذر فنانة سعودية لزيارتها قطر الدولة الخليجية الجارة للسعودية، والتي ذهبت إليها بتصريح خاص وبعدما أبلغت الجهات...

اقرأ المزيد

“بشرى” تغلق مدارس السعودية وبن سلمان يتعهد بإعتقالها وإرسالها إلى سجن الأمراء

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – لا أحد له القدرة على الوقوف بوجه الملك غير الرسمي حتى كتابة هذا الخبر حتى “بشرى” نفسها. ولكن من تكون بشرى الذي تعهد بن سلمان بإعتقالها وإرسالها الى...

اقرأ المزيد

صحفي الموساد في ديارنا.. خليك كوول وتصور مع المزز وبعدها صلي في المدينة

الكاتب : وطن الدبور

    الدبور – مسرع الخطى يمشي بن سلمان نحو التطبيع الكامل، وحتى يكسب ثقة الكيان الصهيوني المحتل ويحصل على دعمه في تركيز إنقلابه وسيطرته على الحكم في السعودية،...

اقرأ المزيد

صورة بن سلمان لا تقطع الخميرة من البيت بل تحرق سيارات في لبنان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يقول المثل فلان صورته تقطع الخميرة من البيت، في لبنان الوضع مختلف حيث قام إعلامي لبناني بحرق سيارات عمته وبناتها في بيروت، انتقاماً منهن لوضعهن صوراً...

اقرأ المزيد

بن سلمان: إدفعوا الجزية لترامب نفرج عنكم.. وزوجة الوليد تنصحه بالدفع

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان قالها بصريح العبارة إدفعوا ما عليكم من مستحقات الجزية التي دفعناها لترامب نفرج عنكم، أصلا شو بدنا فيكم، فقد قالت صحيفة بريطانية  إن ولي العهد...

اقرأ المزيد

التصريحات لا تدعم الإستقرار والدماء تدعم ماذا؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إحتل هذا العنوان معظم الصحف التي تسبح بحمد بن سلمان وتدور في فلكه، والدبور يتسائل كيف تصريحات لوزير خارجية ألمانيا والتي قال فيها انه قلق من سياسات...

اقرأ المزيد

إماراتي يعيد زمن العبودية: فلوسي وأنا حر والليلة تستاهل!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الإمارات التي أعادت العالم للوراء في كل شيئ إلا في أكبر برج وأطول بناية، الآن تعيد العالم لزمن العبودية والرق والجواري. حيث فاز إماراتي بقضاء ليلة حمراء...

اقرأ المزيد

وجه “الصحارة” الإماراتي يدعو أمريكا لعبادة محمد بن زايد حتى تنجو!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يبدو أنه يدعو إلى دين جديد وإله جديد وهو محمد بن زايد، لا عجب فقد دخل في هذا الدين محمد بن سلمان من قبل. فقد أوضح “الهاشمي”...

اقرأ المزيد

الدبور يكشف .. بن سلمان قال لأبيه: أنت الخادم وأنا الملك!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان يسارع الخطى نحو توليه بشكل رسمي عرش أبوه، وسيرثه قبل موته خلافا للعادات التي جرت عليها المملكة منذ تأسيسها، وسيجعل الخلافة بشكل عامودي بدل...

اقرأ المزيد

بركات بن سلمان في لبنان تحول ناشطة تعشق فلسطين الى عميلة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بركات بن سلمان على لبنان بدأت بالظهور مبكرا فيما يبدو، فقد يتحول الناشط في ليلة وضحاها الى عميل ويقبض عليه ويزج في السجون. فقد إنتشر هاشتاق #الحرية_لجنى...

اقرأ المزيد

أمير مكة يحرم الموسيقى في المطاعم إلا إذا أمر بن سلمان..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أمير مكة قال في برقية وجَّهها لمحافظ جدة، وذلك عقب ملاحظة عدد من المطاعم في جدة، تقوم بإحضار فِرق غنائية بالعود والأورج والآلات الموسيقية المختلفة،...

اقرأ المزيد

السعودية والإمارات وتهديد جديد ضد إيران، ما هو؟ شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – السعودية والامارات وحلف الشيطان حتى الآن ما زالوا مصرين على انه ايران يتدخل بشؤونهم، وانها حضرت ورتبت اعتداءات ضدهم، لذلك قاموا بحرب على اليمن. ولأن...

