غزة

خبير قانون أمريكي: بايدن يساعد إسرائيل على ارتكاب إبادة جماعية بغزة (فيديو)

الدبور - قال خبير قانون أمريكي الإثنين، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يقوم بمساعدة إسرائيل على ارتكاب “جرائم حرب” وإبادة جماعية…

3 أشهر ago

مفتي عمان أحمد الخليلي صوت الحق الوحيد في المنطقة يحرج الشيوخ والدعاة بكلمة جديدة (فيديو)

الدبور - مفتي عمان الشيخ أحمد الخليلي يكاد يكون الصوت الوحيد في المنطقة الذي يصدع بالحق ولا يخاف في الله…

3 أشهر ago

شاهد اشتباكات في نيويورك بين متظاهرين فلسطينيين و”إسرائيليين”… فيديو

الدبور - وقعت اشتباكات في نيويورك في مظاهرة خرجت من قبل نشطاء من أنصار لفلسطين وداعمي القضية الفلسطينية وبين إسرائيليين…

3 أشهر ago

صحيفة بريطانية تتحدث عن الظلم في القدس وغزة وصحف الإمارات تتعاطف مع الإحتلال

الدبور - بينما كتبت أكبر صحيفة بريطانية في افتتاحيتها على أحداث القدس وغزة الأخيرة وقصف غزة ووصفت الأحداث بأنها متوقعة وهي…

3 أشهر ago

الضرب في تل أبيب والعزاء والنواح في الإمارات.. شاهد وسيم يوسف (فيديو)

الدبور - الضرب في تل أبيب ولكن العزاء والنواح خرج من الإمارات. هكذا عبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد صمت…

3 أشهر ago

وكالة الأنباء الفرنسية تفضح الإحتلال الإسرائيلي وتكشف إستخدام فيديو قديم من سوريا على إنه من غزة

الدبور - فضحت وكالة الأنباء الفرنسية الإحتلال الإسرائيلي ونشرت الثلاثاء، تقريراً يضحد إدعاءات عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي…

3 أشهر ago

في غزة الجنس مقابل الغذاء.. فضيحة لؤي المدهون التي هزت فلسطين (فيديو)

الدبور - هزت فضيحة لؤي المدهون مفوض عام وزارة التنمية الإجتماعية في غزة، أرجاء غزة وخارجها بعد تقرير لصحفي فلسطيني…

7 أشهر ago

ترامب يعلن صفقة القرن بحضور نتنياهو ومنافسه بيني غانتس، و السعودية تعهدت بتمويلها، وهذه تفاصيلها

الدبور - الرئيس الأمريكي يعلن عن غنطلاق صفقة القرن رسميا بعد التمهيد لها على أرض الواقع خلال السنوات الماضية، وبحضور…

سنتين ago

شاهد أبراج الكويت تنتقل إلى قطاع غزة المحاصر بهذه الطريقة

الدبور - ردت غزة المحاصرة الجميل لدولة الكويت على مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني رغم كل شيء ورغم…

سنتين ago

شاب من غزة وجد نفسه مواطناً إسرائيلياً بين ليلة وضحاها وهذه هي نهايته العجيبة!!

الدبور - قصة تستحق أن تكتب كرواية وأن تصور كفلم عالمي قد يحصل على جوائز عالمية، هي قصة شاب غزاوي…

سنتين ago

إستطلاع: السلطة الفلسطينية أصبحت عبئاً على الشعب والانتخابات لن تكون حرة.. وانقسام فتح يفيد حماس

الدبور - في إستطلاع جديد أجراه المركز الفلسطيني للبحوث السياسية و المسحية ومقره في رام الله، كشف أن معظم المستطلعة آراؤهم…

سنتين ago

فلسطيني من غزة إحتفظ بدولاره الأخضر لليوم الأسود، فأكل الفأر الـ 50 ألف دولار(صورة)

الدبور - فلسطيني من قطاع غزة عمل بالمثل القائل إحتفظ بقرشك الأبيض ليومك الأسود، فاحتفظ بدولاره الأخضر لليوم الأسود الذي…

سنتين ago

شاهد فلسطينية ترفع علم سلطنة عمان بوجه جنود الإحتلال الإسرائيلي وتثير ضجة

الدبور - أثارت صورة إنتشرت على مواقع التواصل الغجتماعي لإمراة من قطاع غزة خلال مسيرات العودة الاخيرة وهي ترفع علم…