اقرأ المزيد

بن سلمان طلب مساعدة دحلان، وبن زايد رفض وبعث له العادلي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بن سلمان ولي العهد السعودي والحاكم الفعلي الآن كان قد طلب الإستعانة بالهارب محمد دحلان للمساعدة على تنفيذ كل مراحل الإنقلاب، ولكن بن زايد رفض...

اقرأ المزيد

مسؤول سعودي: الملوك في السعودية يبقون في مناصبهم حتى لو فقدوا عقولهم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – مسؤول سعودي صرح لمجلة بلومبيرغ أن الملك سلمان لن يتنازل عن العرش لصالح إبنه أبدا، وكل ما قيل مجرد تكهنات وإشاعات وأحلام يقظة. وأضاف أن في المملكة عادة...

اقرأ المزيد

الحريري من الرياض يبكي ويناشد الشعب اللبناني أن يحب بلده كما تحب السعودية لبنان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الحريري من الرياض بكى على الهواء مباشرة في لقاء خاص مع تلفزيون المستقبل من مقر إقامته الجبرية وقال لماذا لا أرى اللبنانيين يحبون بلدهم مثل غيرهم،...

اقرأ المزيد

ولعت .. شاهد تدريبات المدارس السعودية إستعدادا للحرب..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شاهد تدريبات المدارس السعودية إستعدادا للحرب المتوقعة مع لبنان وإيران. مراسل الدبور قال أن التعليمات كانت إرفع الدشداشة وحطها في ثمك وأركض، ما تتطلعك...

اقرأ المزيد

عنصرية ترامب تصل إلى المدارس، شاهد نزع حجاب فتاة في المدرسة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عنصرية ترامب التي نشرها في كل أرجاء العالم حتى وصل المرض الى الدول العربية وحارب أهل الخليج بعضهم بعضا، ايضا انتشرت في أنحاء أمريكا بين العرب...

اقرأ المزيد

عبد العزيز آل سعود وقع بحافره على التنازل عن فلسطين وحفيده يكمل!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – عبد العزيز آل سعود هو مؤسس المملكة العربية السعودية على أنقاض فلسطين، في مثل هذا اليوم توفى مؤسس المملكة السعودية، الذي وقع بحافره على وثيقة التنازل عن...

اقرأ المزيد

بن سلمان لمحمود عباس: إقبل بصفقة القرن أو نأتي بمن يقبل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يبدو أن الزيارة الخاطفة والسريعة التي قام بها الرئيس الفلسطيني على عجل الى السعودية وفي ظل ما تشهده المملكة من إعتقالات وسرقة أموال الأمراء، يبدو أن...

اقرأ المزيد

الصاروخ الحوثي ضد السعودية قد يشكل «جريمة حرب».. أما الصواريخ السعودية في اليمن تشكل رسائل حب

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نشر موقع جريدة الشرق الأوسط الناطقة بإسم الحكومة السعودية خبر رئيس يقول أن الصاروخ الحوثي ضد السعودية والتي تدعي السعودية انها أسقطته ولم ينتج عنه أي...

اقرأ المزيد

السعودية وضعت مكافأة مالية للقبض على ٤٠ يمني فقبض بن سلمان على أمراء عائلته أسهل

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – إلتقى مراسل الدبور مع محلل سياسي خبير اسمه عبد الباري دولارين ونص وسأله عن النية الحقيقية من وراء القبض على الأمراء والتجار. نفخ صدره وقال “إنتوا مش...

اقرأ المزيد

شاهد إنقلاب عسكري دموي في آل سعود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شاهد أول إنقلاب عسكري دموي يحصل بين آل سعود أنفسهم. فمع تسارع الأحداث في السعودية ولضمان سلسل لتولي محمد بن سلمان الحكم، الدبور ينشر فيديو لقرب إنتزاع...

اقرأ المزيد

حرب البسوس قامت بسبب ناقة، والحرب العالمية ستقوم بسبب هذا!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بينما قامت حرب البسوس بسبب ناقة، يبدو أن الحرب العالمية الثالثة ستقوم بسبب محمد بن سلمان بسبب تخبطه وجنونه الذي ليس له حدود، فقد علم الدبور من مصادره...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان في روسيا

الرواية الإماراتية.. بوتين “ترك” بن سلمان ربع ساعة قبل لقائه بالكرملين

الكاتب : وطن الدبور

هذا ما أردت الإمارات أن تسربه للإعلام التابع لها حول أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ترك ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان في قاعة الانتظار ربع...

اقرأ المزيد