سنتين ago

جريمة قتل مروعة تقشعر لها الأبدان: أب يدفن ابنته حية

الدبور - في جريمة قتل مروعة و بشعة لم تكن لتتخيلها ان تحصل حتى في أيام الجاهلية ولا أيام العصر…

سنتين ago

بعد حملة الاعتقالات والملاحقات بحق الفلسطينيين السعودية تمنع التحويلات المالية الى غزة

الدبور - بعد حملة الاعتقالات والملاحقات الكبيرة التي شنتها طوال الشهور الماضية على أبناء الجالية الفلسطينية، بدأت السعودية باتخاذ خطوات أخرى…

سنتين ago

رفع علم فلسطين وبث مشاهد لمجازر الإحتلال خلال حفل ”اليوروفيجن“ في قلب الكيان (فيديو)‎

الدبور- رفع علم فلسطين في قلب الكيان الإسرائيلي المحتل في تصرف صدم الإحتلال و أثار ضجة في القاعة وخارجها حيث…

سنتين ago

إرباك باك باك .. أغنية فلسطينية تثير الرعب في دولة الإحتلال الإسرائيلي.. شاهد الفيديو

الدبور - إرباك باك باك هو مقطع من أغنية فلسطينية إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، تحت اسم الإرباك الفني، و…

سنتين ago

حماس تعتقل وتستجوب مراسلة صحافية لموقع بريطاني بشكل تعسفي

قال موقع "MEE" البريطاني، الثلاثاء، إن هند خضري، وهي مراسلة مستقلة تعمل للموقع من غزة، تم استجوابها لمدة ثلاث ساعات…

سنتين ago

أمن حماس يكشف عن أكبر عملية تجسس وتعقب في قطاع غزة

الدبور - كشف الأمن في قطاع غزة عن أكبر عملية تجسس وتعقب كان من الممكن أن تحصل داخل غزة، من…

سنتين ago

5 مجندات في جيش الإحتلال مدججين بالسلاح هربوا من 6 شباب فلسطينيين

الدبور- 5 مجندات في جيش الإحتلال مدججين بالسلاح أصيبوا بالهلع و الخوف بعد أن تم تركهم بوادي الأردن من قبل قائد…

3 سنوات ago

الصهيوني إيدي كوهين يصرخ بوجه العرب على شاشة التلفزيون : السيسي صهيوني أكثر مني

الدبور - صرخ الصهيوني  إيدي كوهين الأستاذ الجامعي المثير للجدل ،و على قناة “فرانس 24″ في وجوه المشاركين العرب في برنامج يناقش…

3 سنوات ago

وزير الحرب الإسرائيلي : جيشنا جيش من ورق أمام كتائب القسام

الدبور - أعرب وزير الحرب الإسرائيلي المتطرف أفيغدور ليبرمان أن جيش الإحتلال فشل في أكبر عملية سرية ضمت نخبة من قوات…

3 سنوات ago

فاعل خير من سلطنة عمان شاهد ماذا فعل في غزة المحاصرة

الدبور - قدم فاعل خير من سلطنة عمان إلى قطاع غزة المحاصر محطة المشارق لتحلية وتنقية مياه الشرب شرق مدينة…

3 سنوات ago

إنتهت كل مشاكل غزة ولم يبق لأبو مازن إلا مناقشة حقوق المثليين (الشواذ) في غزة!

الدبور - إنتهت كل المشاكل التي تعاني منها غزة من حصار وتجويع وقتل وتشريد، ولم يبق إلا مشكلة حقوق المثليين…

3 سنوات ago

كتائب المقاومة الفلسطينية في غزة ترد على السعودية : عيب عليكم !!

الدبور - كتائب المقاومة الفلسطينية  في غزة ردت على السعودية التي إعتبرت كل من يقف مع المقاومة الفلسطينية متهم، وقالت…

3 سنوات ago

ليبرمان يرشح نفسه لرئاسة المكتب السياسي لحركة حماس، شاهد ماذا عرض؟

الدبور - ليبرمان وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي يبدو إنه في منافسة مع قادة حماس، ويرغب بترشيح نفسه لرئاسة المكتب السياسي…

3 سنوات ago

وزير إسرائيلي : لا نعلم ماذا نفعل مع غزة، جننت أبونا

الدبور - وزير إسرائيلي من حبايب ابن سلمان الدب الداشر، لا يعلم ما الممكن أن يفعله جيش الإحتلال مع قطاع…

3 سنوات ago

دحلان : لا يوجد شيء اسمه حصار على قطر، ولا أعترف بالثورات العربية

الدبور - قال محمد دحلان الهارب و المفصول من حركة فتح إنه لا يعترف بشئ اسمه ثورات عربية بل هي…

3 سنوات ago

ترامب : إدفع لغزة يا الدب الداشر … وابن سلمان: حاضر سيدي

الدبور - ترامب كل ما عليه فعله لجعل ابن سلمان يدفع لأي جهة أو مشروع فقط كلمة واحدة وهي إدفع،…

3 سنوات ago

علم الكويت يرفرف في غزة، وصورة الدب الداشر تحرق في غزة أيضا

الدبور - علم الكويت يرفرف فوق أسوار غزة وفي نقاط المواجهة مع الإحتلال، وأيضا ترى صور الدب الداشر تحرق وتداس…

3 سنوات ago

ليفني شكلها بدها ترجع : نتنياهو يخشى حماس ويستجدي منهم السلام

الدبور - ليفني وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة يبدو إنها تريد العودة الى الساحة السياسية بقوة، فها هي تفضح تصرفات نتنياهو…

3 سنوات ago

معركة بين فتح وحماس داخل مسجد في غزة على ملكية شهيد خلال صلاة الجنازة

الدبور - معركة داخل مسجد في قطاع غزة نشبت بين فتح وحماس خلال تشييع الشهيد مهند أبو طاحون الذي قدم…

3 سنوات ago

الجيش المصري بعد إخلاء رفح المصرية من سكانها يقفلها بسياج لضمها لغزة ضمن صفقة القرن

الدبور - الجيش المصري قام بوضع سياج على طول منطقة الحدود الجديدة مع غزة بعرض ١٣ كيلو متر بعد فصل…

3 سنوات ago

الأردني يوسف علاونة المقرب من شيطان العرب يصف بنات غزة في مسيرات العودة بلفظ قبيح

الدبور - الأردني يوسف علاونة المتصهين الجديد في ساحة الدبور خرج علينا بتصريحات ربما يريد إرضاء ابن زايد وعشيرة المتصهينيين…

3 سنوات ago

الكاتب الفلسطيني سهيل كيوان يرى غزة كما لم تراها من قبل

الدبور - نشر الكاتب الفلسطيني المعروف سهيل كيوان مقالا بعنوان الصورة الحقيقية لقطاع غزة هذه الأيام، وصف فيه حالة غزة…

3 سنوات ago

تلاميذ غزة يفضلون البقاء في الفصل وقت الفسحة لعدم توفر مصروفهم اليومي

الدبور - تلاميذ غزة بلا مصروف، تقرير يوضح كيف أن تلاميذ غزة يفلون البقاء في الفصل وقت الفسحة التي يتنظرها…

3 سنوات ago

موسى أبو مرزوق : ما بعرف من وين بجيب أبو مازن كلامه؟

الدبور - موسى أبو مرزوق إستغرب من خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في إفتتاح المجلس الوطني الفلسطيني، والذي…

3 سنوات ago

ابن زايد في زيارة سريعة للقاهرة من أجل إنهاء مسيرات غزة و إستبدال حفتر..

الدبور - ابن زايد حط في القاهرة في زيارة غير رسمية وغير معلنة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومخابراته…

3 سنوات ago

السعودية والإمارات : سندفع رواتب غزة حتى لا تنفجر الأوضاع أكثر بوجه إسرائيل..

الدبور- السعودية والإمارات وبعد أن كانت تهاجم قطر لأنها تقدم المساعدات الإنسانية لأهل غزة بحجة دعم حماس، عرضت هي نفسها…

3 سنوات ago

السيسي يفاوض حماس بوقف مسيرة العودة مقابل فتح معبر رفح لمدة أسبوع!! يا راجل بحبها شوي

الدبور - السيسي وجهاز مخابراته وضعوا ملف المصالحة الفلسطينية جانبا الآن لظهور أمر أهم وأشد خوفا من ملف لعبة المصالحة…

3 سنوات ago